معلومات عامة

برنامج سوشال اوتو لزيادة المتابعين الانستجرام وتحقيق الشهرة

Advertisements

برنامج سوشال اوتو لزيادة المتابعين الانستجرام وتويتر وزيادة نموا نشاطك التجاري بوقت مختصر!.


تتراوح مدة الشهرة التي يحققها مشاهير السوشيل ميديا في جميع أنحاء العالم وبالاخص العالم العربي، ما بين سنوات وشهور بناء على عدة متغيرات منها قوة المحتوى والنشر وهذا المتعارف عليه, ولكن هناك من يحقق الشهره خلال شهر واحد عن طريق برامج زيادة المتابعين.

ويعتبر موقع سوشال أوتو اهمهم واكثرها استخداما, ولذلك لانه لا يقتصر فقط على زيادة المتابعين بل يتيح لمستخدميه تعزيز وإدارة حسابات التواصل الاجتماعي وذلك عن طريق زيادة اللايكات والتعليقات ومرات الظهور بارقام متفاوتة وبجودات متنوعة وكل دول العالم.

فكرة برنامج سوشال اوتو لزيادة المتابعين

يعمل هذا البرنامج من خلال اتاحة الاشتراك لك واختيار الخدمة التي تريده ثم بشكل آلي يتبع الطلب من بدايته لحين اكتماله، فكل ما عليك هو متابعة حالة الطلب وصحة اتمامه, اي مرحلة وصلها, لذلك فإن الطلبات التي تتم بشكل خاطئ قد يتأخر إلغاؤها حتى ينتهي البرنامج من دورته في فحص الطلب آليا ومحتوياته.

زيادة المتابعين في التوتير باستخدام البرنامج:

تقوم باختيار المتابعين الذين تريدهم وتحدد جودة المتابعة وذلك من خلال تحديدك للمبلغ الذي ستنفقه في عملية زيادة المتابعين.

Advertisements

والمميز في برنامج اوتو سوشال هو السعر المناسب لانه وكما نعلم فإن المتابع الواحد يكلفنا في تويتر بمعدل من ربع إلى نصف دولار عن طريق الترويج الخاص بتويتر.
لذلك يلجأ بعض الأشخاص إلى الطريقة الأرخص في زيادة متابعيه وتحقيق الشهرة بسرعة عن طريق استخدام البرنامج.

برنامج زيادة المتابعين في انستجرام :

أكثر خدمة قد تجدها شائعة في هذا البرنامج هي زيادة المتابعين في انستجرام.

خاصة تلك التي تستهدف المتابعين العرب أو الخليجيين.وذلك بسبب مايحققه هذا البرنامج من قوة وانتشار كاداة تسويق ناجحة جدا حيث يوفر العديد من الخدمات بجانب زيادة المتابعين حيت تزيد خدمات الانستقرام في البرنامج عند أكثر من 150 خدمة متنوعة وبأسعار مختلفة .

خدمة زيادة الزيارات ترافيك للمتاجر والمواقع:

هذه الخدمة  التي يسعى لها كل من يحاول التسويق على الانترنت ولديه متجر الكتروني  يسعى لزيادة مبيعاته وتحسين تواجده الالكتروني وكذلك للمسوقين بالعمولة الذين يرغبون في تسويق الروابط الخاصة بهم.

Advertisements

وتعمل هذه الخدمة بنظام الصفحات المنبثقة للزائر المتصفح، حيث تظهر للزائر في صفحة تبويبة جديدة مجاورة للصفحة التي يقوم بقراءتها مما لايشكل أي إزعاج للمتصفح وهذا النوع يسمى “Pop-Unders”  وتعد هذه الطريقة آمنة حتى على المواقع التي تعمل مع حساب أدسنس جوجل. لذلك فإنه من الضروري أن تكون الصفحة المعلنة والمتجر يحتوي على محتوى مرئي جذاب من شأنه ان يجذب المتصفح لقراءتها والتفاعل معها.

التسجيل في برنامج سوشال اوتو لزيادت المتابعين

برنامج سوشال اوتو لزيادة المتابعين
إضغط هنا للتسجيل الان!

أسعار الخدمات في برنامج اوتو سوشال:

يوفر برنامج زيادة المتابعين سوشال أوتو وسيلة دفع آلية واحدة عن طريق الباي بال (PayPal) .وتعد هذه الأسعار للخدمات هي الارخص على مستوى العالم العربي.

وبالإمكان الدفع عن طريق التحويل من خلال (ويستن يونيون) أو التواصل مع الدعم الفني قسم المدفوعات لإمكانية توفير طريقة دفع محلية.ولقد أعلنوا مؤخرا أنه سيتم التنويع في طرق الدفع الآلي في وقت قريب خلال العام.



الوقت المستهلك لاتمام الخدمات المطلوبة:

 في كل خدمة داخل البرنامج يتم ذكر الوقت اللزم لتنفيذها, ولكن مع الاستخدام أثبت أن هذا الوقت ليس دقيقا للغاية. وقد يتأخر التنفيذ لفترة أطول من تلك المذكورة في الوصف وذلك نتيجة ارتفاع الطلب على خدمة معينة دون الأخرى. فبعض الطلبات مثل خدمة “متابعين الانستقرام الخليجيين الحقيقيين” كانت تأخذ وقتاً لايزيد عن يومين تقريباً. أما الآن ومع ضغط الطلب على الخدمة فقد أصبحت تأخذ وقتاً لايقل عن 8 أيام لبدء التنفيذ.

التسويق العمولة من خلال برنامج زيادة المتابعين:

  1. يوفر البرنامج فرصة عمل ومشاركته الأرباح من خلال ميزة التسويق بالعمولة المميزة. فبإمكانك أن تحقق دخلاً رائعاً من خلال التسويق بالعمولة برابطك.
  2. بإمكان أي شخص يسجل في البرنامج أن يصبح مسوقاً بالعمولة دون إرسال بريد أو طلب موافقة أو أي جهد يُذكر. فمبجرد تسجيله يتم إنشاء رابط تسويقي مخصص له في قائمة التسويق بالعمولة في لوحة التسويق بالعمولة. وتخصيص لوحة إحصائيات تعمل بشكل لحظي مع كل عملية زيارة أو دفع.
  3. تم تثبيت نسبة الربح من التسويق إلى 20% .
  4. بمجرد أن يحقق المسوق بالعمولة الحد الأدنى للسحب تظهر له أيقونة في لوحة التسويق بالعمولة تطلب منه رغبته في طلب إيداع المبلغ المرصود له أو الإبقاء عليه لوقت لاحق.
  5. يتفرد برنامج التسويق بالعمولة كذلك بميزة عظيمة فبمجرد أن يسجل عميل عن طريق رابطك فإنه يتم تسجيل العميل باسمك وتصلك عمولة في كل عملية سداد يقوم بها العميل بالنسبة التي يحددها النظام .

لماذا تلجأ إلى زيادة المتابعين وما هي أهدافك من الزيادة؟!

  1. حين تقرر العمل في التسويق بالعمولة بعض البرامج تتطلب أن يكون عدد المتابعين في حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بك. يبلغ عدد معين. وذلك لحرصها بأن تكون شخص قادر على التسويق لمنتجاتها بشكل سريع من خلال جمهورك ومتابعيك. الأمر الذي يضطرنا كثيراً لاستخدام برنامج زيادة المتابعين وزيادة الأعداد وذلك بغرض الاشتراك في هذه المواقع ومن ثم تسويق منتجاتهم وتحقيق الربح.
  2. الانسان بطيبعته يتأثر بالأشخاص الذين عدد متابعينهم أعداد ضخمة ويقرر بناء على ذلك متابعتهم وذلك غالباً بسبب الفضول الذي تنتابه النفس وعن سبب ارتفاع أعداد متابعيه، الأمر الذي يجرك تلقائياً لمتابعته .لذلك يقوم بعض المتابعين باستخدام برنامج زيادة المتابعين لشراء المزيد من المتابعين. الأمر الذي يجعل من المتابعين متابعة حسابه ظناً منهم أن هذا الكم من المتابعين قاموا بمتابعته لتميز حسابه ومحتواه. بعبارة ذهبية (زيادة المتابعين وشراؤهم هو فخ ذكي لجلب متابعين حقيقيين).
  3. في حال كنت تسوق لمنتجات معينة عبر وسائل التواصل الاجتماعي فقد تفيدك التعليقات واللايكات كثيراً في التعزيز للمنتجات. وزايدة الثقة بها مما يجذب الزوار والمتابعين لهذه المنتجات ومدى رضى المجتمع والمتابعين عنها وغيرها من الأمور التي تعزز وتعطي انطباعاً جيداً عن منتجاتك, وبالتالي تحسن دخلك من بيعها.

التسجيل في برنامج سوشال اوتو لزيادت المتابعين

سوشال اوتو

نصائح مهمة قبل البدء في شراء اي خدمة من سوشال اوتو

  • وجود محتوى جيد في حسابك، وبعكس ذلك فإن الحساب غير النشط. والذي لايحتوي على محتوى جيد فقد يتسرب منه المتابعين شيئاً فشيئاً نتيجة عدم إعجابهم بمحتوى الحساب أو جدوى مايقدمه هذا الحساب.
  • هذا البرنامج يُستخدم لتعزيز حسابات التواصل الاجتماعي ولايضمن لك أي تفاعل من قِبَل المتابعين الجدد.
  • الفرصة تاتي مرة واحدة كما يُقال، ومثل هذه البرامج أسعارها ترتفع بزيادة الطلب عليها شأنها شأن أي منتجات تتأثر أسعارها بزيادة أو نقصان الطلب عليها.
  • أسعار الخدمات متفاوتة ومن المعروف أنه كلما ارتفع السعر وكلما حصلت على جودة أكبر للخدمة التي تطلبها، فتخير لنفسك أفضل الخدمات وادفع.

الدعم الفني في برنامج سوشال أوتو:

  • القائمة صفحة مخصصة للدعم الفني، وهي تعمل بنظام التذاكر. ونظراً لكثرة الاستفسارات التي ترد فقد خصصت الإدارة عدد من موظفي الدعم الفني على مدار الساعة.
  • وفي حال أي سؤال أو مشكلة واجهتك أو حتى استفسار عن خدمة ما، فكل ماعليك فتح تذكرة جديدة.ومن ثم تحديد نوع الاستفسار أو نوع الطلب وكتابة رسالتك أو استفسارك بالتفصيل وسيقومون بالرد عليك مباشرة.

ملاحظات يجب أن تأخذها بعين الاعتبار قبل العمل على شراء أي خدمة

  • لابد أن تدرك جيداً أن برنامج زيادة المتابعين سوشال أوتو لا يقبل نظام الاسترجاع. وفي حال تم استرجاع أو إلغاء خدمة ما، فإنه يُضاف على رصيدك للاستفادة منه لاحقاً
  • لاتعمل روابط الربح من اختصار الروابط مثل أدفلاي وغيرها على خدمات الزيارات. وفي حال الرغبة يتم طلبها بشكل مباشر عن طريق فتح تذكرة والتواصل مع الدعم الفني لمساعدتك في تنفيذ المطلوب.
  • البرنامج غير مسؤول عن أي نقص للخدمات بعد تنفيذها من متابعين ولايكات وتعليقات وغيرها. بحسب ماهو موضح في الشروط والسياسات.
  • البرنامج يتبع لنظام عالمي، وقد تتغير أسعار الخدمات سواءً بالنقص أو الزيادة في أي وقت بحسب العرض والطلب .

مقالات مهمه ذات علاقة:

التسجيل في ADMITAD أدميتاد وربح المال عبر التسويق بالعمولة بالتفصيل 2020

أفضل 5 مواقع افلييت للتسويق بالعمولة في العالم العربي

أفضل ١٧ فكرة لتوسيع نشاطك التجاري على انستجرام 2021

ربح المال من انستجرام وكسب الكثير من الدولارات .. أفضل ٤ طرق

Advertisements
Advertisements
%d مدونون معجبون بهذه: