معلومات عامة

ربح المال من انستجرام وكسب الكثير من الدولارات .. أفضل ٤ طرق

Advertisements

ربح المال من انستجرام وكسب عدد كبير من الدولارات الأمريكية من بين الأمور التي يحلم كل شخص في تحقيقها. وخاص أننا في ظل إنفتاح كبير أمام منصات وشبكات إجتماعية مثل الفيس بوك، تويتر، جوجل وغيرها.

ناهيك عن وجود الكثير من تطبيقات المراسلة الفورية ورفع ومشاركة الفيديو مثل:

  • اليوتيوب.
  • فيمو Vimo.
  • صفحات الفيس بوك.
  • إضافة إلى تطبيق الصور ومقاطع الفيديو انستقرام.

ما هي منصة انستجرام

هل ترغب في التسويق عبر الانستجرام ؟

منصة أو شبكة الانستجرام هي منصة كبيرة جداً تحتوي على العديد من المستخدمين حول العالم يقومون بنشر الفيديوهات، وإلتقاط الصور ومشاركتها على الحسابات الخاصة بهم بغية الحصول على متابعين، وتعليقات. وغيرها من الأشياء التي بالإمكان ربح المال من خلالها.

وهي منصة تابعة لشبكة فيس بوك الإجتماعية ومتاحة ومتوفرة على العديد من أنظمة التشغيل مثل هواتف الأندرويد، وأجهزة الأيفون العاملة بنظام iOS ناهيك عن إمكانية إستخدام حساب عبر انستجرام ويب من خلال المتصفح على الكمبيوتر في نظام ويندوز، السؤال هنا كيف يمكن الربح من انستجرام؟

Advertisements

حسناً، بعد التعرف على تعريف منصة انستغرام الغنية عن التعريف أصلاً نظراً لشهرتها وإنتشارها الواسع بين المشاهير والمستخدمين العاديين.

تعالوا معنا لنتعرف كيف من الممكن الإستفادة مالياً من وراء حساب انستجرام تماماً كما هو الحال في قنوات اليوتيوب YouTubers وفيديوهات صفحات الفيس بوك التي يمكنك تحقيق الدخل بسرعة من خلالها، وذلك بدلاً من تضييع الوقت في الانستجرام بدون تحقيق وكسب عائد مالي.

شرح طريقة ربح المال من انستجرام 2021

كم عدد المتابعين لأتمكن من الربح من الانستقرام؟

بما أنك إقتنعت بأنه من المهم أن نقوم بالربح من خلال انستجرام بدلاً من الوقت الضائع. فالسؤال هنا كم يلزمني متابعين لكي أتمكن من ربح الدولارات الأمريكية؟

المُتابع أو المُتابعين Flowers (الفلورز) هم العنصر الأبرز في زيادة الدخل من الانستقرام، فبدون المتابع أو متابعينك على انستجرام فلن تتمكن من ربح فلساً أو دولاراً واحدة، هذه قاعدة أولى يجب أن نكون متفقين عليها في البداية.

Advertisements

ولنعود إلى السؤال السابق، وجوابه أن الأمر لا يعتمد في الحقيقة على العديد الكبير من المتابعين لتتمكن من ربح الآلاف من الدولارات حيث أن الكيف أهم من الكم، فمن من صفحة على الفيس بوك مليونية ولكنها لا تُغنى ولا تسمن من جوع نظراً لقلة التفاعل والنشاط فيها.

اقرأ المزيد: مصطلحات الفيسبوك التي يتوجب معرفتها للمسوق والمعلن

فالعامل المهم في المتابعين على انستجرام ليس في العدد فقط، بل في نوعية المتابعين أنفسهم. فمن الضروري أن يكون متابعينك مهتمين في الماركة التجارية ملابس، موضة، أزياء، عطور، تقنية، برامج، تطبيقات وغيرها من الأنطة التجارية أو الشخصية التي تقوم بها عبر الانستجرام.

فمئة ألف من المتابعين على انستجرام لا قيمة لها مقارنة بألف من المتابعين مهتمين فيما تنشره من منشورات عبر انستقرام، ويقومون بترك التعليقات البناءة ويتفاعلون من منشوراتك، فكم من شخص قام بشراء متابعين مزيفيين وفي النهاية صفر نتيجة.

وهذه هي القاعدة الثانية التي يجب أن نتفق عليها وهي أن العبر ليست في العدد، وإنما في النوعية نوعية المستخدم نفسه هل هو مزيف أم حقيقي؟

طرق ربح المال من انستجرام 2021

الأن نأتي إلى الأمر المهم وهو كيف أربح المال من حساب انستقرام؟ وفي حال كنت من ضمن فئة Instagrammers (انستقرامز) أو الناشطين فمن المهم أن تعرف بإمكانك كسب المال من الانستجرام من خلال نقاط من بينها:

  • إنشاء متجرك الإلكتروني الخاص.
  • الربح من التسويق بالعمولة (الإفلييت) .
  • بيع الصور الخاصة بك على الانستقرام.
  • الإعلان للعلامات التجارية والشركات الكبري.

الربح من التسويق بالعمولة

لأهمية الربح من التسويق بالعمولة أو ما تعرف بإسم (الإفلييت) رأيت أن أبدأ بها. فربح المال من انستجرام عن طريق التسويق بالعمولة من أفضل طرق الربح من الإنترنت، حيث يمكنك العمل في مجال التسويق الإلكتروني لمنتج أو مجموعة سلع خاصة بشركات من الشركات التي تريد الترويج لمنتجاتها.

وتحصل أنت على رابط من إحدي تلك الشركات وتقوم بمشاركته عبر حسابك في انستجرام حيث يمكنك عمل بث مباشرة بالفيديو وحث متابعينك الحقيقيين على شراء المنتج أو التفاعل مع رابط الإفلييت الخاص بك. وعلى كل عملية شراء من خلالك ستحصل على عمولة من الشركة وقس على ذلك مع الشركات الأخرى.

كما يمكنك إضافة العروض ورابط الإفلييت الخاص بك على قصص انستجرام من أجل ربح المال من انستجرام وربح الملايين من الدولارات الأمريكية، ومن بين أشهر الشركات التي يمكنك العمل معها للربح من التسويق بالعمولة هي:

  • ClickBank كليك بانك.
  • أمازون افلييت Amazon Associates أو أمازن افلييت السعودية.
  • وعن طريق موقع RewardStyle.
كيفية ربح المال من انستقرام وكسب الكثير من الدولارات
كيفية ربح المال من انستجرام وكسب الكثير من الدولارات

الربح من بيع الصور على انستجرام

طريقة أخرى من طرق الربح من الانستجرام وهي عن طريق بيع الصور الخاصة بك لشركات أو مؤسسات ترغب في شرائها. حيث يمكنك نشر الصورة الخاص بك والتي قمت أنت بإلتقاطها فمن المهم أن تكون حصرية ولا حقوق نشر وملكية فكرية عليها، وتحقق ربح الدولارات من خلالها.

أهتم بنشر الصور فائقة الجودة والوضوح، وضع الهاشتاق المناسب لتحصل على شريحة من العملاء الراغبين في الحصول عليها وشرائها، وبالتالي ستربح من خلال حسابك.

النشر للعلامات التجارية والشركات

طريقة ربح المال من انستجرام هذه شبيهة لدرجة كبيرة للطريقة الأولى الخاصة بالتسويق بالعمولة أو الإفلييت، حيث يمكنك ربح المال من انستاجرام من خلال نشر الإعلانات للعلامات التجارية العملاقة والشركات الكُبري التي ستربح جداً بأن تضع إعلانها على حسابك في انستقرام.

ومن المهم أن يكون حسابك به الكثير من النشاط وأن يكون متابعينه مهتمين في الماركة أو البراندس brands الخاصة بالشركة التي تريد وضع إعلانها على حسابك فهناك عدد كبير من الشركات الكُبري التي تبحث عن الحسابات القوية من أجل أعطاء الآلاف من الدولارات الأمريكية للحساب على انستقرام.

إنشاء المتجر الخاص بك على انستجرام

وأخيراً من طرق ربح المال من انستجرام 2021 هي قيامك بإنشاء المتجر الإلكتروني الخاص بك على حسابك في انستقرام.

بمعني آخر يمكنك إنشاء السوق التجاري الخاص بك (سوق انستجرام ) Instagram marketing وذلك لنشر الصور التي تريد بيعها.

أو السلع التي تريد الإعلان والترويج لها بإسم متجرك الخاص أو العلامة التجارية التي تريد بنائها وتنافس المتاجر الإلكترونية الأخرى.

في الختام، كانت هذه أفضل طرق ربح المال من انستجرام وكسب الكثير من الدولارات الأمريكية. حيث يمكنك إستغلال حسابك في انستاجرام أفضل إستغلال لربح المال بدلاً من تضييع الوقت.

اقرأ المزيد: buffer تطبيق لإدارة حسابات السوشيال ميديا

Advertisements
Advertisements
%d مدونون معجبون بهذه: