معلومات عامة

تسوق كل ماتريد في امازون السعودية عروض حصرية وشحن مجاني مع امازون برايم!

Advertisements

امازون السعودية بدأت عندما استحوذت أمازون على سوق دوت كوم في عام 2017 مقابل 580 مليون دولار. وحلت أمازون السعودية محل سوق دوت كوم العام الماضي. وقد قامت شركة أمازون إلى تحويل كافة بيانات اعتماد عملاء سوق دوت كوم الحاليين وقوائم الرغبات والطلبات وعناوين التسليم وطرق الدفع واستفسارات دعم العملاء إلى حسابات جديدة في أمازون السعودية . Amazon.sa.

وسيتمكن عملاء متجر أمازون السعودي التسوق باللغة العربية أو الإنجليزية. كما ستتوفر منتجات مختلفة تغطي 34 فئة من بينها الإلكترونيات والملابس والمستلزمات المنزلية وأدوات الطبخ والمنتجات الغذائية. و في يناير من هذا العام, تم إطلاق أمازون برايم في المملكة العربية السعودية . لتقديم خدمة التوصيل في اليوم نفسه وفي اليوم التالي لمزيد من العملاء في البلاد

مميزات امازون السعودية

موقع أمازون من أشهر المواقع الإلكترونية التي تتيح بيع المنتجات أو أن تصبح بائع على موقع امازون السعودية من خلالها موقعها الاساس، او من خلال التطبيق الخاص بها. وكما تعرض شركة أمازون جميع المنتجات التي قد تحتاج إليها. وكما لتطبيق امازون السعودية، وموقع أمازون السعودية العديد من المميزات وهي:

  • يتميز تطبيق أمازون السعودية بانه يوفر الكثير من البضائع التي يمكن مقارنة أسعارها واختيار أفضل السلع ضمن الأسعار المتواجدة.
  • ان له القدرة على عرض عدد كبير من المنتجات ذلك دون الحاجة إلى البحث الطويل عما تريده.
  • امكانية العثور على عدد كبير من الخصومات بالإضافة إلى الحصول على قسائم شرائية. وغيرها من الخدمات والتي تساعد على توفير الأموال.

مراكز أمازون في السعودية

ووفقاً لما أعلنت عنه شركة أمازون، فإنها تستخدم حالياً 3 مراكز رئيسية لتقديم خدمات الشحن لعملائها من خلالها. الأولى من عرعر إلى جازان، والثانية من مكة المكرمة إلى الدمام.

وبالإضافة إلى هذا، فإنه توجد 11 محطة توصيل في كافة أنحاء المملكة . علماً بأن فريق عمل شركة أمازون في السعودية وصل إلى 1400 موظفاً. مع الأخذ في الاعتبار أن المرأة السعودية تشكل نحو 40% من القوى العاملة في مركزها الجديد في جدة.

Advertisements

طريقة الشراء في امازون السعودية

تعمل شركة أمازون السعودية على توفير جميع طلبات والسلع والمنتجات التي يحتاجها المشتري من الموقع، والتي يمكنه رؤيته وشراؤها دون الحاجة إلى بذل كتير من الوقت والجهد، ويمكن الشراء من موقع أمازون السعودية أو من خلال تطبيق أمازون السعودية من خلال عدة خطوات وهي كالتالي: –

1.الدخول إلى موقع أمازون السعودية، ومن ثم البحث عن المنتجات التي تريد شراءها..

%D8%A7%D9%85%D8%A7%D8%B2%D9%88%D9%86 %D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%B9%D9%88%D8%AF%D9%8A%D8%A9 2 - تسوق كل ماتريد في امازون السعودية عروض حصرية وشحن مجاني مع امازون برايم!
العروض اليومية

2. إضافة المنتج المطلوب إلى عرفة التسوق، وذلك بعد التأكد من خصائصها وثمنها مع أسعار الشحن. ثم الانتقال إلى عربة التسوق لمعاينة ما تم شراءه من منتجات .

3. إتمام عملية الشراء، ومن ثم الضغط على خيار الاستمرار في عملية الشراء، ومن ثم إتمام عملية الشراء.

Advertisements
%D8%AE%D8%B7%D9%88%D8%A9 3 - تسوق كل ماتريد في امازون السعودية عروض حصرية وشحن مجاني مع امازون برايم!

4. كتابة عنوان الشحن وطريقة الشحن، داخل الحقول الفارغة التي امامك، ويتم اختيار طريقة الدفع التي تناسبك.

وهنا، سوف تقوم بتسجيل الدخول إن كنت تمتلك حساب في أمازون أو قم بالاشتراك عبر إنشاء حساب جديد إن لم يكن لديك .

مباشرةً بعد تسجيل الدخول، سيتوجب عليك ملء بياناتك الشخصية، وإدخال عنوان الشحن من أجل التوصل بالمنتج الذي اشتريتهُ .

ونشير هنا إلى أن طرق الدفع في أمازون مختلفة منها :

  • بـ MasterCard
  • الدفع بـ VisaCard

وفي النهاية يتم معاينة تفاصيل الطلب للتأكد من صحتها ثم النقر على خيار إتمام الطلب وبامكانك متابعة عملية الشراء.

%D8%A7%D9%85%D8%A7%D8%B2%D9%88%D9%86 %D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%B9%D9%88%D8%AF%D9%8A%D8%A9 %D9%A1 - تسوق كل ماتريد في امازون السعودية عروض حصرية وشحن مجاني مع امازون برايم!

منتجات أمازون السعودية وأفضل العروض

يتميز أمازون السعودية بعروض يومية لكفاة المنتجات فيه , وكذلك بوجود قسم خاص للخصومات تجده هنا .
وما يميز أمازون جودة منتجاته ذات التقييم العالي لدى المستهلك من منتجات التجميل والعطور الأنيقة إلى جانب الرضا التام عند استخدام المنتجات المنزلية .

2KSA 1500x200 2Xundefined AR 1 - تسوق كل ماتريد في امازون السعودية عروض حصرية وشحن مجاني مع امازون برايم!


هل منتجات امازون السعودية أصلية؟

سؤال يراود الكثيرين وهو هل بضاعة امازون السعودية اصلية و ما إذا كانت جودة منتجات سوق دوت كوم مضمونة. والحقيقة أن:

  • في حال كان المنتج مشمول في ضمان امازون السعودية، فيمكنك من خلال فترة الضمان الحصول على صيانة مجانية كلما ظهرت إحدى العيوب.
  • يمكنك تصليح المنتج من خلال امازون السعودية وعاملين الصيانة بالشركة (عن ضمان التصليح).
  • كما أن امازون السعودية يتيح لك إمكانية استرجاع البضاعة واسترداد كامل أموالك وحتى مصاريف الشحن، وذلك إذا كان السلعة بمواصفات غير التي ذكرت على الموقع، أو إذا كان بها عيوب تصنيع.
  • وبالتالي يضمن لك امازون السعودية جودة السلع، كما أنه يتكفل بمصاريف الصيانة والشحن كاملة أثناء فترة الضمان.
  • يفضل التأكد من البائع وأن تكون المنتجات عليها علامة “تشحن من قبل سوق”، لضمان جودة الطلب والسلع.
  • كما يحرص الموقع على شحن السلع وتوصيلها حتى باب منزلك لضمان أعلى مستوى من الجودة.

امازون برايم في السعودية

توفر خدمة امازون برايم Amazon Prime التي أطلقتها الشركة في عام 2005 العديد من المميزات للمشتركين بها، وهي الخدمة التي يزيد عدد المشتركين بها في الولايات المتحدة عن 100 مليون مستخدم، وأكثر من 103 مليون مشترك حول العالم، ولا توفر امازون برايم Amazon Prime مميزات للتسوق فقط، لكنها توفر أيضا إمكانية الوصول إلى محتوى مرئي ومسموع غير محدود إلى جانب مميزات أخرى.

%D8%A7%D9%85%D8%A7%D8%B2%D9%88%D9%86 %D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%8A%D9%85 - تسوق كل ماتريد في امازون السعودية عروض حصرية وشحن مجاني مع امازون برايم!

مزايا امازون برايم في امازون السعودية

وتشمل عضوية «أمازون برايم» المزايا التالية:

توصيل سريع ومجاني في المملكة

سيحظى أعضاء أمازون برايم في كل أنحاء المملكة العربية السعودية بتوصيل سريع ومجاني للمنتجات التي يريدونها، مع إمكانية الاختيار من مجموعة واسعة من المنتجات المؤهلة ضمن البرنامج، والتي تشمل: المستلزمات اليومية، والإلكترونيات، والأزياء والأدوات المنزلية، ومستلزمات المطبخ وغيرها.

ومن أبرز العلامات التجارية العالمية المؤهلة: فيليبس، مايكروسوفت، بلاك آند ديكر، ليجو، جس ونيفيا، ولوريال وتايد وبيبي جوي، ديتول، نسكافيه، وبامبرز.

خيارات التوصيل

وتشمل خيارات التوصيل الدولي المجاني لمشتركي أمازون برايم في المملكة ما يلي

  • توصيل مجاني ابتداءً من يومي عمل من الإمارات للطلبات التي تزيد قيمتها على 200 ريال سعودي
  • ابتداءً من 7 أيام عمل من الولايات المتحدة الأمريكية للطلبات التي تزيد قيمتها على 200 ريال سعودي توصيل مجاني.
  • توصيل دولي مجاني للمنتجات عبر amazon.sa من متجر أمازون العالمي إليك كود خصم

عروض حصرية

يستفيد جميع أعضاء «أمازون برايم» من الخصومات الحصرية على مدار العام، ناهيك عن فرصة التسوق المبكر للعروض، إضافة إلى الاستمتاع بأهم العروض الموسمية بما في ذلك «يوم برايم» العالمي.

برايم فيديو

وسيحظى أعضاء برنامج أمازون برايم في المملكة بمحتوى ترفيهي عالمي مع خدمة «برايم فيديو»، وإمكانية مشاهدة آلاف الأفلام والمسلسلات الحائزة على جوائز عالمية، والمتاحة منها مع الترجمة والدبلجة إلى اللغة العربية، بما فيها إنتاجات أمازون الأصلية مثل “Grand Tour”و”The Boys”و”The Wilds”و”The Expanse” والعديد غيرها. وتتيح خدمة برايم فيديو للأعضاء متابعة المحتوى عبر الإنترنت أو تحميل بعضه على أجهزة متعددة.

ألعاب الفيديو من برايم

يمكن لأعضاء أمازون برايم وعشاق الألعاب الاستمتاع بمجموعة واسعة من ألعاب الفيديو والمحتوى المجاني مثل الـ”skin”، إضافة إلى اشتراك مجاني في Twitch.tv، وكل ذلك ضمن اشتراك واحد ببرنامج برايم.

برايم ميوزيك

الاستماع إلى أكثر من 2 مليون أغنية ومقطع صوتي مجانا دون أي إعلانات

أمازون Photos

تخزين عدد لا نهائي من الصور بالدقة الكاملة مع إمكانية الوصول إليه من مختلف الأجهزة، بالإضافة إلى إمكانية حفظ مقاطع فيديو حتى 5 جيجابايت. (خدمة مشابهة لخدمة جوجل آبل)


تحميل تطبيق أمازون السعودية

جدير بالذكر أنه أصبح بإمكان المستخدمين في السعودية التسوق على متجر أمازون السعودية باللغة العربية، وذلك من خلال زيارة الموقع الرسمي للمتجر على شبكة الإنترنت (من خلال هذا الرابط)، أو من خلال التطبيق المتاح على الأجهزة الذكية (التي تعمل بنظامي تشغيل أندرويد وأي أو إس) ثم اختيار المملكة العربية السعودية من قائمة الإعدادات.

لتحميل تطبيق أمازون السعودية عبر غوغل بلاي (من خلال هذا الرابط).

لتحميل تطبيق أمازون السعودية عبر آب ستور (من خلال هذا الرابط).

لمعلومات أكثر حول متجر امازون الاكبر عالمياً .. اليك هذا الفيديو

Advertisements
Advertisements