معلومات عامة

مقوي الشبكات ربيتر، أفضل أجهزة WiFi Repeater بسعر اقتصادي

Advertisements

هل تعاني من ضعف شبكة الواي فاي في المنزل؟ وهل تعاني من عدكم مقدرة جهاز المودم من تغطية كامل المنزل بشبكة الواب فاي؟ .. في هذا المقال سنتعرف على الحلول الممكنة من خلال جهاز مقوي الشبكات ربيتر.

أجهزة WiFi Repeater مقوي الشبكات ربيتر أو مكررات الواي فاي تعتبر من بين أهم الأجهزة هذه الأيام في المنزل.

وذلك في ظل التطور الحاصل في تقنيات الإتصال اللاسلكي المتطورة (ربيتر وايرلس) والتي أصبحت من أبرز تقينات العصر.

في مقال اليوم سنتعرف و سنتحدث عن تعريف لهذا الجهاز (الريبتر) أو مقوي شبكة الإنترنت، إضافة إلى التعرف على أهم الأجهزة WiFi Repeater التي يمكنك إستخدامها للحصول على إشارة واي فاي مناسبة في المكان الذي تعمل أو تسكن فيه والتي تعرف بإسم WiFi extender (واي فاي اكستندر).

مقوي الشبكات ربيتر
مقوي الشبكات ربيتر

فما مقوي الشبكات؟ وما هي أهم أجهزة واي ريبتر WiFi Repeater يمكن شرائها ضمن الكثير من الخيارات المتوفر أمامك؟ كل هذا وأكثر سنتعرف عليه اليوم من خلال مقالنا الذي سنحاول الإجابة فيه على هذه الأسئلة بشكل وافي ومفصل.

Advertisements

شرح مقوي الشبكات WiFi Repeater

هل عانيت يوماً من الأيام من مشكلة عدم وصول إشارة الواي فاي أو الإنترنت في المكان الذي أنت جالس فيه؟ هل رغبت يوماً في تقوية إشارة الواي فاي راوتر في منزلك؟

حسناً، هذه المشكلة يعاني منها الكثير من الأشخاص حول العالم، وخاصة في عالمنا العربي نظراً للخدمات السيئة التي توفرها لنا شركات الإتصالات في الدول التي نقيم فيها، فلهذا الحل لهذه المشكلة هي إستخدام جهاز مقوي الشبكة أو الإكستندر أو مكرر الواي فاي، أو الريبتر.

فهو بإختصار عبارة عن جهاز يعمل ويساعد جهاز الرواتر الرئيسي الذي يبث الإنترنت للمنزل أو لمجموعة المكاتب في الشركة التي تعمل فيها من أجل تقويتها وتعزيزها لكي تصل إليك الإشارة بشكل كامل دون أي تقطيع، حيث يمكنك الدردشة مع الأصدقاء، أو الأهل أو زملاء العمل أو الدردشة عبر تطبيقات المراسلة الفورية عن بُعد مثل زووم، واتس اب، ماسنجر فيسبوك والتي أصبحت تستخدم للتواصل ما بين الأفراد والجماعات في ظل تفشي وإنتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد19).

أفضل جهاز تقوية إشارة الواي فاي في المنزل

حيث يعمل جهاز WiFi Repeater مقوي الشبكات ربيتر (إكستندر) أو جهاز التوجيه على:

Advertisements

إعادة إرسال إشارة الواي الواي أو الإنترنت لمسافات أكبر وأبعد.

فقد تمتد إلى مناطق أكبر داخل البيت أو مكان العمل الذي تعمل فيه عن حدود الإشارة الأصلية التي تبث من جهاز الرواتر أو اللاسلكي الرئيسي.

بمعنى أخر تعمل أجهزة الواي فاي ريبتر أو مقوي الشبكات على تعزيز وتقوية عمل إرسال الإشارة الأصلية التي ترسل من الجهاز الرئيسي.

لتصبح تلك الإشارة أكبر وتشمل مناطق أبعد وأكبر مما كانت عليه من قبل.

وهذا الأمر يساعد بدون أدنى شك على حل مشكلة تقوية إشارة الواي فاي راوتر التي تكون قصيرة ولا تكفي لأن نشاهد فلماً أو مسلسلاً، أو نقوم بتحميل برامج أو تطبيقات، فمن المؤكد أن ترغب في تقوية إرسال إشارة الواي فاي في منزلك أو مكان عملك سواء في العمل الحر، أو العمل في شركة من الشركات، فلذلك تعال معنا لنتعرف على أفضل أجهزة WiFi Repeater مقوي الشبكات ربيتر على موقع على إكسبريس 2020 وهو المتجر الإلكتروني الأكبر على الإطلاق.

مقوي الشبكات ربيتر
مقوي الشبكات ربيتر

أفضل أجهزة WiFi Repeater مقوي الشبكات ربيتر على موقع علي إكسبريس

من المهم جداً لكي نتمكن من الحصول على خدمة إنترنت جيدة تصل لجميع الأجهزة التي نقوم بإستخدامها.

هو الحصول على إشارة واي فاي مناسبة وقوية من أجل القيام بالعمل المنوطة بنا على أكمل وجه، بعيداً عن التقطيع.

وضعف إشارة جهاز التوجيه وغيرها من المشاكل الأخرى، فلهذا الحل لتلك المشكلة هو إستخدام أجهزة مقوي الشبكات أو الريبتر Wi-Fi range extenders.

أو بمعني آخر أجهزة تقوية إشارة الواي فاي داخل المنزل، فلهذا سنتعرف على أبرز أجهزة تقوية إشارات الواي فاي.

وذلك لتحصل على إشارة جيدة تُمكنك من التمتع بإنترنت سريع يغطي كامل المنطقة التي تقطن فيها.

وذلك عن طريق تقوية إشارة الراوتر اللاسلكي والتي تسهل عملها أجهزة WiFi Repeater مقوي الشبكات ربيتر.

للمزيد

أفضل أجهزة مقوي الشبكات الريبتر 2021

كما قولنا سابقا، فهناك الكثير من الماركات التجارية المتوفرة عبر العديد من المتاجر الإلكترونية والتي توفر أجهزة تقوية شبكات الواي فاي في المنزل منها ما هو صيني نخب أول، وغيرها من العلامات أو الماركات الأخرى التي تتوفر في السوق عبر الإنترنت.

ومتجر علي إكسبريس AliExpress الصيني يوفر لك عدد من أفضل أجهزة مقوي الشبكات ريبتر والتي يمكنك الإعتماد عليها:

جهاز توجيه شاومي ريدمي AC2100

الجهاز Xiaomi Redmi AC2100 Router شاومي ريدمي يعتبر من بين أفضل أجهزة مقوى الشبكات الذي يمكنك الإعتماد عليه حيث يتمتع بعدد من المزايا والمواصفات التي قد تختلف عن أي جهاز توجيه أو ريبتر متاح.

الجهاز صيني الصنع ويعمل على نطاقين وهما 2.4G 5.0GHz جيجاهرتز ويقدم النطاقين سرعة 2033Mbps ميجابايت في الثانية ومتوفر بسعر US $39.99 دولار أمريكي عبر المتجر الإلكترونى علي إكسبريس. و للمزيد من التفاصل حول الجهاز الريبتر أو مقوي الشبكات ويمكنك الإستعانة به بدلاً من صنع مقوي شبكة الجوال داخل البيت وهي من الطرق التي قد لا تجدى نفعاً.

مقوي الشبكات ربيتر
مقوي الشبكات ربيتر

مقوي الشبكات ربيتر جهاز Comfast 1200Mbps 4

نوع آخر من بين أجهزة WiFi Repeater مقوي الشبكات ربيتر على موقع على إكسبريس 2020 وهو Comfast 1200Mbps 4.

وهو من الأجهزة القوية التي توفر لك إمكانية مضاعفة إشارة الواي فاي من الرواتر أو الشبكة الأصلية أضعاف مضاعفة. فهي يعمل بنطاقين تردد تماما كما هو الحال في الجهاز السابق، يمكنك الحصول على باقي المعلومات المتعلقة بالجهاز.

وفي حال رغبت في شرائه يمكنك زيارة متجر على إكسبريس والبحث عن أسم الجهاز. بالتالي سوف تظهر لك كافة المنتجات الخاصة بذلك البحث بما فيهم الجهاز الخاص بنا في ذلك المقال. بالإضافة إلى ذلك يبلغ سعر $22.05 دولار أمريكي وسيكلفك الشحن 2 دولاراً أمريكياً.

Comfast 1200Mbps Wireless Wifi extender Wifi Repeater Router Dual Band 2 4 5 8Ghz 4 Wi

مقوي الشبكات ربيتر .. تي بي لينك TP Link أمزون السعودية

31PASK5IRIL. AC
مقوي الشبكة تي بي لينك – Amazon
  • يقوي الشبكة (النطاق) لترددين في نفس الوقت.
  • نسخه محدثة عن الموديل السابق وتعطي سرعة أعلى.
  • جهاز قوي وعملي حسب تقييم العملاء
51uYEewLzhL. AC SL1200
مقوي شبكلة TP Link

موديل آخر من TP-Link يقوي شبكة الوايرلس سهل الاعداد والاستخدام.

تي بي لينك مقوي الشبكة TP-Link N600

51jJwXuSetL. AC SL1000

مقوي شبكة احترافي ومتعدد النطاق من تي بي لينك.

الجهاز أثبت فعاليته وتقييمة عالي من قبل العملاء، مثالي لمنزل الاهل والعائلة.

Screen Shot 1442 06 11 at 3.24.31 PM
تصفح أفضل أجهزة تقوية الواي فاي مع مودم أفضل مودم ٥جي

جهاز Creacube 2.4G

يعتبر هذا الجهاز من بين أفضل أجهزة واي فاي ريبيتير حيث أنه يدعم مسافة تقدر ب Wi-Fi 300 متر وهو جهاز ريبتر مقوي شبكات من الممكن أن يوفر لك تغطية واسعة لإنترنت لجميع أرجاء المنزل أو البيت، أو مكان العمل الذي تقطن فيه. متوفر بسعر $12.16 دولار أمريكي ويمكنك شرائه من خلال المتجر في AliExpress.

مقوي الشبكات ربيتر جهاز EASYIDEA إيزي أيديا

الجهاز EASYIDEA من بين أجهزة الريبتر التي يمكنك العثور عليها عبر المتجر في علي إكسبريس، يمتاز الجهاز بعدد من الإمكانيات التي تجعل منه الجهاز الأنسب في حال رغبت في تقوية إرسال إشارة الواي فاي في منزلك.

  • حيث يصل مداه إلى أكثر من 300 متر.
  • وهو من أقوى أنواع الإكستندر Extander 2.4G التي تقوى الإشارة في المكان الذي أنت فيه.
  • ويدعم تقنية AP/WPS.

كما يمكنك الحصول على العديد من أجهزة WiFi Repeater مقوي الشبكات ربيتر على موقع على إكسبريس. كذلك يمكنك الإطلاع على المواصفات والعروض وكامل الإمكانيات لتحدد أي جهاز مناسب لك من بين تلك الأجهزة المتوفرة على المتجر.

جهاز Wifi Mini Router واي فاي ميني راوتر ريبتر

جهاز آخر من بين أجهزة مقوي الشبكات ريبتر وهو Wifi Mini Router (واي فاي ميني رواتر) لاسلكي واي فاي مكرر موسع واي فاي وهو من الأجهزة الرائعة التي ستوفر لك تغطية كاملة للمنطقة التي تسكن فيها.

حيث يتمتع الجهاز بعدد من المزايا من بينها قوة الإشارة المرسلة من الجهاز الرئيسي الرواتر. كذلك سهولة البرمجة وتجهيزه للإرسال لأجهزة أخرى بعيدة، مداه الطويل حيث أنه يغطي منطقة بطول 300Mbps.

يبلغ سعره عبر متجر على إكسبريس US $9.35 دولاراً أمريكياً بدلاً من 11.99 دولار أمريكي بعد الخصومات. كما يتوفر الجهاز بلونين هما الأسود والأبيض، وهي من الألوان المفضلة عند الكثير من المشترين.

في حال رغبت في شرائه يمكنك الدخول على متجر على إكسبريس والبحث عنه. كما توجد تخفيضات كبيرة على الجهاز في ذلك الوقت. بالتالي لا تؤجل عملية الشراء وقم بشراءه الآن.

Wifi Mini Router
أفضل أجهزة WiFi Repeater مقوي الشبكات ربيتر على موقع على إكسبريس 2020

جهاز فونيتس VAP11AC ثنائي النطاق

تنوع الأجهزة التي تسمح بتقوية إشارات إرسال واي فاي الإنترنت الريبتر أمر مهم، فلهذا وفرنا لكم جهاز آخر جديد يحمل الإسم فونيتس VAP11AC ثنائي النطاق 2.4Ghz 300Mbps ، 5G 900Mbps 802.1 جيجاهيرتز، والرائع في هذا الجهاز أنه جاهز للإتصال والعمل عبر تقنية الفايف جي (شبكة الجيل الخامس ) 5G وهي من التقنيات التي توفر إتصال بالإنترنت السريع.

حيث أنها أعتمدت على الكثير من الأجهزة المحمولة في الأندرويد والأيفون، وعلى ما يبدو أن الجهاز داعم لهذه التقنية، ففي حال كنت في السعودية أو أياًَ من بلدان الخليج يمكنك شبك هذا الجهاز بشبكة الجيل الخامس الفايف جي (مع أن تقنية فايف جي من التقنيات التي توفر الإنترنت في كافة المناطق) .

سعر الجهاز على متجر على إكسبريس US $37.48 دولاراً أمريكياً، ويمكنك الحصول عليه وشرائه من خلال متجر على إكسبريس. كذلك تحصل على أجهزة أخرى يمكنك رؤيتها اثناء التصفح.

أفضل أجهزة WiFi Repeater مقوي الشبكات ربيتر على موقع على إكسبريس 2020
أفضل أجهزة WiFi Repeater مقوي الشبكات ربيتر على موقع على إكسبريس 2020

في الختام حول مقوي الشبكات ربيتر

تعرفنا اليوم على تعريف مقوي الشبكات ريبتر وما هي فائدته، وتعرفنا أيضاً على عدد من بين أفضل وأقوى أجهزة WiFi Repeater مقويات الشبكات وأجهزة التوجيه على إكسبريس 2020 2021، يمكنك مطالعة هذه الأجهزة وأختيار الأنسب لك لحل مشكلة ضعف إشارات الواي فاي في منزلك نهائياً وتحصل على إشارة قوية دائماً.

Advertisements
Advertisements
%d مدونون معجبون بهذه: