مقالات منوعة

بوتري بارن

Advertisements

مع متجر بوتري بارن عيشي حياتكِ وأنتِ مرتاحة فكل واحدة منا تشعر بالراحة في بيتها، وكل واحدة منا بعد قضاء يوم طويل تتطلع في آخر النهار أن تنعم بقسط من الهدوء والسكينة، وهذا لا تشعرين به إلى في فضائك الخاص. فالمرأة الذكية هي التي تجعل منزلها كالجنة ينبهر الكل من ذوقها الرفيع واختياراتها الفريدة، وكل هذه الأشياء يوفرها لكِ متجر بوتري بارن مع روعة الديكورات، وأثاث المنزل، وأثاث المطبخ، وهي منتجات ستتمني الحصول عليها عند تصفحك الأول لمتجر بوتري بارن.

شركة بوتري بارن

تُعتبر هذه الشركة رائدة في مجال أثاث المنزل، وأثاث المطبخ، ويتم اختيار المنتجات بعناية فائقة لتكون مناسبة لكل الأذواق ولكل الاحتياجات.

ديكورات تتناسب مع كل زاوية ومع كل ركن في المنزل، كما أن منتجات بوتري بارن تساعد على حل مشكل الفوضى في البيت أو الغرف، وستجدين أيضًا طاولات أنيقة وعملية للغاية، وكذلك أنواع رائعة من السجاد المصنوعة من مواد عالية الجودة، وصديقة للبيئة لا تحدث حساسية، وملمسها ناعم، وألوانها متنوعة، وهناك أنواع كثيرة أيضًا مثل الكراسي بذراعين والوسادات والبطانيات الخفيفة التي لن تجدي لها مثيل في الأسواق.

هناك أيضًا تشكيلات هندسية من المرايا يمكن وضعها في أي ركن لإضافة لمسة مميزة، ولنوم أكثر راحة بوتري بارن يوفر أثاث غرف النوم من البياضات الأنيقة، وأطقم لحاف راقية ولن نتوقف هنا فقط، بل بوتري بارن يدهشنا كذلك بأثاث المطبخ من أواني الطعام، وأدوات التقديم غير الدارجة في كل الأسواق.

تسوقي أون لاين مع بوتري بارن أثاث المنزل

شركة بوتري بارن تقدم خصومات تصل إلى 15% على أثاث المنزل المميز الذي يجعلك منفردة وسينبهر الجميع بجمال منزلك عند أول زيارة.

Advertisements

الكثير منا يعاني من الفوضى ونجد مشكلة في كيفية إيجاد حل لهذه المشكلة بسبب كثرة الأشياء المتراكمة في غرف المنزل أو الصالونات، كذلك تجعل البيت يشعرك بالانزعاج والتوتر خاصة أن النساء يقضين اليوم كله يحاولن ترتيب البيت، ولكن مع أثاث المنزل من بوتري بارن السعودية ستنتهي مشكلة الفوضى بفضل الطاولات المتنوعة والجذابة التي يمكنكِ أن تضعي بها كل اللوازم التي تجدين مشكلة في تخزينها مثل ألعاب الأطفال، والكتب والأحذية.

بوتري بارن
خزانة للأحذية من بوتري بارن

يقدم متجر بوتري بارن أيضًا مقعد طويل من تشكيلة فوليوم بشكل هندسي بسيط مصنوع من خشب عالي الجودة، وذلك يظهر من خلال ملمسه وشكله المتميز، وهذا يعطي مظهرًا طبيعيًا للأثاث، ويتميز المقعد بنظام فتح للأسفل لتخزين الأحذية ويمكن وضعها في مدخل البيت.

وهذا المنتج صُنع من مواد جيدة للغاية بمعايير التجارة العادلة الأمريكية، ويضم المتجر أيضًا أشكالًا رائعة من أثاث المنزل، والديكور والتنظيم، والتخزين، ومن تشكيلة لودلو ستحصل على خزانة طويلة والتي تتميز بغطاء متين مع مفاصل توفر غطاء ناعم وسلسل، وهي مثالية لوضعها بزاوية الغرفة أو بنهاية السرير ومناسبة لتخزين البياضات.

فمن أول تصفح لبوتري بارن ستلاحظ ان الأثاث المعروض في المتجر استثنائي، ويعطي انشراح للعين فماذا عند وضعه في المنزل؟ فكل ما نزين به المنزل يعكس مباشرة ذوقنا وشخصيتنا ويعطي انطباعًا للزوار والأصدقاء والعائلة على أننا مميزون بذوقنا الراقي والترفيه.

Advertisements

قسم أثاث المنزل يضم أشياء كثيرة من أثاث المدخل من مقاعد بوف حديثة الصنع وحديثة الشكل، وأيضًا الوسائد أو مقعد لمدخل البيت مع مساحة تخزين ذات أفكار عصرية وعملية تم توظيفها في قسم أثاث المنزل، ويوفر المتجر أيضًا الإكسسوارات وكل ما يمكن أن يفيدك في غرفة النوم أو غرفة الطعام أو مكتب المنزل بتصميمات رائعة تبهر العين.

قسم الحمام

مجموعة كبيرة للحمام وملحقاته يوفرها المتجر من إكسسوارات أو الأرواب والمناشف الخفيفة والأحذية ومناشف وسجاد الحمام والألحفة، كما أن هذه المنتجات تعتبر هدية راقية لتقديمها لأعز الأشخاص لديك، كذلك يقدم قطع محبوكة يدويًا من الروطان المتين بتصميم راقي تضيف لمسة رائعة للحمام.

Screenshot 20220130 095010 1
مرآة الحمام من بوتري بارن

وأيضًا من تشكيلة Miranda مرآة من الصدف باللونين الفضي والرمادي مما يمنحها لمعان يضيف بريقًا لها، وهي مصنوعة من الخشب المضغوط ويمكن تعليقها بشكل أفقي أو رأسي.

أثاث المطبخ

عشق كل امرأة أن تنظم مطبخها لأنها تتفنن في تقديم كل ما تحضره في المطبخ فالعين تفتح النفس عند رؤية أشياء جميلة مصنوعة بذوق راقي، أيضًا هنا تشعر بالراحة وهذا ما ستلاحظه عند زيارة بوتري بارن.

في قسم أثاث المطبخ ستجدين الأواني التي لن تجدينها في أي مكان آخر، والكل سيتساءل عنها وعن ذوقك الرفيع عند استقبال الضيوف للعشاء، فالكل سيعجب بتفننك الراقي في التقديم بتشكيلات لا مثيل لها مصنوعة من مواد صديقة للبيئة وذات جودة لا منازع عليها.

تُعد مجموعة Peter Rabbit collection مناسبة للأسر مع الأطفال بفضل الحكاية المحبوكة تحفز الأطفال على الأكل، وكذلك تبقى ذكريات العائلة والأسرة راسخة في ذهنهم، هذه المجموعة مصنوعة من الخزف الحجري تضم كذلك بياضات مصنوعة من مزيج 55% من القطن و45% من الكتان وهي صناعة برتغالية.

يقدم المتجر أيضًا أثاث المطبخ الذي يتكون من مجموعة أطباق ميسون بتشكيلة وتحف من الأواني ذات اللون الأسود والبيج بطقم كؤوس وسكاكين وملاعق لتزيين مائدتك بأرقى وأفخر الأواني، وهناك تخفيضات تصل إلى 75%، فلا تترددي واحصلي على أجود الأواني وانفردي بها وأدهشي الجميع بذوقك المميز.

Screenshot 20220130 093515 1
خزانة عملية من بوتري بارن

يضمن لكم متجر بوتري بارن العمل التام بإجراءات التعقيم والنظافة في جميع العمليات الخاصة بعملية الطلب والتوصيل من خلال سلسلة من التدابير الاحترازية مثل:

  • أيضا خضع جميع الموظفين لفحص درجة الحرارة
  • كذلك جل الطلبيات موجودة في مستودع ويتم إرسالها محليا
  • تنظيف جميع الشاحنات بالكامل من الداخل والخارج
  • يتم الحفاظ على مسافة متر واحد عند إجراء جميع العمليات
  • تزويد الموظفين بمطهرات

لوازمك للمطبخ كلها ستحصلين عليها بتخفيضات خيالية، فمتجر بوتري بارن أثاث المنزل وأثاث المطبخ يسعى دائما لإرضائك.

Advertisements
Advertisements
%d مدونون معجبون بهذه: