معلومات عامة

الصيدليات للطلب اون لاين عبر الانترنت، تعرف عليها بشكل واسع

Advertisements

نقدم لك عزيزي القارئ في هذا المقال مجموعة واسعة من الصيدليات للطلب اون لاين عبر الانترنت. والتي تقبل الطلب والشحن للمملكة العربية السعودية والعالم العربي.

كما نقدم هنا تفصيلاً شاملاً وسرد لأكثر الصيدليات للطلب اون لاين شعبية واللتي توفر خدمة الطلب أون لاين. مثل الصيدلية البريطانية والصيدلية الاسترالية والصيدلية اليونانية والصيدلية النيوزيلندية وغيرها الكثير.

كذلك توفر هذه المواقع المنتجات الطبيعية والادوية العلاجية والفيتامينات والمكملات الغذائية والعطور ومساحيق التجميل وغيرها الكثير. بالاضافة إلى ذلك شرح مختصر حول كل موقع وما يحتوية من مميزات تفيد المستهلك، مع محاولة تسليط الضوء على نوع المنتج المتوفر في كل موقع.

١- الصيدلية الأ سترالية Chemistwarehouse

%D9%A1 %D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%8A%D8%AF%D9%84%D9%8A%D8%A9 %D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%94 %D8%B3%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D9%84%D9%8A%D8%A9 Chemistwarehouse - الصيدليات للطلب اون لاين عبر الانترنت، تعرف عليها بشكل واسع

تعد من أكبر الصيدليات للطلب اون لاين على مستوى استراليا والعالم.

تعمل الصيدلية وفقًا للقوانين والمعايير الأسترالية التي تمارسها جميع صيدليات البيع بالتجزئة الأسترالية الأخرى، كما أنها تعتمد على جودة المواد والرعاية الطبية.

Advertisements

كما تهدف الصيدلية الاسترالية الى تعزيز نتائج الرعاية الصحية للعملاء من خلال أكثر الوسائل فعالية وكفاءة. كذلك من خلال توفير المنتاجت الضرورية وبأسعار تنافسية.

بالتالي توفر العديد من المنتجات الطبيعية والصحية اللازمة لجميع أفراد الأسره مثل: العطور والعناية بالجلد ومستحضرات التجميل والعناية بالأطفال وأدوية نزلة البرد والمساعدة في الاقلاع عن التدخين. كذلك نقصان الوزن والبروتينات وغيرها الكثير. بالإضافة إلى ذلك توفر المنتجات العضوية والخالية من الجلوتين.

%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%8A%D8%AF%D9%84%D9%8A%D8%A9 %D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%94 %D8%B3%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D9%84%D9%8A%D8%A9 Chemistwarehouse - الصيدليات للطلب اون لاين عبر الانترنت، تعرف عليها بشكل واسع
الصيدليات عبر الانترنت

بالإضافة للعروض والتخفيضات المستمرة، تقبل الشحن الدولي والمباشر.

Navtiles CON beauty skincare 440x480 ar - الصيدليات للطلب اون لاين عبر الانترنت، تعرف عليها بشكل واسع

٢- الصيدلية الاسترالية Pharmacyonline للطلب اون لاين

logo 1.png.pagespeed.ce .MxwLepg2OL 1 - الصيدليات للطلب اون لاين عبر الانترنت، تعرف عليها بشكل واسع
الصيدليات عبر الانترنت

صيدلية أسترالية أخرى، بدأت العمل في عام ١٩٩٨ كأول الصيدليات للطلب اون لاين. وتمتد من خبرة ٤٠ عاماً في مجال الأودية والوصفات الطبية. والآن لدى الشركة أكثر من ٣٠٠٠٠٠ الف عميل في أكثر من ٤٠ دولة.

Advertisements

كما تقدم PharmacyOnline أعلى قيمة لمنتجات الصيدلة والعناية بالبشرة والفيتامينات والمكملات ومنتجات العناية بالحيوانات الأليفة والمزيد. بالاضافة الى ذلك دعم فني للإجابة على أسئلة العملاء حول الأدوية التي تصرف بدون وصفة طبية. كما يوفر أيضًا موقع  الصيدلية مجموعة كبيرة من المعلومات حول الرعاية الصحية والطب.

Screenshot 2020 03 09 20.01.16 - الصيدليات للطلب اون لاين عبر الانترنت، تعرف عليها بشكل واسع
الصيدليات للطلب اون لاين

من المميزات الفريدة في هذه الصيدلية أنها تقوم بتوفير منتجات مجانيه كعينات للتجربة من قبل العميل قبل الشراء تحت خانة Free Stuff. كذلك تضم عينات من عدة أقسام مثل العناية بالبشرة والعناية الشخصية والعناية بالشعر والإسعافات الأولية ومسكنات الالم ومنتجات إدارة الوزن. بالإضافة إلى ذلك منتاج الاطفال والمكياج والفيتامينات.
يمكنك أيضا العثور على أحدث عينات من منتجات الأطفال ، وعينات المكياج وفيتامين.

Screenshot 2020 03 09 20.04.09 - الصيدليات للطلب اون لاين عبر الانترنت، تعرف عليها بشكل واسع
الصيدليات للطلب اون لاين

الصيدليات للطلب اون لاين، خاصة الصيدلية الاسترالية، توفر شحن دولي وتقبل الدفع بـ الفيزا والماستركارد والباي بال.

٣- الصيدلية الألمانية Mycare

هكذا قد تأسست Mycare.de في عام 2001 وهي واحدة من أولى الصيدليات للطلب اون لاين. في البداية، كانت تعرض فقط المنتجات التي لا تحتاج إلى وصفة طبية ومن ثم توسعت أكثر.

كما تقدم الصيدلية خصومات في بعض الاحيان تصل لـ ٥٠٪، بالاضافة انها تحتوي على نظام mycareplus وهو برنامج مكافأة خاص للعملاء المنتظمين. كذلك حصلت الصيدلية الالمانية على شهادة TÜV في ضمان الجودة والآمان عبر الانترنت.

%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%8A%D8%AF%D9%84%D9%8A%D8%A9 %D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9 - الصيدليات للطلب اون لاين عبر الانترنت، تعرف عليها بشكل واسع
الصيدليات للطلب اون لاين

كما توفر الصيدلية الالمانية الكثير من المنتجات منها: العلاجات الخاصة بالنساء مثل مشاكل الحساسية والنظافة والالتهابات الفطرية. و كذلك المكملات الغذائية الخاصة لمرضى السكري والفيتامينات لجميع أفراء الاسره. بالإضافة إلى ذلك منتجات العناية بالشعر والبشره ومنتجات الحمية والرشاقة. كما تتميز بقسم خاص لأنواع مختلفة من الشاي.

%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%8A%D8%AF%D9%84%D9%8A%D8%A9 %D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9 %D8%A7%D9%86%D9%88%D8%A7%D8%B9 %D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%A7%D9%8A - الصيدليات للطلب اون لاين عبر الانترنت، تعرف عليها بشكل واسع
الصيدليات عبر الانترنت

شحن دولي مباشر وتقبل طرق دفع متعددة منها الفيزا والماستركارد والباي بال.

٤- الصيدلية اليونانية Bestpharmacy للطلب اون لاين

كذلك وجود صيدلية يونانية تأسست في عام ١٩٧١ وتهدف الى تحسين الصحه العامه من خلال توفير رعاية صحية بأسعار تنافسية. كما توفر الصيدلية اليونانية  منتجات عدة منها منتجات الرعاية الطبية والاستشارات الصحية والأدوية والصحة والجمال من خلال متجرها على الانترنت. بالإضافة إلى ذلك وجود منتجات التجميل والعناية بالبشرة ومنتجات الخاصة بالرجال والأطفال.

%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%8A%D8%AF%D9%84%D9%8A%D8%A9 %D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9 - الصيدليات للطلب اون لاين عبر الانترنت، تعرف عليها بشكل واسع
الصيدليات عبر الانترنت

الصيدلية متنوعة وضخمه جداً وتمتاز بالاسعار التنافسية والعروض المستمره. كذلك توفر شحن دولي مباشر مع وسائل دفع مختلفة منها الفيزا والماستركارد والباي بال.

٥- الصيدلية اليونانية I-pharmacy.gr ضمن الصيدليات للطلب اون لاين

صيدلية يونانية أخرى، يمكنك العثور في المتجر الخاص بها على مجموعة واسعة من المنتجات ذات العلامات التجارية مثل مستحضرات التجميل والمكملات الغذائية ومنتجات التخسيس والفيتامينات والأجهزة الطبية وكذلك منتجات العلاج العطري والأعشاب والأدوية العشبية وغيرها من العلاجات البديلة.

Screenshot 2020 03 12 11.21.30 1024x271 - الصيدليات للطلب اون لاين عبر الانترنت، تعرف عليها بشكل واسع

شحن دولي مباشر وطرق دفع متعددة منها الفيزا والماستر كارد والباي بال.

٦- الصيدلية البريطانية Cocooncenter ضمن الصيدليات عبر الانترنت

صيدلية بريطانية تم إنشاؤها في عام ٢٠٠٥ من قبل دكتور في الصيدلة والمالك للصيدلية في Châlons en Champagne، وشاب آخر خريج من كلية إدارة الأعمال. كان لدى كل منهما شغف بالإنترنت وهذا هو السبب في أنهما قررا توحيد مهاراتهما وإنشاء متجر على الإنترنت لمنتجات الصحة والجمال.

Screenshot 2020 03 12 15.01.26 - الصيدليات للطلب اون لاين عبر الانترنت، تعرف عليها بشكل واسع

 يوجد في الموقع الخاص للصيدلية أكثر من ٦٣٠ علامة تجارية وأكثر من ٢١٣٠٠ منتج. كما تضم هذي المنتجات مجموعات واسعة من منتجات عديده مثل العناية بالشعر والوجة و منتجات الاطفال والرجال وكذلك الفيتامينات والزيوت والمكملات الغذائية ومنتجات التخسيس.

Screenshot 2020 03 12 15.04.53 - الصيدليات للطلب اون لاين عبر الانترنت، تعرف عليها بشكل واسع
الصيدليات عبر الانترنت

شحن دولي مباشر وطرق دفع متعددة منها الفيزا والماستركارد والباي بال وأميركان إكسبرس.

٧- ضمن الصيدليات للطلب اون لاين Chemistdirect الصيدلية البريطانية

cshow - الصيدليات للطلب اون لاين عبر الانترنت، تعرف عليها بشكل واسع

صيدلية بريطانية أخرى، أصغر من السابقة أعلاه نوعاً ما. كذلك توفر الأودية لبعض المشاكل والعوارض الصحية مثل الالتهابات والحساسية وتساقط الشعر والربو والسكري والقولون العصبي والصداع النصفي. بالاضافة إلى ذلك مستلزمات الصحه العامه والفيتامينات للرجل والمرأة والطفل.

Screenshot 2020 03 12 15.11.08 - الصيدليات للطلب اون لاين عبر الانترنت، تعرف عليها بشكل واسع
Screenshot 2020 03 12 15.10.42 - الصيدليات للطلب اون لاين عبر الانترنت، تعرف عليها بشكل واسع
منتجات مساعدة للاقلاع عن التدخين

شحن دولي مباشر ولكن ربما تجد بعض المنتجات العلاجية لا تشحن بشكل دولي – طرق دفع متعددة.

٨- الصيدلية البريطانية Landyschemist

كذلك صيدلية بريطانية تأسست في عام 1949 على يد توني لاندي. توفر الصيدلية مجموعة كبيرة من المنتجات مثل العطور بما في ذلك بعض العلامات التجارية الرائدة في العالم مثل Lancome, Clarins, Chanel, Giorgio Armani, Bvlgari.

Screenshot 2020 05 06 15.15.19 - الصيدليات للطلب اون لاين عبر الانترنت، تعرف عليها بشكل واسع
الصيدليات للطلب اون لاين
Screenshot 2020 03 12 15.22.15 - الصيدليات للطلب اون لاين عبر الانترنت، تعرف عليها بشكل واسع
الصيدليات للطلب اون لاين

وكذلك أيضاً مجموعة واسعة من أفضل العلامات التجارية للعناية بالبشرة مثل Avene و Vichy و La Roche-Posay و BioDerma. وبالطبع توفر مجموعة واسهة من الفيتامينات والتجميل ومجموعات الهدايا.

شحن دولي مباشر وطرق دفع متعددة منها الفيزا والماستركارد والباي بال.

٩- الصيدلية البريطانية Feelunique ضمن الصيدليات للطلب اون لاين

تأسست Feelunique  في عام ٢٠٠٥ وهي شركة رائة في مجال التجميل. يضم المتجر أكثر من ٣٥ أالف منتج لأكثر من ٥٠٠ براند مختلف.

توفر عدة أقاسم منها الميك أب أو المكياج والعناية بالشعر والبشرة ونمط الحياة الصحي والعطور النسائية.

شحن دولي مباشر وطرق دفع متعددة منها الفيزا والماستركارد والباي بال.

١٠- الصيدلية البريطانية Escentual

تأسست في عام ٢٠٠٠ وهي شركة متخصصه في بيع منتجات التجميل والعناية بالشعر والتجميل.

تعتبر أصغر نوعاً ما من الصيدلية أعلاهولكن قد تجد لديها ما ليس متوفر في غيرها.

شحن دولي مباشر وطرق دفع متعددة منها باي بال والفيزا والماستركارد.

١١- الصيدلية البرتغالية Caretobeauty

تأسست في عام ٢٠١٥ كمتجر على الانترنت يبيع جميع أنواع مستحضرات التجميل. ثم بدأ التوسع تدريجياً في نطاق المنتجات لتشمل منتجات العناية بالبشرة والشعر ومنتجات المكياج وغيرها.

توفر منتجات أوربية من أفضل العلامات التجارية للجمال والشعر مثل Mesoestetic و Institut Esthederm و Nuxe و Sesderma و Bioderma و ISDIN و Phyto و Lierac و Crescina و Viviscal و Heliocare وغيرها الكثير.

شحن دولي مباشر وطرق دفع متعددة منها باي بال والفيزا والماستركارد.

١٢- الصيدلية النيوزيلندية Healthpost للطلب اون لاين

صيدلية نيوزلندية تأسست في عام ١٩٨٨ وبدأت نشاطها على الانترنت في عام ٢٠٠٠، وهي ضمن الصيدليات للطلب اون لاين. تتميز بتوفير منتجات نيوزلندية حصرية، ومنتجات خالية من الكحول والوجلوتين.

بالاضافة تضم مجموعة كبيره من منتجات الرعاية الطبية والعناية الشخصية مثل مضادات الاكسدة والمكملات الغذائية والفيتامينات بأنواعها. كما يوجد شحن دولي مباشر وطرق دفع متعددة منها باي بال والفيزا والماستركارد.

١٣- الصيدلية اليونانية Pharmedan

أنشأت Pharmeden في عام ٢٠٠٩ كشركة مهتمه في بيع منتجات الجمال والصحة في اليونان. تقدم الاستشارات العلمية والمنتجات عالية الجودة من أجل تعزيز الصحه العامة . لديها مجموعة واسعة من المنتجات من الفيتامينات إلى مستحضرات التجميل. كذلك توفر شحن دولي مباشر وطرق دفع متعددة منها باي بال والفيزا والماستركارد.

Advertisements
Advertisements