معلومات عامة

أفضل كيبورد ميكانيكي عربي + قيمنق ماوس

Advertisements

البحث عن كيبورد ميكانيكي عربي وقيمنق ماوس من بين الأمور المهمة التي نحن بحاجة إليها من أجل ممارسة اللعب عبر الشاشات الكبيرة على أجهزة ويندوز عبر الكمبيوتر. فلوحة المفاتيح أو الكيبورد يلعب الدور الأبرز والأكبر في تسهيل لعب الألعاب أياً كان نوعها.

فهناك البعض من اللاعبين المبتدئين لا يهتمون كثيراً بنوع الكيبورد أو الماوس المستخدم في اللعبة. ولكن في الحقيقة إختيار لوحة المفاتيح والفأرة أمر مهم جداً وله دور كبير في ممارسة اللعبة بدون أي مشكلات. فتخيل معي أنك تلعب لعبة وكيبوردك أو الماوس ضعيف الإمكانيات ولا يتوافق مع متطلبات اللعبة. فاللعب سيكون جحيماً لا متعة بكل تأكيد.

فهناك فرق شاسع ما بين كيبورد ميكانيكي عربي أحترافي. وما الكيبورد العادي الذي يستخدم في الكتابة وتصفح الإنترنت ومراجعة حساباتك في الشبكات الإجتماعية. وفي نفس الوقت يختلف الماوس قيمنق Gaming mouse عن ماوس عادي للإستخدامات اليومية. فلهذا من المهم أن نُحسن إختيار الكيبورد والماوس لنتمكن من اللعب على أحسن ما يُرام.

أفضل كيبورد ميكانيكي عربي 2021

أن كنت تبحث عن ماوس وكيبورد قيمنق الأفضل والأقوى في العالم فأنت في المكان الصحيح، فكما تحدثنا في المقدمة إختيار لوحة المفاتيح والفأرة إختياراً صحيحاً أمراً مطلوب ومهم للاعبين ومدمني الألعاب وخاصة لعبة ببجي موبايل، كول أوف ديوتي، أو الألعاب الإستراتيجية الأخرى التي تتطلب منك اللعبة بإحترافية وتركيز عالي.

وفي الأسفل إليك أفضل كيبورد ميكانيكي عربي على الإطلاق، وذلك عبر المتجر الإلكتروني في أمازون السعودية، وهناك عدد من الكيبوردات أو لوحات المفتاتيح المتاحة على أمازون الإمارات وأمريكا يمكنك أيضاً مراجعتها عبر موقع التجارة الإلكترونية الأشهر في العالم.

Advertisements

اقرأ المزيد: جميع منتجات يوسيرين Eucerin بأفضل الأسعار | الصيدلية البريطانية ChemistDirec

كيبورد Redragon K550

يتمتع الكيبورد Redragon K550 بالعديد من المميزات التي تجعل منه أفضل كيبوردات الألعاب على الإطلاق وحتى غير الالعاب ايضاً

. وذلك لأنه يوفر لك العديد من الوظائف والمزايا من بينها خاصية الإستجابة وهي من ميزة مهمة لم يرغبون بالفوز أثناء اللعب، وذلك لأن إستجابة النقر على أزرار لوحة المفاتيح يسرع من عملية التركيز وبالتالي الفوز في اللعبة.

ولا يقف عند عند هذا الحد فالإضاءة على لوحة المفتاتيح رائعة وجميلة وتعطي شعوراً جيداً وجمالاً للمكتب مع 61 مفتاحاً، فهو حاصل على الكثير من التقييمات الإيجابية عبر المتجر في أمازون السعودية، متوفر بسعر ٢٣٨ ريال سعودي أي ما يقارب من ٦٠ دولار أمريكي، يمكنك الحصول عليه بالنقر هنا.

Advertisements

كيبورد MOTOSPEED K87S

ما زلنا مع أفضل كيبورد ميكانيكي عربي 2021 وهذه المرة مع الكيبورد أو لوحة المفاتيح MOTOSPEED K87S. فهو يتمتع بالعديد من التحسينات الرائعة والتي من بينها متوفر 87 مفتاحاً مع إضافة ليد من نوع LED RGB آر جي بي مع دعم أكثر من 9 تأثيرات من الليد والذي يُعطي جمالاً وأناقة عند الإٍستخدام ولعب الألعاب.

الإستجابة سريعة للغاية مما يوفر عليك الكثير من الوقت والجهد عن اللعب وبالتالي الشعور بالأداء والفرق بينه وبين الكيبوردات العادية التي تُعاني من البطىء والتهنيج في الكثير من الأحيان. مصنوع من سبائك الألمونيوم والتوصيل سلكي ويوجد عليه ضمان، يمكنك الحصول عليه عبر المتجر في أمازون السعودية والذي يتوفر عليه أيضاً عدد من أفضل أنواع قيمنق ماوس.

كيبورد ميكانيكي موتو سبيد Motospeed CK61

  • مصمم بالكامل باللغه العربية والانجليزية
  • مزود بالاضاءة ومفاتيح رفيعة ذات جودة عالية
  • متوافق مع جميع أنظمة التشغيل

Corsair K95 RGB Platinum كورسير K95

لوحة المفاتيح كورسير K95 أيضاً تعتبر من بين أفضل كيبورد ميكانيكي عربي متوفر عليه مدخل USB للشحن، مع توفر عدد من الأزرار للتحكم في الوسائط المتعددة في نفس الوقت، وما يميزه هي الجودة في التصميم ومصنوع من الألمونيوم، مع توفر عدد من الأزرار الإضافية التي بإمكانك إستخدامها.

متاح باللون الأسود، مع توفر عدد من الأصوات عند النقر على الأزرار للمزيد من الأكشن والمتعة، وهو مناسب لوضعية اليد خلال الإستخدام وهذا ما لاحظه الكثير ممن استخدموا هذا الكيبورد، مع إمكانية إزالة مسند المعصم وذلك للحصول على وضعيات لعبة طويلة ومريحة أيضاً.

الكيبورد متاح على المتجر في أمازون السعودية أنقر هنا، ولعل من أبرز عيوبه هو الحجم الكبير وسعره أيضاً الذي يبلغ 799 ريال سعودي أي ما يقارب من 220 دولار أمريكي.

لوحة مفاتيح Razer Huntsman Elite

ما زلنا مع أفضل كيبورد ميكانيكي عربي + قيمنق ماوس وهذه المرة مع شركة ريزر وكيبوردها Razer Huntsman Elite الرائع والذي يوفر تجربة لعبة موفقة ومريحة لما يتمتع به هذا الكيبورد بالكثير من المميزات والتي من بينها أزرار قابلة للتخصص والتعديل بما يتناسب مع اللعب واللعبة نفسها، إستخدام مريح.

متوفر بكرة للتحكم في الصوت لتشغيل الملفات الصوتية عبر الوسائط المتعددة، مع إضاءات مختلفة للوحة المفاتيح نفسها وإضافة لباقي اللوحة مع مسند المعصم. وهذا الأمر أعطى للكيبورد نوعاً من الجمال والعملية أكثر من أي كيبورد آخر ومخصص للعب.

Redragon K569 RGB كيبورد ميكانيكي

ريداجون الميكانيكية لوحة مفاتيح الألعاب من بين أفضل كيبورد ميكانيكي عربي على الإطلاق، يحتوي هذا الكيبورد على بطارية من نوع null. وحاصل على تقييمات إيجابية 4 من أصل 5 من التقييم عبر المتجر الإلكتروني في أمازون السعودية والإمارات وكذلك في أمريكا.

راجون من الشركات الرائدة في مجال صناعة الكيبوردات الرائعة وماوس قيمنج للعب بطريقة إحترافية ورائعة بعيداً عن الرتابة والتقليدية في اللعبة والصعوبة في الحركة، فالكيبورد سريع الإستجابة بشكل لا يصدق، يمكنك الحصول عليه عبر المتجر أنقر هنا. وهو لا يختلف في الإمكانيات والمزايا عن كيبورد Redragon ARYAMAN K569 RGB الميكانيكي. و يمكنك أيضاً الحصول على كيبورد ميكانيكي نون عبر المتجر في NOON السعودي. إضافة إلى كيبورد تيفو.

%D9%83%D9%8A%D8%A8%D9%88%D8%B1%D8%AF %D8%B1%D9%8A%D8%AF%D8%A7%D8%AC%D9%88%D9%86 %D8%A7%D9%84%D9%85%D9%8A%D9%83%D8%A7%D9%86%D9%8A%D9%83%D9%8A%D8%A9 %D9%84%D9%88%D8%AD%D8%A9 %D9%85%D9%81%D8%A7%D8%AA%D9%8A%D8%AD %D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%84%D8%B9%D8%A7%D8%A8 - أفضل كيبورد ميكانيكي عربي + قيمنق ماوس

افضل ماوس قيمنق رخيص 2021

وكما ذكرنا باللعب لا يحتاج إلى كيبورد ميكانيكي عربي مخصص للألعاب. فالماوس أيضاً له الدور الأبرز في في سرعة الإستجابة واللعب بشكل إحترافي ومركز. ولحُسن الحظ يتوفر عدد من الماوسات أو الفأرات. والتي تسهل عليك مهمة اللعبة بشكل مريح وممتع وسريع في نفس الوقت.

ويمكنك البحث عنه عبر المتجر في أمازون السعودية ومن بينها ماوس ميكسفير فأرة يو اس بي متوافقة مع بي سي AJ358. وهو من أفضل أنواع الماوسات على الإطلاق التي توفر لك تجربة لعب فريدة من نوعها، حيث يحتوي على 7 مستويات.

التصميم مريح ومتناسق ومناسب لراحة اليد حيث يمكنك مسكه بسهولة والتحكم في الشخصيات بشكل أكثر رائحة وإنسيابية. فهو ماوس لاسلكي مطلوب ويقدم لك الكثير من المزايا، فهو ماوس قيمنق خفيف وعملى في نفس الوقت.

افضل ماوس لوجيتك Logitech G502 Hero

ماوس Logitech G502 Hero من بين أفضل أنواع الماوسات من صنع شركة لوجيتك الغنية عن التعريف. والذي يوفر لك قدرة على اللعبة بشكل أكثر رائحة ومتعة.

يحتوي الماوس على 11 زر قابل لإعادة البرمجة من أجل تسهيل عملية اللعبة. كما ويحتوي على سينسور الهيرو. الذي يتيح لك تجربة لعبة لا مثيل لها. مع توفر عدد من الإضاءات الجميلة التي تعيشك حول اللعب بأبهى صوره. انقر هنا للحصول عليه.

71uNZAdQOoL. AC SL1500  - أفضل كيبورد ميكانيكي عربي + قيمنق ماوس

في الختام، أنتهينا من مقال اليوم. والذي كان حول أفضل كيبورد ميكانيكي عربي 2021. مع التطرق إلى أفضل قيمنق ماوس لاسلكي وايرلس. وكلاهما يكملان بعضهما البعض.

اقرأ المزيد: 3 مميزات لنظام ويندوز 10 يجب ان تستخدمها

Advertisements
Advertisements