مميزات وعيوب

مميزات وعيوب برج السرطان

أهم مميزات برج السرطان وكذلك عيوب السرطان. الكثير من الناس لا تعرف المزايا التي يمتلكها كذلك لا يعروف سلبياته وعيوبه ويقعون دائماً في أخطاء بحق برج السرطان.

Advertisements

مميزات وعيوب برج السرطان كثيرة للرجال والنساء. إلا أن هذا البرج يمتاز ببعض المميزات التى تفرقهم عن غيرهم من الأبراج الأخرى. وكذلك له عيوب عديدة سوف نتكلم عنها.

يُعرف الأشخاص المولودون تحت علامة برج السرطان بعقولهم الإبداعية و الخيالية ولهم مميزات وعيوب. لديهم القدرة على تفسير الأشياء من زاوية فريدة ومختلفة عن الآخرين وهذا يسمح لهم بأن يكونوا مبدعين في العديد من المجالات التي تتطلب خيالًا واسعًا وخفة الحركة الذهنية.

ومع وجود عيوب ومميزات برج السرطان. يجب على الآخرين التفكير جيداً قبل التعامل مع هذا البرج حال كان هادئ أو فرح أو كان غير ذلك. وبالتالي، السرطان يحتاج المزيد من التعامل السهل من الآخرين لأنه يفهم النوايا الحسنة والسيئة منهم، فهذا ضمن المميزات والعيوب التى يمتلكها السرطان.

فما هي أهم مميزات وعيوب برج السرطان؟ ذلك ما سوف نتعرف عليه في ذلك المقال. تابع للنهاية حتى تعرف الميزات المنفردة للسرطان وما يفرقة ويميزه عن غيره من أبراج أخرى كثيرة في الدائرة.

مميزات وعيوب برج السرطان

يمتلك برج السرطان الكثير من المميزات والعيوب. بعض هذه المميزات يتعامل معها الكثير من مواليد الأبراج الأخرى بشكل مثالي. بينما العيوب قد لا يقدر مواليد الأبراج الأخرى التعامل معها بشكل جيد. وبالتالي، سوف نتعرف على كافة المميزات والعيوب لبرج السرطان بشكل موضح.

Advertisements

في هذا المقال، نعرض للجميع ميزات السرطان وكذلك عيوبة. سوف نبدأ بمعرفة أهم المميزات التى يمتلكها هذا البرج المائي. ومن بعد ذلك العيوب، من ثم الخاتمة.

عيوب ومميزات برج السرطان مولود الماء

يُعتبر مولود برج السرطان له مميزات وعيوب وله شخصية مميزة. بالنسبة للتاريخ الذي يقع ما بين 21 من حزيران وكذلك إلى 22 من تموز. ذلك ينتمي إلى أبراج الماء. وبالتالي له مميزات وعيوب تختلف عن زملائه الآخرين من العقرب والحوت.

من ناحية أخرى السرطان شخص موثوق وعادة يتبعون قلوبهم وعواطفهم بشكل مثالي. فهذا من المميزات لأنه يتبع دائماً حكم القمر، وهذا يمنحهم جانباً طفولياً في شخصياتهم التي يمتازون بها دون العيوب التي يمتلكونها.

بالإضافة إلى ذلك صعب جداً السيطرة على مولود السرطان لما يمتاز بالعيوب والمميزات. وبالتالي ترتيب السرطان في دائرة الأبراج الفلكية يرمز له برمز السلطعون. وهو ذلك البرج الذي يحب الفن ضمن مميزاته.

Advertisements

كما يحب الهوايات الاخرى المنزلية. برج السرطان يحب والدته كثيراً وأكثر من أي شخص آخر. كذلك لون برج السرطان المميز والمفضل هو الأبيض. كما أرقام حظه هي “2 و 3 و 15 و 20”.

مميزات برج السرطان

برج السرطان له الكثير من المميزات التي يمتاز بها. ومنها الإبداع والعاطفة والإخلاص وغيرهم. وبالتالي، السرطان واحد من أهم الأبراج المائية التي لها قدرة كبيرة على فهم المزيد من المواقف والأمور بشكل صحيح. ويمتاز بعدد كبير من الميزات المنفردة. وكان منها:

1#. مميزات السرطان في الإبداع

من أهم مميزات السرطان وليست العيوب، انه يتمتع بخيال واسع. حيث يمكنّه رؤية كافة الأمور من جوانب جديدة مميزة ومختلفة من أبراج أخرى عديد. هذا ما يجعله خلّاقاً ومُبدعاً.

2#. مميزات السرطان في العاطفة

ضمن مميزات مولود السرطان وليست العيوب التى يمتلكها. ذلك لأنه يمتلك المزيد من المشاعر والعواطف الجياشة. حيث يُمكن لبرج السرطان أن يشاركها مع الآخرين الموثوقين له. وهي تماماً تجعله شخص هادىء وواثق في نفسه كثيراً. بعكس العيوب التى يمتلكها في فهم نوايا الآخرين تجاهه.

3#. مميزات السرطان في الإخلاص

عادة ما يتميز السرطان بالأشخاص من حوله وهذا ليس عيباً من العيوب. ولأنه يتمسَّك بهم ويخلص لهم كثيراً في كثيرً من المواقف. السرطان لا يقوم ابداً بخيانتهم أو التخلّي عن هؤلاء الأشخَاص ابداً فهذا مُعيب بالنسبة له. حتى مهما حصلت من مواقف سلبية أو سيئة أو مُميزة بالنسبة لهُ.

Characteristics of Cancer 2022 ge gt 11 - مميزات وعيوب برج السرطان
مميزات وعيوب برج السرطان

4#. مميزات السرطان في الحنان

الكثير يسأل عن مميزات السرطان في الحنان وكذلك العيوب. حيث يمنح الدفء والحنان للجميع والمقربين منه. ذلك بفضل عاطفته وحساسيته الجيدة والعالية. مع قدرته لمشاركتها مع الأشخاص المقُربين منه. فهو برج مثالي لكثير من النساء التى تحتاج إلى شخص مُخلص لهمَا بدون أي عيوب في الحنان والاحتواء.

5#. مميزات السرطان في الحدس

من أهم المميزات والعيوب التى يتميز بها السرطان. أنه يملك حدس قوي لـ العيوب والمميزات التى من حوله في المواقف كافة. حيث يمكنّه كشف كافة نوايا وأسرار الأشخاص المقربين منه أو الذين من حوله. وهو برج مميز فيما يستخدمه كآلية دفاع قوية لما يتميز به من حساسيته تجاه الآخرين من حوله.

6#. مميزات السرطان في العطاء

السرطان من مميزاته الفريدة وليست العيوب التى يملكها السرطان. أنه يمنح الدعم المعنوي وكذلك العاطفي للمقربين منه. كذلك يتعاطف معهم حتى لو لم يكن في علاقة جيدة و طيّبة معهم. وبطبيعة الحال ومن مميزاته المثالية أنه يعطي الحب للجميع ولا يبخل أبداً عنهم في أي شيء.

7#. مميزات السرطان في الإقناع

عادة ما تكون مميزات السرطان كثيرة وعديدة بعكس عيوب برج السرطان. إلا أن أسلوب الإقناع لا يمتاز به الكثير من الأبراج الأخرى. وبالتالي يمتلك السرطان قدرة عاليّة في إقناع الأشخاص من حوله وبنفسه وبأفكارة وبأقل مجهود. وهذا ضمن الإيجابيات وليست السلبيات.

8#. مميزات السرطان في الحماية

من أهم العيوب و المميزات التي يمتلكها برج السرطان. أنه يحاول بشكل كبير جداً حماية الأشخاص من حوله وبشكل خاص لجميع الأفراد المقربين من حوله والذين يحبهم بشكل كبير من أي شيء آخر. وذلك بسبب كثرة المخاطر والسلبيات التي يعاني منها. كما يفعل كل ما في وسعه حتى يُبقيهم في أمان كامل لجميع الأوقات السلبية. هذا البرج مميز جداً في هذه الناحية خاصة لشريك حياته.

عيوب برج السرطان

على جانب سابق، تعرفنا على مميزات برج السرطان. وبالتالي علينا معرفة أهم عيوب برج السرطان. إلا أن هذه العيوب تأتي بعكس المميزات التى يمتلكها السرطان. كذلك من العيوب المزاجية والسلبية والحساسية والشخصية والخيال وكل ما يتمتع بهِ أي شخص آخر أو برج آخر غير السرطان.

مميزات وعيوب برج السلطان عديدة وكثيرة. يجب العلم بها من قبل الأبراج الاخرى حتى يقدرون التعامل مع السرطان. كذلك وجود القليل من العيوب والسمات والصفات الغير مستحبّة لدى الكثير من الأشخاص. لكن يجب التنويه على أن هذه السمات والصفات وكذلك العيوب قد لا تكون غير موجودة لجميع الأشخاص الآخرين. والذين ينتمون لذلك البرج، وكان من أهمها، ما يلي:

Characteristics of Cancer 2022 ge gt 22 - مميزات وعيوب برج السرطان
مميزات برج السرطان

1#. عيوب السرطان في المزاجيّة

برج السرطان له مميزات عديدة. إلا أن المزاجية قد تتبدل إلى الأسواء خلال لحظات قليلة من العمر. ذلك في حال شعر بعدم التقدير لعاطفته أو شعوره بالغيرة. فهذا لا يميزه ابداً؛ لكن بمجرّد حصول أمرٍ يسعد السرطان، سوف يعود إلى مزاجيته الأفضل خلال وقت قصير.

2#. عيوب السرطان في السلبيّة

يرى الكثير برج السرطان وما يميزه عن الآخرين في أمور عديدة. إلا أن السلبية هي الجانب الأخر له في بعض الأمور التي تحصل معه. وبالتالي، يتأثَّر مع هذه السلبية في أغلب الأوقات وبسهولة. وهذا ليس ضمن المميزات التى يمتاز بها السرطان بل من سلبياته وعيوبهِ.

3#. عيوب السرطان في الحساسية

برج السرطان يمتلك الكثير من ميزات كبيرة وعديدة. إلا أن الحساسية قد يتأثَّر بها في أقل وأصغر الأمور. وبالتالي كونه شخصًا حسّاساً للغاية، فهذا ما يجعله ضمن الشخصيّات التى لا يمكن أبداً التنبؤ بالمواقف التى تحدث معه سواء كانت مميزة أو كانت صعبة. كذلك من الصعب جداً التعامل معها بأريحيّة.

4#. عيوب السرطان في الخيال

ليس ضمن مميزاته الخيال، وإنما ضمن سلبياته وعيوبه للسرطان. في بعض الأحيان يُكثر من التفكير وكذلك الاستنتاجات. ذلك بالاعتماد على خياله وقدرته وأفكارِه مع مشاعرِه الجيدة. ذلك ما قد يضعه في الكثير من المشاكل. وبالتالي يجعله مُزعجاً لمن حوله.

5.# عيوب السرطان في الشكّ

إذا طرحنا سؤلاً عن الشكّ، فهو ليس من مميزات السرطان. وبالتالي يميل إلى حماية نفسه من الآخرين بشكل كبير. متى يشكُ برج السرطان في شخص، لا يُعطي لهم اهتمام. كذلك لا يمكن استغلاله. وبالتالي الشكّ عند السرطان ليس من المميزات في كافة الأحوال. ودائماً يريدون كسب الثقة الكاملة.

Characteristics of Cancer 2022 ge gt 33 - مميزات وعيوب برج السرطان
عيوب برج السرطان

6#. عيوب السرطان في الاستياء

هل الاستياء ضمن مميزات برج السرطان؟ بالطبع لاء. وبالتالي، كافة الأمور المحيطة ببرج السرطان قد تجعله منزعجاً وغاضباً بشكل كبير. ذلك هو ما يؤثر بشكل سلبي على السرطان ويجعله قلقاً. كذلك هذه الأمور تؤثر على الأشخاص الذين من حوله. وبالتالي لا يعرفون أبداً طريقة جيدة وسهلة لإرضاء برج السرطان.

7#. عيوب السرطان في الانتقام

قد يكون الانتقام من ميزات السرطان. إلا أنه في الحقيقة هو ضمن عيوب برج السرطان. وبالتالي لا يقدر ولا يستطيع ولا يسامح ولا يغفر السرطان أي شخص يؤذيه أو يجرح مشاعره. وبالتالي يسعى السرطان إلى الانتقام من الآخرين في بعض المواقف.

8#. عيوب السرطان في الانتقاد

عادة ما يتميز السرطان بالمزيد من المميزات الإيجابية. لكن له عيوب أخرى في الانتقاد للأشخاص المحيطين به. وبالتالي، السرطان جرئ جداً في انتقاد الكثير من الناس وفي بعض المواقف المعيبة والتي يحس بالخجل منها. ولذلك عند التعامل مع السرطان مهم جداً أن تعرف العيوب وأن تعرف المميزات وخاصة الانتقاد في سماته وصفاته الشخصية.

ختاماً، مميزات وعيوب برج السرطان عديدة وكثيرة. لكن مهم جداً أن يكون لهذا البرج تعامل شخصي سلس ومثالي. ولذلك مهم جداً فهم هذا البرج من المميزات والعيوب التى يمتلكها. حتى يقدر الشخص الآخر التعامل مع السرطان بشكل مثالي. متى فهمت السرطان! كان لك الأولوية في التعامل معه بشكل جيد وأكثر من رائع.

Advertisements
Advertisements