معلومات عامة

مواقع افلييت للتسويق بالعمولة (أفضل 5 مواقع) تعرف عليها

أفضل مواقع افلييت للتسويق بالعمولة تعرف عليها بالتفصيل مهمة جداً

Advertisements

هل تريد الربح من الانترنت؟ أسمعت عن مصطلح تسويق بالعمولة؟ ألديك الرغبة في أن تخوض تجربة تسويق بالعمولة؟ ولكن لا تعرف كيف تعمل هذه الطريقة؟ هكذا في هذا المقال سوف أذكر لك أفضل مواقع افلييت للتسويق بالعمولة. ولكن في البداية دعنا نوضح لك عزيزي القارئ، ما هو مصطلح تسويق بالعمولة.

ما هو التسويق بالعمولة؟

كذلك نجد تسويق بالعمولة يعتبر من أسهل طرق الربح من الأنترنت مجاناً إذ يمكنك تحقيق الأرباح يومياً حالما تنشئ حملتك الناجحة. بالتالي يمكنك إطلاقها والربح و ذلك من خلال التعامل مع أفضل مواقع تسويق بالعمولة في العالم و التي سوف أشاركها معك في هذه المقالة.

“التسويق بالعمولة يعتمد بصورة أساسية على أن تقوم ببيع أو ترويج منتجات/خدمات شخص آخر. كذلك سوف تحصل على عمولة لك كعائد مقابل هذا المجهود ومن أبرز اساليبه هو التسويق بالمحتوئ

أفضل 5 مواقع افلييت للتسويق بالعمولة

أفضل مواقع افلييت للتسويق بالعمولة

دعنا الآن نتعرف على أفضل مواقع افلييت للتسويق بالعمولة التي يمكنك التعامل معها للربح من الانترنت بشكل مستمر.

1- ArabClicks Affiliate من أهم مواقع افلييت للتسويق بالعمولة

هكذا يعتبر أفضل موقع تسويق بالعمولة في العالم العربي. كما يقدم هذا الموقع أفضل عروض التسويق عبر الانترنت و التسويق عبر الكوبون الخاص وهو ان المسوق يستطيع الترويج من خلال كود كوبون خاص به و بمجرد استعمال ذلك الكوبون الخاص سيحصل على العمولة و هذه الطريقة ناجحة جدا لأن تزيد من فرصة البيع و الربح من خلال الانترنت.

Advertisements

قامت شركة عرب كليكس بجمع معظم الشركات التي لا تملك برنامج أفلييت خاص بها مثل : نون افلييت، وشي ان افلييت، وجوميا وسوق أفلييت. حيث يمكنك التسجيل في عرب كليكس و الترويج لهذه الشركات.

قد يعجبك أيضًا: أفضل طرق التسويق الإلكتروني عبر انستجرام لتطوير أعمالك 2021.

2- Click Bank Affiliate ضمن أهم مواقع افلييت للتسويق بالعمولة

موقع كليك بانك هو أحد الشركات الرائدة في مجال التسويق بالعمولة. حيث انها تعتمد بشكل كلي علي المسوقين لبيع المنتجات المعروضة في الموقع.

كما أن موقع كليك بانك ليس المالك للمنتجات وإنما هو حلقة وصل بين أصحاب المنتجات الذين يريدون الترويج لمنتجاتهم وبين الشركات التابعة وهو المسوقين الذين يروجون للمنتجات مقابل عمولة.

Advertisements

يضم هذا الموقع اكثر من 12.000 منتج رقمي وتبدأ  نسبة العمولة فيه من 5% الى 75%. وأغلب المنتجات في هذا الموقع هي عبارة عن منتجات رقمية (كورسات، وأدوات، وغيرها من المنتجات).

3- شبكة حرير ديلز ضمن مواقع افلييت للتسويق بالعمولة

تعتبر شبكة شركاء عرب حرير ديلز أفضل مواقع افلييت للتسويق بالعمولة في العالم العربي. اختر المنتجات التي تتوافق مع اهتمامات المشتركين لديك. وابدأ في الترويج لها في أشهر المتاجر عبر الإنترنت في البلدان الناطقة باللغة العربية، وخاصة في منطقة الخليج العربي.

شبكة من الناشرين والمسوقين الأعلى أجراً في العالم العربي، لدينا فريق من المحترفين الذين يعملون بنشاط لجذب الناشرين المشهورين في العالم العربي، وخاصة أولئك الذين يترجمون أو ينشرون محتواهم باللغة العربية. يمكنك زيادة مبيعاتك من خلال إيجاد المزيد من الناشرين المناسبين لعلامتك التجارية وعملك والعمل معهم. ليس فقط عدد الناشرين، ولكن أيضًا جودة الناشرين التي لن تجدها في أي مكان آخر.

4- موقع سي أودي بروفيت ضمن مواقع افلييت للتسويق بالعمولة

من أفضل مواقع افلييت للتسويق بالعمولة مع الدفع عند الاستلام. قم بتسويق أفضل المنتجات في متاجرهم في العديد من البلدان في العالم واربح عملات خيالية تصل إلى 20 دولارًا وأكثر. تعمل الشركة بنظام الدفع عند الاستلام ولا تحتاج للتعاقد مع شركات الشحن أو التعامل مع المشاكل الجمركية. ما عليك سوى تسويق المنتجات وكسب عمولتك وهم يقومون بالباقي.

سي أودي بروفيت هي شركة رائدة في مجال البيع بالعمولة عن طريق الدفع عند الإستلام. يسمح لأي شخص، أينما كان، بتسويق المنتجات وكسب عمولات عالية، والتي لا تتوفر على أي منصة أخرى.

بالإضافة إلى أنه يوفر لك ميزة إنشاء صفحات البيع الخاصة بك على المنصة. مع إمكانية إضافة Facebook pixel أو أي موقع آخر حتى تتمكن من تحليل فاعلية إعلاناتك. ليس هذا فقط، بل يوفر لك أيضًا جميع المعلومات الخاصة بعملائك حتى تتمكن من العمل معهم مرة أخرى وبسهولة.

5- موقع خمسات

إذا كنت تريد العمل في برنامج افليت خمسات، أو لديك موقع ويب أو حسابات على وسائل التواصل الاجتماعي والمنتديات. فيمكنك الربح من خلال الانضمام إلى برنامج الإحالة خمسات وكسب دخل أفضل بسهولة. سيدفع لك موقع خمسات، 2 دولار لكل مستخدم جديد يسجل من رابط الافليت ويشتري أيًا من الخدمات المعروضة على الموقع.

خمسات هو أول موقع عربي لبيع وشراء الخدمات المصغرة بأسعار تبدأ من 5 دولارات. إذا كنت تقدم خدماتك بالفعل، فسيساعدك برنامج الإحالة خمسات في الحصول على دخل أعلى من خلال دعوة أصدقائك لشراء خدماتك من موقع افليت خمسات. ستربح 2 دولارًا لكل مستخدم جديد يشتري أيًا من الخدمات المقدمة من خلالك (أي يجب على المستخدم التسجيل معك. وبعد ذلك يجب عليه أو عليها شراء خدمة أو أكثر لكسب 2 دولار). يقدم الموقع خمسة آلاف خدمة منفصلة بتكلفة منخفضة. يمكنك تسويق خدماتك أو الخدمات التي تريدها والاستفادة منها.

بمجرد وصولهم إلى 10 دولارات في اليوم، ستتمكن من سحب أرباحك من خلال PayPal. أو استخدام أرباحك لشراء خدمات من افليت Khamsat.

٦- شبكة أديمتاد

لوكنت تبحث عن شبكة ضخمه تضم العديد من المتاجر حول العالم فعليك بـ أدميتاد.

Advertisements
Advertisements
%d مدونون معجبون بهذه: