معلومات عامة

موقع ريفولف Revolve أزياء وملابس نسائية ماركات عالمية

Advertisements

المتاجر الإلكترونية كثيرة ومتعددة ولكن موقع ريفولف Revolve هو من المواقع والمنصات الأكثر إستخداماً وشهرة. وذلك بعد أمازون، وعلي بابا إكسبريس، وإيباي، زناستي غال Nasty Gal وغيرها من منصات البيع والشراء عبر الإنترنت.

فعالم التجارة عبر الإنترنت توسع وتشعب بشكل كبيرة جداً خلال السنوات الماضية، وذلك بسبب التغيير في عادات الشراء والبيع عند المستخدمين والمستهلكين. فاليوم الملابس، الطعام، العطور، المكياجات، ولعب الأطفال، والإكسسوارات، المشرب، كل هذا وأكثر تجده على متجر من ضمن هذه المنصات الكثيرة والتي تتنافس بين بعضها البعض، وفي مقال اليوم سنتعرف على موقع ريفولف Revolve بشكل مفصل، وذلك بالتعرف على أقسامه وما الذي توفره هذه المنصة من سلع وبضائع تنافس فيها المتاجر الأخرى.

شرح موقع ريفولف Revolve

ريفولف أو بالإنجليزية Revolve هو بإختصار متجر من ضمن المتاجر الإلكترونية العالمية التي يتوفر عليه عدد كبير من بضائع وسلع مختلفة المجالات والأذواق، فمتوفر عليه عدد لا بأس به من الأقسام التي يمكنك الإنتقاء من بينها للوصول إلى ما تبحث عنه، فهو متخصص نوعاً في أزياء النساء من ملابس، وإكسسوارات وأحذية ضمن ماركات وعلامات تجارية كبرى، حيث يوفر موقع ريفولف Revolve الكثير من المنتجات بأسعار تنافسية يريد من ورائها منافسة متجر أمازون، وعلى بابا، وإيباي، وسوق دوت كوم وغيرها من مواقع ومنصات تجارية كبيرة.

فالتنافس على تقديم المنتج الجيد ذات ماركة عالمية وبسعر تنافسي مع غيره من المواقع أمر يقوم عليه هذه المنصة التي توفر عدد كبير جداً من الأزياء النسائية مع آلاف من سلع الموضة والأزياء الأخرى في شتى الأشياء التي بالإمكان شرائها فمتوفر كوبونات خصم وشحن مجاني وغيرها من المميزات التي تجعل منه الأفضل على الإطلاق.

فأحرص كل الحرص على إستخدام كود خصم ريفولف. والذي عن طريقه يمكنك الحصول على الملابس والأحذية وغيرها من السلع بسعر منافس جداً قد يبهرك بالفعل.

Advertisements

مميزات متجر Revolve

عند تجربة موقع Revolve ستتمكن من التمتع بعدد من المميزات والتحسينات. التي تتفق وقد تختلف مع أي متجر آخر، فالموقع مقسم إلى عدد من الأقسام التي يمكنك الوصول إليها وتصفح ما فيها بكل أريحية دون أي مشاكل.

ناهيك وكما سبق وذكرنا متوفر عدد من كوبونات الخصم من موقع Revolve. تتيح لك الشراء بسعر تنافسي غير متوفر في أي متجر آخر، فيمكنك شراء الملبس والمأكل والمشرب بأسعار طرية جداً.

الشحن المجاني للطلبيات الأكثر من 100 دولار من المزايا في هذه المنصة الرائعة. فيمكنك شراء عدد من المنتجات والسلع العالمية بأكثر من هذا السعر. لتتمكن من الإستفادة من شحن مجاني دون أي تكلفة أخرى.

أقسام موقع Revolve

يتوفر على موقع ريفولف Revolve عدد من الأقسام. يمكننا أن نوجزها في الأقسام التالي ذكرها:

Advertisements
  • قسم الأحذية SHOES : وفيه تجد عدد لا بأس به من أحذية نسائية ذات ماركات عالمية. ففي حال رغبتي في العثور على الأحذية المناسبة لك ولغيرك من السيدات. ويمكنك زيارة رابط الموقع. والإطلاع على قسم الأحذية ضمن القوائم في الأعلى.
موقع ريفولف Revolve أزياء وملابس نسائية ماركات عالمية
  • القسم BRAUTY بيوتي أو الجمال : وفي هذا ستجد عدد من مستحضرات التجميل والميكاج والإستحمام من جل إستحمام واللوشين العطور البارسية الرائعة وغيرها من المنتجات وسلع، قسم الملابس CLOTHING : ماركات عالمية وأزياء عصرية هو ما ستجده في هذ القسم الذي يضم الأزياء النسائية من فساتين سهر وملابس الصيف والشتاء. ناهيك عن توفر ملابس أطفال ورجال كبار وغيرها من الأنواع من شورتات. بناطيل ملابس ماركة وطبعا بسعر منافس.
  • الفساتين Dresses : ما زلنا مع موقع ريفولف Revolve وهذه المرة مع قسم خاص بفساتين النساء بالدرجة الأولى وستجدين عدد من الفساتين الراقية والجميلة التي تناسب السهرات أو المناسبات السعيدة الخاصة أو العامة وللباحثات عن فساتين قصة ضيقة Revolve bodycon dress ستجدون ما تبحثون عنه في هذا القسم.
  • قسم الجديد New: كل ما يتم عرضه من ملابس، وأحذية، وعطور، وإكسسوارات، وفساتين جديدة ستجدها في هذا القسم المخصص لكل جديد يقوم بإضافته الموقع بشكل دوري ومستمر فلهذا وفي حال رغبت في الإطلاع على ما يتم طرح على المتجر يمكنك زيارة هذا القسم.
موقع ريفولف Revolve أزياء وملابس نسائية ماركات عالمية
موقع ريفولف Revolve أزياء وملابس نسائية ماركات عالمية

في الختام، كان هذا المقال حول شرح موقع ريفولف Revolve. مع التطرق إلى أقسامه المتنوعة والشاملة ومعرفة مميزاته وتحسيناته. والتي تريد من خلالها منافسة غيرها من المتاجر الإلكترونية الكبيرة.

شحن دولي مباشر

Advertisements
Advertisements
%d مدونون معجبون بهذه: