معلومات عامة

افضل شيبس دايت بسعرات أقل.. سناك صحي ايهيرب

Advertisements

شيبس دايت هل تبحثين على قوام مثالي وجسم صحي؟ شيبس دايت هو الخيار الأمثل لك للحصول على وجبة لذيذة منخفضة السعرات الحرارية.

متجر ايهيرب يهتم بكل ما هو صحي ومثالي لك ولأسرتك، حيث يقدم مجموعة متنوعة من السناكس الصحي وشيبس دايت يمكنك الاختيار بينها، مع ايهيرب استمتع بالطعم اللذيذ والصحي مع سناك صحي آيهيرب اختاري النوع الذي تفضلينه وسيصلك في أسرع وقت.

كود خصم آيهيرب SDH595

افضل شيبس دايت بسعرات حرارية أقل

لا يمكن الجمع بين اتباع حمية معينة وتناول منتجات شيبس العادية التي تتضمن سعرات حرارية عالية، ولكن في آي هيرب يمكنك الحصول على ماتريد،، حيث يوفر لك افضل أنواع شيبس دايت التي لا تسبب أضرار لجسمك أشهرها ما يلي:

1. سناك صحي ستيكس

Snyder’s عبارة عن أعواد من القمح الطبيعي، خالية من الكوليسترول والدهون، تحتوي على العديد من الفيتامينات المفيدة للجسم، وتتضمن 120 سعرة حرارية. وهي أيضًا لذيذة ومقرمشة زذات مذاق فريد.

Advertisements

2. سناك صحي بلو شيبس

المحتوى الغذائي في كيس بلو شيبس به 16 رقاقة من البطاطس:
140 سعر حراري.
7 جرام من الدهون.
0.5 جرام من الدهون المشبعة.
10 ملليجرام من الصوديوم.
18 جرام من الكربوهيدرات.

إذا كنت مصابا بضغط الدم العالي أو تحاول تجنب الاصابة بالانتفاخ و احتباس الماء في جسمك، فهذا النوع هو المناسب لك، فيه أقل محتوى من الصوديوم مقارنة بالأنواع الأخرى المتاحة في متاجر البقالة. و أفضل ما في الأمر هو أن رقائقها سميكة و مقرمشة و لها نكهة شهية و قوية بطعم الذرة.

3. شيبس كويست بروتين

لقد اعتدنا على أن يكون الشيبس من السناكات التي تحتوي على سعرات حرارية هائلة لا يمكن استهلاكها بشكل يومي، لكن ليس بعد الان حيث قامت كويست بإنتاج كويست بروتين شيبس الذي يحتوي على 21 غرام من أجود أنواع البروتين، لهذا يمكنك تناوله والاستمتاع بفوائده في كل وقت ومكان ومن دون الشعور بالذنب.

كما يتميز كويست بروتين شيبس بأنه يحتوي على اجمالي 5 غرام من الكربوهيدرات لكل حصة فقط، وتم استخدام مكونات صحية وعالية الجودة لا تعود بالضرر على الجسم، لهذا يمكنك أن تتناوله في كل مكان ومن دون الشعور بأي ذنب، حيث إنه سهل الحمل وجاهز للأكل على الفور.

Advertisements

4. شيبس Seapoint Farms

يحتوي على دهون أقل من الدهون الموجودة في الشيبس العادية بنسبة 40%، يتضمن نسبة عالية من البروتين، يخلو من الجلوتين، والحليب، والمكسرات، والصويا، والمواد المعدلة وراثيًا، والكوليسترول، والدهون المتحولة، يتميز قوامه بأنه مقرمش، غني بالكلسيوم وفيتامين A , C أما نكهته فتشبه طعم الخضروات لأن ه يحتوي على الفاصوليا والذرة والكركم واعشاب البحر.

5. سناك صحي رقائق الجبنة

لا يجب لاتباع نظام غذائي لإنقاص الوزن بسرعة وحرمان نفسك من جميع الأطعمة التي تريدها، ولكن يمكنك أن تأكل هذه الرقائق الخالية من الدهون على أساس الطريقة التي يتم خبز رقائق البطاطس في الفرن، مما يجعلها مثالية للوجبات الغذائية وفقدان الوزن. وهو متوفر في عدة نكهات لتلبية الأذواق المختلفة، وهو عبارة عن رقائق جبنة شيدر لا تحتوي على الكوليسترول أو الدهون المتحولة، وتتضمن الحديد، حمض الفوليك، فيتامين B، كما تتميز بطعمها اللذيذ.

6. بار اتكنز للدايت

هذا المنتج رائع وهو سناك صحي دايت متميز، فهو عبارة عن ألواح اتكنز تحتوي على موس شكولاتة بالكراميل، وهي غنية بالبروتين والالياف المفيدة، تحتوي على سعرات حرارية منخفضة.

7. شيبس صحي من البطاطس الطازجة

هو أفضل سناك صحي مبيعًا في آيهيرب، فهو منتج شيبس طبيعي يخلو من الدهون الغير مشبعة، والزيوت المهدرجة، والمواد الحافظة، يحتوي على البروتين والالياف الصحية، كما يحتوي على فيتامين سي بنسبة 10%، بالإضافة إلى العسل، زيت الكانولا، ودوار الشمس، والثوم، والخردل، والملح، والبابريكا، والكركم.

8. شيبس تورتيلا صحي

هو عبارة عن رقائق مصنوعة من الذرة العضوية الزرقاء، وملح البحر، وزيت الكانولا، ودوار الشمس، يحتوي هذا المنتج على البروتين والألياف، والكالسيوم والحديد.

يعتبر شيبس التورتيلا من أنواع الشيبس الصحية وينصح بتناوله عند اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن فهو مشبع وغني بالعناصر الغذائية.

يحتوي خبز التورتيلا على حوالي 129 سعرة حرارية لكلّ 42 غرام كما يحتوي على 3 غرامات من الدهون، 21 غرام من الكربوهيدرات، 2 غرام من الألياف وغرام واحد فقط من السكر لذلك فهو من أفضل أنواع الشيبس الدايت الصحية وقليلة السعرات الحرارية.

9. الواح بار سناك صحي

منتج لذيذ وصحي، يحتوي على القمح، والشوفان، والحبوب الكاملة، وهو مناسب جدًا للفطور، يتميز بنكهة الشكولاتة اللذيذة.

10. دايت سناك كاشي

يتكون هذا المنتج من ستة الواح تمنحك الطاقة الإيجابية فهي غنية بالالياف فضلاً عن اثني عشر جراماً من الحبوب الكاملة وعسل الزهور البرية وأيضاً خمسة جرامات من إجمالي الدهون لكل وجبة على حدى، ولا ننسى الشيكولاتة المعتمدة من جهة منظمة التجارة العادلة والبان كوشر.

11. شيبس Pringles Reduced Fat

يمكنك إنقاص الوزن عن طريق تناول قطعة شوكولاتة كل يوم، وكذلك، يمكنك إنقاص الوزن عن طريق تناول أفضل شيبس دايت، بما في ذلك شيبس Pringles Reduced Fat متعدد النكهة، والذي يحتوي على 140 سعرة حرارية و7 غرامات فقط من الدهون، مما يجعله خيارًا مثاليًا لمتبعي الحمية الغذائية.

%D8%B4%D9%8A%D8%A8%D8%B3 Pringles Reduced Fat %D8%A3%D9%81%D8%B6%D9%84 %D8%B4%D9%8A%D8%A8%D8%B3 %D8%AF%D8%A7%D9%8A%D8%AA - افضل شيبس دايت بسعرات أقل.. سناك صحي ايهيرب

12. شيبس Oven Baked Original من Lay’s

رقائق Lay’s هي أفضل رقائق للنظام الغذائي، خاصة وأنها مشوية، وليس المقلية، وبالتالي تحتوي على كميات أقل من الدهون من أنواع أخرى من الرقائق المتاحة في السوق. تحتوي هذه الرقائق أيضًا على 120 سعرة حرارية فقط وغرامين من الدهون، مما يجعلها مثالية للوجبات الغذائية وفقدان الوزن.

%D8%B4%D9%8A%D8%A8%D8%B3 Oven Baked Original %D9%85%D9%86 Lays - افضل شيبس دايت بسعرات أقل.. سناك صحي ايهيرب

13. شيبس Chipotle Tortilla من Guiltless Gourmet

في حين أن تناول رقائق التورتيلا كان دائمًا مرتبطًا مع الشعور بالذنب واكتساب الوزن الزائد، يمكنك الآن تناولها براحة ضمير، خاصة وأن هذه الرقائق أصبحت موجودة على قائمة أفضل الرقائق للنظام الغذائي، وتحتوي على 120 سعرة حرارية فقط و 3 غرامات من الدهون.

%D8%B4%D9%8A%D8%A8%D8%B3 Chipotle Tortilla %D9%85%D9%86 Guiltless Gourmet - افضل شيبس دايت بسعرات أقل.. سناك صحي ايهيرب

14. شيبس GOOD HEALTH KETTLE STYLE AVOCADO OIL

هذه الرقائق المصنوعة في غلاية من الزيت ليست فقط منخفضة في السعرات و لكنها أيضًا مقلية في زيت الأفوكادو، وهو دهن صحي أثبت الباحثون فاعليته في حرق دهون الجسم و المساعدة على خسارة الوزن.

المواد الغذائية في كيس بوزن 28 جرام:

  • 140 سعر حراري.
  • 8 جرام من الدهون.
  • 1.5 جرام من الدهون المشبعة.
  • 100 ملليجرام من الصوديوم.
  • 17 جرام من الكربوهيدرات.
%D8%B4%D9%8A%D8%A8%D8%B3 GOOD HEALTH KETTLE STYLE AVOCADO OIL - افضل شيبس دايت بسعرات أقل.. سناك صحي ايهيرب

15. شيبس FOOD SHOULD TASTE GOOD SWEET POTATO TORTILLA

من الناحية التقنية فان هذه الرقائق هجينة من حبوب الذرة المطحونة والبطاطا الحلوة، و لكن من يهتم حقا بمثل هذه التفاصيل؟ فالمهم أن هذه الوجبة الخفيفة المنحفة لها مذاق رائع، ونحب كيف تضيف لمحة من سكر القصب بها إلى المغذيات الطبيعية الموجودة في البطاطا الحلوة.

المواد الغذائية في كيس به 12 رقاقة من البطاطس:

  • 140 سعر حراري.
  • 7 جرام من الدهون.
  • 0.5 جرام من الدهون المشبعة.
  • 80 ملليجرام من الصوديوم.
  • 18 جرام من الكربوهيدرات.
%D8%B4%D9%8A%D8%A8%D8%B3 FOOD SHOULD TASTE GOOD SWEET POTATO TORTILLA - افضل شيبس دايت بسعرات أقل.. سناك صحي ايهيرب

16. شيبس BAKED RUFFLES CHEDDAR & SOUR CREAM

قد تكون هذه الرقائق منخفضة السعرات و لكنها مليئة بالنكهة، و لا نعرف كيف جمعت شركة Frito Lay ما بين نكهة الكريمة الحامضة و نكهة الجبن الشيدر في رقاقة واحدة بمثل هذا الانسجام و لكننا سعداء بالمذاق الرائع لهذا المزيج، ولن تعثر على نوع أخر من الرقائق يجمع ما بين هاتين النكهتين و عدد سعراته قليل مثل هذا النوع الرائع.

المواد الغذائية في كيس به 11 رقاقة من البطاطس:

  • 120 سعر حراري.
  • 3.5 جرام من الدهون.
  • 0.5 جرام من الدهون المشبعة.
  • 240 ملليجرام من الصوديوم.
  • 21 جرام من الكربوهيدرات.
%D8%B4%D9%8A%D8%A8%D8%B3 BAKED RUFFLES CHEDDAR SOUR CREAM - افضل شيبس دايت بسعرات أقل.. سناك صحي ايهيرب

يتميز شيبس دايت عن الأنواع العادية.. فما هي مواصفاته؟

أكدت الابحاث والدراسات على أن أغلبية أنواع الشيبس الموجودة في المتاجر والأسواق غير صحية، حيث تحتوي على الزيوت المهدرجة، والمواد الحافظة وغيرها من المكونات الضارة بالجسم، بالإضافة إلى السعرات الحرارية العالية جدًا التي تؤدي إلى زيادة الوزن، ولكن معنا في آيهيرب ستحصل على سناك صحي مناسب للدايت بنكهات لذيذة.

وفيما يلي سنقدم لك مواصفات شيبس دايت للتفريق بينه وبين الشيبس العادي:

  • شيبس خالي من المواد الضارة كالمواد الحافظة
  • يحتوي على سعرات حرارية قليلة
  • يتم تجهيزه من خلال خبزه بالفرن كبديل عن قليه بالزيوت المهدرجة
  • هناك بعض الأنواع الخالية من الجلوتين لتناسب من يعاني من حساسية الجلوتين
  • تستخدم في صناعته البطاطا الحلوة أو البطاطس أو الخضروات أو الذرة
  • يحتوي على مكونات مفيدة للجسم مثل البروتين والألياف، وبعض الفيتامينات، والعناصر الغذائية الهامة
%D8%B4%D9%8A%D8%A8%D8%B3 %D8%AF%D8%A7%D9%8A%D8%AA %D8%B5%D8%AD%D9%8A - افضل شيبس دايت بسعرات أقل.. سناك صحي ايهيرب
للمزيد اضغط هنا

نقدم لك العديد من الخيارات لتستمع مع أسرتك بوجبات خفيفة بدون أضرار، حيث تجد لدينا في آيهيرب أكثر من نوع واحد من سناك صحي بنكهات مختلفة، اختر النوع الذي تفضله.

فوائد تناول شيبس صحي من آيهيرب

  1. يمد الجسم بالطاقة، ويعمل على زيادة التركيز لاحتوائه على فيتامينات ومغذيات أساسية ومعادن الهامة للجسم
  2. تجنب السعرات الحرارية العالية والتحكم في الوزن
  3. يحميك من الأمراض النفسية كالاكتئاب والقلق لاحتوائه على أوميجا 3
  4. يساعدك على تحسين مزاجك، حيث يحتوي على فيتامين ج، وفيتامين ب التي تساعد في تحسين المزاج
  5. إعلان العادات الغذائية الصحية ونشرها في المجتمع، فعندما يلاحظ من حولك استخدامك للشيبس الدايت ستتولد لديه رغبه بتجربته، ومن ثم التعود عليه واستبدال الأنواع الضارة به

كود خصم آيهيرب SDH595

Advertisements
Advertisements