معلومات عامة

مورد دروب شيبنج ؟ اليك هذا الدليل للشركات والموردين

Advertisements

هل تبحث عن مورد دروب شيبنج خاص أو متخصص في فئة معينة؟ كذلك هذا المقال سيساعدك. هل تريد أن تبدأ في التجارة الالكترونية من دون وجود مخزون من المنتجات لديك؟ أم أنك تريد التوسع في نشاطك الحالي من خلال تقديم المزيد من المنتجات والخدمات؟ كما أن الدروب شيبنج قد يكون هو الحل لديك، لمزيد من المعلومات حول الدروب شيبنج تفضل بقرأة هذا المقال:

81179359 2483706671948609 5143789405059678208 n - مورد دروب شيبنج ؟ اليك هذا الدليل للشركات والموردين
أفضل مورد دروب شيبنج

الهدف من وراء هذا الدليل

عزيزي القارئ، إن الهدف من هذا الدليل هو مساعدتك في العثور على المورد المحتمل الخاص بك في الدروب شيبنج. بالإضافة إلى ذلك سوف تتمكن من بناء متجر الكتروني يحقق لك أرباحاً على الانترنت.

ملاحظة: يتوجب عليك التأكد من المورد المناسب لك. التواصل مع المورد هو مفتاح العلاقات التجارية الناجحة. بالتالي قد أدرجنا أفضل الشركات فقط، إلا أنه لابد لك من تحديد أي الموردين أفضل بالنسبة لك.

يحتوي كل قسم أدناه على قائمة بالموردين مع رسوم الاشتراك الخاصه به، باالامكان النزول لأسفل الصفحة لمعرفة المزيد حول كل منها:

  • شركات دروب شيبنج عامة.
  • الأزياء والملابس.
  • أحذية.
  • مجوهرات.
  • أثاث المنزل.
  • مستحضرات التجميل.
  • ديكور المنزل.
  • الالكترونيات.
  • ألعاب الأطفال.

أفضل الموردين للعمل في الدروب شيبنج

الكثير من المتاجر العالمية تعمل على الدروب شيبينج بشكل كبير، ذلك لأن الدروب شيبينج لديه شهرة عالمية كبيرة في كسب المال من الإنترنت. بالتالي سوف نعطي لكم أفضل الموردين للعمل في مجال الدروب شيبينج. بالإضافة إلى ذلك توجد موردين تعمل في ذلك المجال باشتراك شهري، والأخرين دون اشتراك شهري. لذلك كن على موعد من الموردين التي تعمل باشتراك شهري فضلاً عن المجاني. كذلك سوف تجد أنهم يقدمون مزايا كثيرة ومفضلة عن الجميع.

Advertisements

بالإضافة إلى ذلك يجب معرفة أن التجارة على الإنترنت مهمة جداً، وتتيح لك كسب المال بطرق كثيرة وجيد. لذلك عليك القيام بتقييم جيد لمختلف الشركات التي تعمل على الدروب شيبينج بشكل واسع، ذلك في حال الاستخدام لهم ولحاجتهم الشخصية الفريدة.

١- AliExpress

هكذا أفضل شركة عالمية داخل السوق المحلي والعالمي بشكل خاص، Aliexpress هي منصة ضخمه للجملة والدروب شيبنج، والتي تربط الموزعين بالموردين والمنتجات. كما تقدم المنصة ملايين المنتجات من الموردين في ٤٠ فئة أو نيش مختلفة مثل الالكترونيات والملابس وغيرها. كما نجد أن الأشتراك لديهم بشكل مجاني دون رسوم.

٢- SaleHoo

كذلك موقع SaleHoo هو دليل ومورد جملة يربط الدروب شيبنج بالموردين. يحوي موردين في مجموعة من التخصصات أو الفئات التي تخدم مناطق متعددة مثل أميركا الشمالية والمملكة المتحدة وإستراليا. كذلك توفر إشتراك سنوي بقيمة ٦٧ دولار وضمان استرداد مدة ٦٠ يوماً.

٣- Doba

كذلك موقع Doba هي منصة تجمع المصنعين والموردين في مكان واحد. كذلك مع Doba يمكنك البحث عن منتجات في مجال تخصصك وتجلعهم في قوائم مخصصه. كما توفر أشتراك شهري ٢٩ دولار، وتوفر أنماط إشتراك أخرى.

Advertisements

٤- Wholesale2B

Wholesale2B هو نظام موردين مدمج يسمح لك بالاختيار من أكثر من مليون منتج، معروض من قبل ١٠٠ مورد، وتقوم ببيعها على منصات مختلفة مث ل إيباي و أمازون وشوبيفاي. بالإضافة إلى ذلك أنماط إشتراك مختلفة حسن منصة البيع وتبدأ معظهما بـ ٢٩ دولار للشهر.

٥- Worldwide Brands

بالإضافة إلى ذلك نجد موقع Worldwide Brands دليل شامل للدروب شيبنج والموزعين بالجملة. كذلك توجد قائمة ضخمة محدثة باستمرار مع موردين جدد موثوقين في مختلف الفئات. كذلك إشتراك بقيمة ٢٤٩ دولار تدفع مره واحدة مدى الحياه.

٦- Wholesale Central

كذلك يوجد لدينا موقع Wholesale Central عبارة عن دليل لتجار الجملة والدروب شيبنج. كما يحتوي على دليل مجاني ويتم التصنيف داخل الموقع حسب نوع المنتج. مع ذلك وجود عدة فئات مثل النظارات والكتب والشموع ومستلزمات الحيوانات الأليفة.

٧- Sunrise Wholesale

هكذا نجد شركة Sunrise Wholesale لتجارة الجملة بشكل عام والدروب شيبنج. كذلك يوفر أكثر من ١٥ ألف منتج في فئات متعددة، مثل: ديكور المنزل وأدوات الرياضة واللياقة البدنية والمجوهرات ومستلزمات الحديقة وغيرها الكثير. بالإضافة إلى ذلك أنه يدعم الربط مع بعض المنصات مثل شوبيفاي وأمازون وايباي. كما نجد أن إشتراك شهري بـ٢٩.٩٥ دولار أو سنوي ٩٩ دولار.

٨- MegaGoods

بالإضافة إلى ذلك وجود موقع MegaGoods موزع ودروب شيبنج. لذلك نجد أن الموقع يوفر المنتجات في بعض الفئات مثل الساعات والكاميرات وأدوات المطبخ وأجهزة التلفاز ومنتجات المتعلقة بالبلوتوث. كذلك يوجد لديهم إشتراك شهري بـ١٤.٩٩ دولار.

٩- InventorySource

كما يوجد لدينا موقع InventorySource عبارة عن شبكة للدروب شيبنج. كذلك يوفر لك بيانات ١٥٠ موزع يسمح لك بعمل المزامنه مع مخزونك في المتجر الدروب شيبنج واستيراد بيانات المنتج تلقائياً مع متجرك. بالإضافة إلى ذلك يقبل الربط مع المنصات مثل Bigcommerce و shopify وِEbay و Amazon. كذلك يقدم إشتراك شهري بـ٥٠ دولار.

١٠-  National Dropshippers

 كذلك موقع National Dropshippers يعتبر مصدر منتجات عام بالجملة. كما يقوم أكثر من ٢٥٠ ألف منتج أقل بـ ٥٠٪ من سعر بيع المنتج الرسمي. بالاضافة أنه يضم مجموعة فئات مثل سكاكين الجيب والمظلات ومستلزمات الشواء. كذلك يمكنك الاشتراك شهري بـ١٩.٩٩ دولار، والدروب شيبنج ٢.٤٩ دولار لكل طلب.

١١- Dropshipper.com

هكذا موقع Dropshipper.com هي منصة دروب شيبنج عامة تضم أكثر من١،٧٠٠،٠٠٠ منتج مع ٨٩٠ مورد. كما تشمل منتجاتها منتجات التجميل والالكترونيات والمجوهرات وغيرها. كذلك نجد أن الاشتراك شهري ٦٩ دولار أو دفعه واحدة ٩٩ دولار مدي الحياه.

١٢- OfficeCrave.com

هكذا يقدم موقع OfficeCrave.com يوفر مجموعة كبيرة من المستلزمات المكتبية ومستلزمات الأعمال والإلكترونيات والمستلزمات الصناعية وغيرها. كذلك مع وجود أكثر من ١٠٠،٠٠٠ منتج في متجرهم، وذلك يجعل OfficeCrave سهل جداً لإنشاء متجر دروب شيبنج مع مورد واحد.

كما يمكنك الانضمام إلى برنامجهم الدروب شيبينج مجاني ويقدم خدمة الشحن إلى العملاء إلى أي مكان في الولايات المتحدة. بالتالي عليك التسجيل باستخدام النموذج على صفحة معلومات الدروب شيبنج الخاصة بهم.

١٣- Spocket

هكذا نجد شركة Spocket Spocket هو سوق دروب شيبينج يسمح لتجار التجزئة من بدء متاجرهم عبر الإنترنت وتوسيع نطاقها. كما يربط Spocket تجار التجزئة بآلاف الموردين، ويتواجد معظم الموردين في الولايات المتحدة الامريكية وأوربا. كذلك يقدم إشتراك مجاني مع ترقيات مختلفة.

الشركةالفئة المستهدفةالرسوم
AliExpressعام مجاني
Salehooعام٦٧ دولار/ سنة
Dobaعام٢٩ دولار / شهر
Wholesale2Bعام٢٤.٩٩ دولار / شهر
WorldwideBrandsعام٢٤٩. دولار مرة واحدة
Wholesale Centralعاممجاني
Sunrise Wholesaleعام٩٩ دولار/ سنة
MegaGoodsعام١٤.٩٩/ شهر
InventorySourceعام٥٠ دولار/ شهر
National Dropshippersعام١٩.٩٩ دولار / شهر أو ٨٩.٨٨ / سنة
Dropshipper.comعام٦٩ دولار / لشهر
OfficeCrave.comعاممجاني
Spocketعاممجاني
جدول يلخص أهم النقاط لكل شركة

تجار بيع ملابس بالجملة

wholesale clothing from China 1 680x380 1 - مورد دروب شيبنج ؟ اليك هذا الدليل للشركات والموردين

ليس بالامر السهل تجارة الملابس عبر الانترنت بسبب المنافسة العالية. كذلك ربما قد تتنافس مع العلامات التجارية الكبرى. لكن مع وجود العديد من الفئات الفرعية في الملابس نفسها (Sub-niches) فبإمكانك العثور على إستراتيجيات مختلفة. على سبيل المثال، من الممكن العثور على ملابس نسائية ذات قيمة شحن منخضة، وهذا بدروه يجعلك أقوى في ساحة المنافسة.

وعليه، إذا وجدت المكان المناسب وبدأت بتكوين جمهورك الخاص والمهتم بمنتجاتك، فمن الممكن جداً أن تكون الملابس في الدروب شيبنج مربحة للغاية. كما هي بطبيعة الحال (صناعة الازياء) تشهر نمواً جيداً.

كذلك سوف نستعرض فيما يلي بعض الموردين في الدروب شيبنج للملابس، والتي تضم منتجات الخاصة بالرجال والنساء والأطفال وحديثي الولادة ومنتجات البوتيك. بالتالي كن على استعداد من أجل التعاقد معهم في أي من المنتجات التي يعملون عليها. كذلك سوف تجد الكثير من الموردين العرب يعملون عليها بشكل كبير.

الشركة أو الموردالفئة المستهدفةالرسوم
Nordstromملابس عامةمجاني
Trendsgalملابس عامةمجاني/ يلزم التسجيل للدخول
Collective Fabملابس عامة٢٩ دولار / شهر
Brands Gatewayملابس عامة٢٩٥ يورو / شهر
Buy2Beeملابس عامةابتداءً بـ ١٩٩ دولار / شهر
CCWholesaleClothingملابس بوتيك١٩،٩٩ دولار / شهر
Clothing Showroomملابس بوتيكتختلف حسب نوع الطلب
MOY Fashionملابس بوتيكمجاني ابتداءً
ModeSheملابس بوتيكمجاني
Ah Goo Babyملابس أطفالتحتاج للتواصل معهم
Mom Innovationsملابس أطفالمجاني/ يلزم التسجيل للدخول
Sparkle in Pinkملابس أطفالمجاني
Dollipops Kidzملابس أطفالمجاني
Pout in Pinkملابس أطفالمجاني

١- CCWholesaleClothing

CCWholesaleClothing مورد دروب شيبنج وبائع جملة للملابس النسائية. كما يوفر أكثر من ٣٥٠٠ منتج، مع إضافة منتجات جديدة كل أسبوع. بالإضافة إلى ذلك يقدمون المزيد من الخدمات والتي تدخل في المواد التسويقية بشكل جيد ورائع. كذلك نجد المزيد من التفاصيل، راجع الصفحه الخاصه بهم في هذا الشأن.

٢- Clothing Showroom

Clothing Showroom مورد ملابس بالجملة ويوفر مجموعة مختارة للدروب شيبنج. كما تتضمن التيشيرتات والقمصان والفساتين والملابس للمقاسات الكبيرة. كذلك حال أردت الحصول على المزيد من العلومات حول الدروب شيبنج الخاص بهم، قم بالتواصل معهم.

٣- Modalyst

كذلك نجد موقع Modalyst يسمح للتجار عبر الإنترنت من العثور على الملايين من المنتجات للدروب شيبج وبيعها. كذلك المميز في تلك المنتجات الجودة العالية والتكلفة المنخضة. كما يمكن بالامكان الربط به مع منصتك الخاصه للبيع واضافة أكثر من ٤٠ فئة بنقرة زر واحدة. كذلك طريقة التسجيل لديهم مجاني لعدد غير محدد من الطلبات.

٥- Nordstrom

Nordstrom يقدم برنامج دروب شيبنج في عدة فئات، من ضمنها الملابس النسائية الحقائب ومنتجات الجمال والاحذية وغيرها الكثير. كذلك نجد أن طريقة التسجيل لديهم على ذلك البرنامج بشكل مجاني.

٦- BrandsGateway

كما يوجد موقع BrandsGateway موزع ومورد سويدي للملابس والأحذية والمجوهرات والإكسسوارات وغيرها. يوفر الشحن الدولي للعديد من العلامات التجارية مثل Dolce & Gabbana و Versace و Armani وغيرها. لذلك يجب عليك زيارة صفحة الدروب شيبينج الخاصة بهم، من أجل العمل معهم بشكل جيد، والأستفهام على المزيد من الامور لديهم. هكذا يُعتبر ضمن أفضل المواقع العالمية التي تعمل على الدروب شيبينج بشكل جيد.

٧- ModeShe

بالإضافة إلى ذلك وجود موقع ModeShe بائع جملة ومورد دروب شينج آخر لأزياء النساء والفساتين والبلوزات وملابس السباحة والملابس الداخلية. بالتالي عليك زيارة صفحتهم الشخصية على الدروب شيبينج، من أجل العمل معهم في ذلك البرنامج. بعد ذلك يمكنك اختيار أي من المنتجات التي تود العمل عليها بشكل كبير.

تجار البيع بالجملة للأحذية

Travis Mathew Cuater shoes 960x540 1 - مورد دروب شيبنج ؟ اليك هذا الدليل للشركات والموردين

١- Trendsgal

هكذا نجد شركة Trendsgal مورد عالمي ويقدم خدمة الدروب شيبنج في الملابس والمجوهرات والاحذية وملابس الاطفال. كذلك يمكنك التسجيل على الموقع الإلكتروني الخاص بهم من أجل معرفة المزيد من التفاصيل. بالتالي سوف تجد الكثير من الأحذية والتي تبهرك عندما تعمل على العمل عليها. بالإضافة إلى ذلك وجود المزيد من المقاسات المطلوبة بشكل عالمي. لذلك كن على استعداد في التواصل معهم من أجل العمل على الدروب شيبينج.

٢- Brands Gateway

كذلك موقع BrandsGateway موزع ومورد سويدي للملابس والأحذية والمجوهرات والإكسسوارات وغيرها. كما يوفر الشحن الدولي للعديد من العلامات التجارية مثل Dolce & Gabbana و Versace و Armani وغيرها. لذلك عليك زيارة صفحة الدروب شبنج الخاصه بهم لمزيد من التفاصيل.

٣- Nordstrom

كذلك موقع Nordstrom يقدم برنامج دروب شيبنج في عدة فئات، من ضمنها الملابس النسائية الحقائب ومنتجات الجمال والاحذية وغيرها الكثير. كما يقدم الاشتراك لديهم بدون رسوم وبشكل مجاني.

٤- Born Pretty

كذلك موقع Born Pretty هو متجر الكتروني ويقدم خدمة الدروب شيبنج للأحذية. بالإضافة إلى ذلك وجود أدوات التجميل والمكياج والمجوهرات. كذلك نجد أن التسجيل والاشتراك لديهم على برنامج الدروب شيبينج بشكل مجاني.

٥- Led Sneaker

كما يوجد موقع Led Sneaker هو متجر الكتروني متخصص في أحذية سنيكر Sneaker. ويقدم خدمة الدروب شيبنج. كذلك يوفر الاحذية من هذا النوع للرجال والنساء والأطفال. كما يمكنك التسجيل في الموقع الالكتروني لمعرفة التفاصيل.

٦- Nordstrom

كذلك موقع Nordstrom يقدم برنامج دروب شيبنج في عدة فئات، من ضمنها الملابس النسائية الحقائب ومنتجات الجمال والاحذية وغيرها الكثير. بالإضافة إلى ذلك وجود مجوعة واسة من أحذية سنيكر للرجال والنساء ولاطفال من عدة علامات تجارية مثل اديداس Adidas ونايك Nike. كما نجد أن الاشتراك لديهم على برنامج الدروب شيبينج بشكل مجاني.

الشركةالفئة المستهدفةالرسوم
Trendsgalالأحذيةلا توجد رسوم
Collective Fab الأحذية٢٩ دولار / شهر
Alonaiالأحذية النسائيةلاتوجد رسوم
Brands Gatewayالأحذية النسائية٢٩٥ / شهر
Star Bayالأحذية النسائيةيختلف السعر باخلاتف نوع الطلب
Buy2Beeأحذيةيبدأ من ١٩٩ دولار / شهر
Silvert’sأحذيةلاتوجد رسوم فقط ٩.٩٥ للشحن
Led Sneakersأحذية Sneakerلا توجد رسوم

تجار الدروب شيبنج والبيع بالجملة للمجوهرات

images - مورد دروب شيبنج ؟ اليك هذا الدليل للشركات والموردين

١- Danforth Pewter

Danforth Pewter المنتج والمصمم والمسوق لمجوهرات pewter. بالإضافة إلى ذلك تُعتبر هذه الشركة عالمية وبشكل واسع. كما يوجد بها الكثير من المجهورات الثمينة التي يهتم بها الكثير من التجار.

٢- Gold-N-Diamonds Inc

Gold-N-Diamonds Inc هي شركة رائدة في تصنيع وتجارة المجوهرات بالجملة في الولايات المتحدة الأمريكية، بما في ذلك الاماس والذهب والفضة وغيرها الكثير.

٣- Plum Island Silver

كما يوجد موقع Plum Island Silver هي شركة توفر الذهب والفضه وقطع المجوهرات المصنوعة من ستانلس ستييل بأفضل جودة وأفضل سعر. بالإضافة إلى ذلك يوجد لديها الكثير من المنتجات التي أنت بحاجه لها فعلياً. لذلك عليك تجربة هذه الشركة بشكل أو بآخر.

٤- Richard Cannon Jewelry

كذلك موقع Richard Cannon Jewelry شركة رائدة في مجال المجوهرات، وتاجر الجملة في المجوهرات الراقية. ويقدم نموذج الدروب شيبنج. كما يوجد في هذه الشركة المزيد من المقتنيات الخاصة بالذهب. لذلك عليك تجربة الشركة بشكل جيد.

٥-  Rubyimports.net

كما يوجد موقع  Rubyimports.net شركة أخرى تقدم المجوهرات بالجملة ومقرها الولايات المتحدة الامريكية. بالإضافة إلى ذلك تقدم المزيد من المقتنيات الثمينة من الذهب بشكل جيد وأكثر من رائع. بالتالي عليك تجربة هذه الشركة بشكل أفضل.

الشركةالفئة المستهدفةالرسوم
Danforth Pewterالمجوهراتبحاجة للتواصل معهم
Gold-N-Diamonds Inc.المجوهراتبحاجة للتواصل معهم
Plum Island Silverالمجوهراتبحاجة للتواصل معهم
Richard Cannon Jewelrالمجوهراتبحاجة للتواصل معهم
Rubyimports.netالمجوهراتبحاجة للتواصل معهم
Buy2Beeالمجوهراتبحاجة للتواصل معهم

الموردين الدروب شيبنج والبيع بالجملة للساعات

elevenjames 960x580 1 300x181 - مورد دروب شيبنج ؟ اليك هذا الدليل للشركات والموردين

١- Watch Wholesalers

Watch Wholesalers متجر الكتروني ويوفر كل خدمات البيع بالجملة والدروب شيبنج. كما يقدم مجموعه واسعة من الساعات للنساء والرجال من علامات تجاربه مختلفة مثل Timex و Croton و Casio وغيرها.

٢- Trendsgal

كذلك موقع Trendsgal بائع دولي يقدم خدمات الدروب شيبنج في الملابس والمجوهرات والأحذية والاكسسوارات وملابس الأطفال. كذلك سوف تجد الكثير من المقتنيات الجيدة، والتي يحتاجه السوق بشكل كبير. بالإضافة إلى ذلك تمتاز الشركة بتقديم منتجات ذو جودة عالية.

تجار دروب شيبنج والجملة للأثاث

1440x9999.Wholesale Fabrics UK - مورد دروب شيبنج ؟ اليك هذا الدليل للشركات والموردين

كذلك يوجد لدينا سؤال مهم، وهو هل بالاستطاعه عمل متجر دروب شيبنج للأثاث؟ نعم. بالتالي تجد هنا بعض الأمثلة لبائعين بالجملة وموردين دروب شيبنج.

١. Fast Furnishings

كما يوجد موقع Fast Furnishings يوفر أثاث منزلي عالي الجودة بأسعار مناسبة. بالتالي عليك الاتصال بهم مباشرة لمزيد من المعلومات حول برنامج دروبشيبينغ للأثاث الخاص بهم. كذلك يجب عليك أن تعلم أن هذه الشركة من أهم الشركات العالمية، والتي توفر المزيد من قطع الأثاث. بالإضافة إلى ذلك تصدر الاثاث إلى أي منطقة بالعالم.

٢- Mod Made

كذلك موقع Mod Made بائع أثاث بالجملة ومورد دروب شيبنج. كما يعمل داخل الولايات المتحدة الامريكية ويعمل على توزيع المنتجات إلى أي مكان في العالم. كذلك يمكنك التواصل معهم لمزيد من التافاصيل حول برنامج الدروب شيبنج الخاص بهم.

٣- VIG Furniture

VIG Furniture مورد بالجملة ودروبشيبينغ. يقدم أثاثًا معاصرًا مستوحى من التصميم الأوروبي. وتشمل منتجاتها أثاث غرفة المعيشة وغرفة الطعام والمكتب، بالإضافة إلى الأثاث الخارجي والديكور المنزلي مثل اللوحات. كذلك يمكنك تواصل معهم لمزيد من التافاصيل حول برنامج الدروب شيبنج الخاص بهم.

٤- Wholesale Interiors

Wholesale Interiors تقدم خدمات البيع بالجملة ودروب شيبنج مع أكثر من ١٥٠٠ منتج مختلف في مخزونها. كما تشمل منتجاتها أثاث غرفة الطعام وأثاث غرفة النوم وأثاث المطعم والمزيد للمفروشات التجارية والسكنية. لذلك يجب الاتصال بهم من اجل معرفة ما إذا كنت مؤهلاً للحصول على حساب دروبشيبينغ.

تجار دروب شيبنج لمنتجات الجمال ومستحضرات التجميل

beutify scaled 1 - مورد دروب شيبنج ؟ اليك هذا الدليل للشركات والموردين

١- Born Pretty

هكذا أحد أهم الشركات الخاصة في العناية بالبشرة، Born Pretty هو متجر ويب ويقدم خدمة الدروب شيبنج. كما أن المتجر متخصص في الماكياج والمجوهرات ومستحضرات التجميل وطلاء الاضافر وغيرها من منتجات التجميل. كذلك الاشتراك معهم بدون رسوم للدروب شيبنج.

٢- Beauty Joint

Beauty Joint هو متجر بيع بالجملة والدروب شيبنج. يقدم مجموعة واسعة من منتجات التجميل النسائية، بما في ذلك الماكياج وطلاء الأظافر وطلاء الجسم والعناية بالبشرة والشعر والمكياج الكوري. كذلك يجب عليك تعبئة النموذج الخاص به للحصول على الدروب شيبنج.

٣- Volcanic Earth

كما نجد Volcanic Earth هو مورد لمستحضرات التجميل، متخصص في منتجات العناية بالبشرة التي تحتوي على زيت التامانو. كذلك هو حل طبيعي وصديق للبيئة لحب الشباب والصدفية وأمور أخرى. كما يقدم خدمة الدروب شيبنج، تواصل معهم للتفاصيل.

٤- ISO Beauty

هكذا أحد أفضل شركات المنتجات الصحية، ISO Beauty مورد للمنتجات الخاصة بالشعر مثل الشامبو ومقوي الشعر ومجفف للشعر ومنتجات أخرى. كما يقدم الدروب شيبنج لمنتجاتة بشكل عام، ويمكنك الأختيار من بينهم أي من المنتجات التي تود العمل عليها. بالتالي حال أردت معرفة المزيد عن هذه الشركة عليك التواصل معهم على موقعهم الشخصي. لذلك تُعتبر هذه الشركة من أفضل الشركات التي تقدم الخدمات الصحية للجميع.

٥- Fragrance.net

كذلك نجد موقع Fragrance.net مورد جملة ودروب شيبنج كأحد أهم المتاجر الإلكترونية بشكل عام. كذلك يقدم أكثر من ١٧٠٠٠ منتج في التجميل، من العطور والماكياج إلى العناية بالشعر والعناية بالبشرة. لذلك عليك الاتصال بهم للحصول على مزيد من المعلومات حول برنامج الدروب شيبنج.

تجار دروب شيبنج لديكورات المنزل

Home Decor3 1 - مورد دروب شيبنج ؟ اليك هذا الدليل للشركات والموردين

١- Eastwind Wholesale Gift Distributors

Eastwind Wholesale Gift Distributors يضم مجموعة كبيرة من ديكورات المنزل والهدايا الفريدة من نوعها. مثل ديكور الحائط والمصابيح والمزهريات والتماثيل وركسسوارات المطبخ وغيرها.

٢- Koehler Home Decor

كذلك نجد شركة Koehler Home Decor هو مورد جملة ودروبشيبينغ متخصص في ديكور المنزل والهدايا مثل الأثاث المميز والمصابيح وغيرها. بالتالي نجد أنها تشمل عناصر ديكور ذات طابع مميز مثل ديكور المنزل الريفي والديكور الفرنسي والديكور الأنيق شبة المتهالك. لذلك عليك التواصل معهم لمزيد من المعلومات حول خدمات دروبشيبينغ الخاصة بهم.

٣- Park Designs

Park Designs يقدم خدمة دروبشيبينغ لمجموعة مختارة من منتجاته، بما في ذلك سجاد ذات الطراز الريفي والمقاعد والساعات الزخرفية والفوانيس غيرها. كذلك هذه العناصر متاحة للدروب شيبنج بدون تكلفة إضافية.

٤- Wholesale Interiors

Wholesale Interiors شركة أو مورد دروب شيبنج لأكثر من ١٥٠٠ منتج مختلف في الاثاث والديكور. كما تشمل منتجات ديكور المنزل وأثاث غرفة الطعام وأثاث غرفة النوم وأثاث المطعم والمزيد للمفروشات التجارية والسكنية.

٥- Brybelly

هكذا تُعتبر شركة Brybelly مورد دروب شيبنج يقدوم منتجات من علامات تجارية معروفة ومنتجات من غير علامات تجارية معروفة في فئات. على سبيل المثال السلع المنزلية وأدوات المطبخ وبعض الالعاب وغيرها. بالتالي عليك التواصل معهم للحصول على معلومات أكثر حول برانج الدروب شيبنج.

موردين دروب شيبنج للإلكترونيات

Consumer electronics - مورد دروب شيبنج ؟ اليك هذا الدليل للشركات والموردين

هكذا يوجد هنالك العديد من الأنواع المختلفة للالكترونيات والتي تستطيع توريدها بالدروب شيبنج. كذلك مثل أجهزة اللاب توب والجوال والتلفاز وغيرها. بعد ذلك عليك طلبها من الشركة نفسها. بالتالي سوف نذكر لك بعضها في ذلك الجدول الصغير.

الشركةالفئة المستهدفةالرسوم
Albany Distributingإلكترونيات عامةإنشاء حساب لعرض الاسعار
Cost Tagإلكترونيات وأجهزة كمبيوتربحاجة للتواصل معهم
D&Hإلكترونيات وأجهزة كمبيوتربحاجة للتواصل معهم
Laptop Plazaإلكترونيات وأجهزة لاب توببحاجة للتواصل معهم
Novatechإلكترونيات وأجهزة كمبيوتر وجوالبحاجة للتواصل معهم
Hypercelإلكترونيات وأجهزة جوالبحاجة للتواصل معهم
Uniqbeإلكترونيات وأجهزة جوالبحاجة للتواصل معهم
Reikoإلكترونيات وأجهزة جوال وملحقاتهاإنشاء حساب لعرض الاسعار

١- Albany Distributing

Albany Distributing مور دروب شيبنج والبيع بالجملة ويقدم مجموعة كبيرة من الإلكترونيات، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية والطابعات وملحقات أجهزة الهاتف ، بالإضافة إلى اللوازم المكتبية ومستلزمات الكاميرات وغيرها.

٢- Novatech

هكذا نجد شركة Novatech بيع بالجملة ومورد دروب شيبنج ويحتوي على أكثر من ٥٠٠٠٠منتج في الكتالوج الخاص به. بما في ذلك الالكترونيات مثل أجهزة الكمبيوتر والهواتف. كما يوفر حزمة تساعدك في إنشاء متجرك الالكتروني وتنظيم المخزن الخاص بك.

٣- Uniqbe

هكذا يُعتبر موقع Uniqbe هي شركة للبيع بالجملة و مورد دروب شيبنج للهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية والكاميرات والاكسسوارات وغيرها من العلامات التجارية. كذلك مثل Apple و Google و Samsung و LG و Motorola وغيرها. لذلك عليك تجربة هذه الشركة الرائعة، بشكل عام لتوريدها أفضل المقتنيات الحديثة. كذلك رسوم الاشتراك على برنامج الدروب شيبينج بدون رسوم. قم بزيارة الموقع الخاص بهم لمعرفة أسعار المنتجات الفردية أو عرض صفحة معلومات الدروب شيبنج.

٤- CostTag.com

CostTag مورد دروب شيبنج يقدم مجموعة متنوعة من المنتجات التكنولوجية، من أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية إلى الأجهزة والآلات الموسيقية. كذلك يجب بالاتصال بهم عبر CostTag.com للحصول على الأسعار والمزيد من المعلومات حول خدمات الدروب شيبنج.

٥- Hypercel

Hypercel بائع جملة ومور دروب شيبنج، متخصص في الهواتف المحمولة والاكسسوارات ذات العلامات التجارية. مثل الشواحن والاغلفة وسماعات الأذن وغيرها. بالتالي عليك الاتصال بهم للحصول على مزيد من المعلومات حول خدماتهم.

٦- Laptop Plaza

شركة تعمل مع الشركات المصنعة لتوزيع أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية الجديدة والمجددة. تقدمون علامات تجارية مثل Apple و HP و Leveno و Acer و DELL غيرها. لذلك يجب التسجيل على موقعهم الإلكتروني لمعرفة المزيد حول برنامج الدروب شيبنج.

٧- D&H

D&H مورد دروب شيبنج لأكثر من ٧٥٠٠ منتج من منتجات تقنية المعلومات والمنتجات الالكترونية، مثل أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم بالألعاب ومنتجات البرامج وحتى المعدات الرياضية وأدوات تطوير المنزل. بالتالي يمكنك الاتصال بهم لمزيد من المعلومات حول الدروب شيبنج وعرض باقات الأسعار.

موردين دروب شيبنج لألعاب الأطفال

child 1864718 640 - مورد دروب شيبنج ؟ اليك هذا الدليل للشركات والموردين

بالامكان عمل الدروب شيبنج لألعاب الاطفال مثل بعض الشخصيات الكرتونية والدمى والحيوانات والعاب الالغاز وغيرها. كذلك تقدم الكثير من اللعب الأخرى المفيدة للأطفال بشكل خاص.

١- Brybelly

Brybelly مود دروب شيبنج لمنتجات ذات علامة تجارية ومنتجات بدون علامات تجارية في فئات مثل السلع المنزلية وأدوات المطبخ والألعاب وغيرها. لذلك يمكنك الاتصال بهم من اجل الحصول على المزيد من المعلومات حول العمل معهم على برنامج الدروب شيبينج. بالإضافة إلى ذلك، قد تملك الكثير من الطلبات الأخرى والخدمات التي يقدموها بشكل مجاني. لذلك كن على اتصال وتواصل معهم بشكل جيد.

٢- Aulola

Aulola Aulola بائع جملة و مورد دروب شيبنج مقره بريطانيا، يوفر ألعاب الأطفال. بالإضافة إلى ذلك وجود الملحقات الإلكترونية التي تشمل حافظات الهاتف و واقيات الشاشة و اكسسوارات الكاميرا وسوارات Apple Watch.

قم بزيارة موقع الويب الخاص بهم لتسعير المنتجات أو عرض مزيد من المعلومات حول برنامج الدروب شيبنج.

٣- Die Cast Dropshipper

هكذا أحد أهم الشركات العالمية Die Cast Dropshipper مورد دروب شيبنج متخصص في مجسمات السيارات (الالعاب) والمركبات الاخرى. بما في ذلك سيارات الإسعاف والدراجات النارية وغيرها من العلامات التجارية مثل BMW وشفروليه وفيراري. لديهم حاليا أكثر من ٤٠٠٠ منتج.

قم بالتسجيل على موقعهم الإلكتروني لعرض أسعار المنتجات أو عرض مزيد من المعلومات حول برنامج الدروب شيبنج.

٤- Duplay

Duplay Duplay هي شركة ومورد دروب شيبنج مقرها المملكة المتحدة متخصصة في ألعاب الأطفال. كذلك تقدم ألعاب الأطفال والعاب الأدوار وأثاث الأطفال والترامبولين وبيوت النطاط وألعاب الفيديو غيرها. بالتالي يمكنك التقدم بطلب عبر الإنترنت لمعرفة أسعار المنتجات الفردية أو تحقق من برنامج الدروب شيبنج.

٥-Hibba Toys

Hibba Toys هي شركة ومورد دروب شيبنج مقرها بريطانيا، والذي ساهم في اشتهارها صندوق العاب خشبي قدم هدية للامير جورج. كذلك تقدم ألعاب الأطفال التقليدية مثل الألعاب الخشبية وخيول التأرجح وبيوت الدمى والألعاب التعليمية وغيرها. بالتالي يمكنك الاتصال بهم من اجل الحصول على المزيد من المعلومات حول العمل معهم على الدروب شيبينج بشكل جيد.

Advertisements
Advertisements