مقالات منوعة

ملابس مواليد 2022 من مذركير

Advertisements

ملابس مواليد 2022 من مذركير هي أكثر الملابس التي تهتم بها المرأة الحامل، لتقوم بتجهيز ملابس طفلها القادم، لذلك يسعى متجر مذركير في توفير ملابس مواليد بصيحات موضة جديدة تتناسب مع 2022، وتختلف هذه الملابس ما بين ملابس اولاد حديثي الولادة وبين ملابس البنات ايضا، والتي يكون لكل منهم الأسلوب الخاص به في التصميم بالإضافة إلى خامات الملابس القطنية المريحة ذات الماركات العالمية، والتي توفر لطفلك إطلالة فريدة كما يوفر متجر مذركير الخصومات والتخفيضات الكبيرة على ملابس المواليد من خلال كوبونات خصم مذركير والتي تصل إلى خصم 70% في بعض الأحيان.

ملابس مواليد مذركير

ملابس مواليد مذركير

تهتم كل الأمهات بتوفير ملابس مواليد قطنية لتكون ناعمة على جلد الطفل حديثي الولادة، فنجد أن أغلب الملابس الخاصة بالأيام الأولى بعد الولادة متشابهة جدا ما بين ملابس الولاد والملابس البنات، إلا أن الألوان هي التي تحدد نوع الملابس لنوع طفلك، ولذلك وفر مذركير تشكيلة مميزة من الملابس القطنية للمواليد.

ويمكنك أن تتجنبي تماما ملابس الأطفال حديثي الولادة التي تحتوي على خامات وأنسجة صناعية، مما تؤدي الي التهابات فى بشرة طفلك الرقيقة والحساسة.

 المتجر يوفر الغيارات الداخلية للأطفال بالإضافة إلى الفلانات والتشيرتات التي صممت بعناية فائقة في راحة الارتداء وخلعها من بسهولة للطفل.

 يمكنك أن تختاري ملابس الأطفال حديثي الولادة من بين أعلى الماركات العالمية، والتي توفر لك السلامة والأمان لصحة طفلك، ومن بين تلك الماركات العلامة الإسبانية الأكثر شعبية بوبولي BOBOLI، بالإضافة إلى توفير الخصومات الكبيرة على جميع منتجات الأطفال داخل المتجر.

Advertisements

ملابس مواليد أولادي

ملابس مواليد أولادي

يمكنك أن تتسوقي ملابس مواليد الأولاد من متجر مذركير بموضة عام 2022، مما يساعدك في الحصول على تصاميم وموديلات راقية تليق بطفلك، فيتوافق السالوبيت الولادي القطني مع الكثير من المواسم والذي يكون رقيق وناعم على جلد طفلك، وهو إحدى قطع الملابس التي تساعدك في احتواء وحمل طفلك بكل سهولة.

كما أن هناك قطع من ملابس الأولاد حديثي الولادة وتتكون من ثلاثة قطع وهي عبارة عن قميص داخلي بكبسولات من الأسفل لإحكام الغلق على حفاضة طفلك، بالإضافة إلى شورت أو بنطلون من القماش، ويرتدي عليه جاكيت قطني أيضًا من الخارج ليصبح طفلك في أبهى إطلالة له في جميع المناسبات.

ملابس مواليد بناتي

ملابس مواليد بناتي

تتمنى الكثير من الأمهات أن تصبح بناتهن أميرات منذ وقت الولادة، ولذلك وفر مذركير موضة ملابس مواليد بنات من اجمل وأرقى الفساتين الرائعة والتي يمكنك أن تزيني بها طفلتك، وعليك اختيار فساتين البنات حديثي الولادة التي تكون مصنوعة من الأقمشة القطنية الناعمة على جلد طفلتك.

كما تفضل أن تكون تصاميم فساتين البنات واسعة ومريحة، حتى لا تزعجك الأم أو الطفلة الرضيعة في ارتدائها أو إزالتها، وتتمتع طفلتك بالراحة  وان تكون غير ضيقة، كما يمكنك اختيار الملابس ذات الألوان الهادئة والتي لا تؤثر بالسلب على شخصية طفلتك.

Advertisements

ويمكنك أيضًا اختيار الملابس ذات القطعتين من ملابس البنات الرقيقة، والتي تسهل عليك أن تقوم باستبدال غيارات طفلتك بكل سهولة أو القيام بتغير الحفاضة في أي وقت دون عناء، كما تتوافر اجمل ملابس البنات حديثي الولادة من خلال متجر مذركير بتخفيضات كبيرة تصل إلى أكثر من نصف السعر عند الشراء.

ملابس مواليد شتوية

ملابس مواليد شتوية

تواجه أغلب السيدات الولادة في فصل الشتاء لذلك تحتاج أن تقوم بشراء ملابس مواليد شتوية والتي يجب أيضًا أن تكون ذات خامات رقيقة وتساعد على تدفئة طفلك في أجواء البرودة القاسية، ومن الأصواف الناعمة على جلد طفلك، مع الالتزام بارتداء القطنيات من الداخل.

لذلك فأن مذركير استطاع أن يوفر مجموعة منوعة من موديلات الشتاء لملابس الأطفال حديثي الولادة بخامات عالية الجودة، ومن ضمن تخفيضات مذركير، هو تخفيض ملابس المواليد 40%، أو الحصول على قسيمة شراء مذركير بقيمة 50 ريال سعودي على أي منتج من منتجات ملابس المواليد.

Advertisements
Advertisements
%d مدونون معجبون بهذه: