معلومات عامة

افضل معجون لـ تبييض الاسنان

Advertisements

معجون تبييض الاسنان من أكثر الأسئلة الشائعة حيث يُريد الجميع الحصول على أسنان نظيفة ناصعة البياض إذ أن الأسنان تُعتبر عنوان النظافة فمنها يبدأ تقييم مدى اهتمام الشخص بنفسه و بنظافته الشخصية كما أنها تؤثر على شكل الابتسامة لذا يتزايد البحث عن طرق تبييض الأسنان، فما هو أفضل معجون لتبييض الأسنان؟ 

كيف يعمل معجون تبييض الاسنان؟ 

يساعد معجون تبييض الأسنان على إزالة بقع الأسنان لأنه يحتوي على مواد كيميائية فعالة تعمل على التخلص من البقع تدريجياً مما يُزيل الاصفرار العالق في الأسنان والمتكون من العادات السيئة التي استمرت لفترة طويلة.

أسباب اصفرارالأسنان 

تتعدد أسباب تغير لون الأسنان للون الأصفر الذي يعطي للأسنان مظهر غير صحي باهت، من تلك الأسباب:

تُسبب بعض أنواع الطعام تراكم البلاك على الطبقة الخارجية للأسنان فتغير لونها للأصفر ولكن يمكن علاجها عن طريق استخدام معجون تبييض الأسنان. 

قد تتآكل الطبقة الخارجية للأسنان ويُكشف عن طبقة العاج التي لونها في الطبيعي أصفر. 

Advertisements

تُسبب المشروبات الغازية والمشروبات التي تحتوي على الكافيين والتدخين اصفرار الأسنان

 قائمة بأفضل معجون تبييض الاسنان 

Himalaya‏, Botanique، معجون أسنان مبيض للعناية الكاملة بالفم، بالنعناع،150 جم

تستخدم هذه التركيبة العشبية مزيجًا قويًا من الإنزيمات المستمدة من الأناناس والبابايا لتبييض الأسنان، فضلاً عن النعناع لإنعاش رائحة الفم، والنيم والرمان والزيليتول لدعم مظهر صحي للثة. انعم ببسمة مشرقة مع معجون أسنان مبيض بالنعناع للعناية الكاملة بالفم 

Himalaya‏, Botanique معجون تبييض الاسنان للعناية الكاملة بالفم، بالنعناع،150 جم

مميزات معجون تبيض الاسنان من هيمالايا

  • يساعد على ازالة الجير
  • خالي من الفلورايد
  • خالي من كبريتات لوريل الصوديوم (SLS)
  • خالي من الكاراجينان
  • خالٍ من الجلوتين

طريقة الاستخدام

Advertisements

اغسل أسنانك بشكل كامل بالفرشاة بعد كل وجبة أو على الأقل مرتين يوميًا، أو كما ينصح طبيب الأسنان لمكافحة الترسبات. استشر طبيب أسنانك للأطفال أقل من سنتين. ينبغي على الأطفال بعمر أقل من 6 سنوات استخدام كمية بحجم حبة البازلاء من معجون الأسنان تحت إشراف البالغين.

المكونات

كربونات الكالسيوم، زيليتول، ماء (أكوا)، جلسرين نباتي (من زيوت نباتية)، سيليكا، لوريل جلوكوزيد (من زيت جوز الهند)، مستخلص ستيفيا ريبوديانا (ستيفيا)، صمغ الزانثان، نكهة (من الزيوت العطرية والنباتات)، بيكربونات الصوديوم، جلوتامات كوكويل الصوديوم، جلوتامات كوكويل ثنائي الصوديوم (من الأحماض الأمينية والزيوت النباتية)، منثول (من أوراق النعناع)*، كلوريد الصوديوم، سترات الزنك، ثيمول (من زيت أوراق الزعتر)، مستخلص أوراق أزدرخت شائع (نيم شائع)، بروميلين (من الأناناس)، مستخلص الرمان (بونيكا جراناتوم)*، مستخلص الفلفل الأسود الزائف (الإمبيلية المتينة)*، مستخلص اللوز الهندي (هليلج كابلي)*، مستخلص تيرمناليا بيليريكا (هليلج بيليريكا)*، مستخلص أملج شائع (فيلانثوس إمبليكا)*، مستخلص لحاء أكاسيا أرابيكا ( شجرة الصمغ العربي الهندي)*، باباين (من ثمار البابايا). *عضوي

أماكن البيع : 

الموقع الأصلي للشركة himalayausa 

موقع iherb 

Hello  معجون أسنان خالي من الفلورايد مضاد للبلاك + مبيض، بالنعناع الفلفلي الطبيعي  133 جم)

Hello’s Antiplaque + معجون أسنان مبيض خالي من الفلورايد ، مزيج من النعناع الطبيعي مع شجرة الشاي وزيت جوز الهند ، يساعد على تنظيف الجير ويبيض بشكل طبيعي مع المعادن الصديقة للبيئة ، هذا المعجون جرعة طيبة.

Hello  معجون تبييض الاسنان

مميزات معجون تبييض الاسنان من هلو

  • يبيض بلطف
  • يساعد على التخلص من الجير
  • ينعش النفس
  • خالٍ من الفلوريد
  • خالٍ من النكهات الاصطناعية
  • خالٍ من الترايكلوسان

طريقة الاستخدام

تُغسل الأسنان بعناية بالفرشاة، ويُفضل القيام بذلك بعد كل وجبة أو على الأقل مرتين يوميًا أو حسب توجيهات طبيب الأسنان أو الطبيب. اظهر ابتسامتك للعالم، مع تكرار القيام بهذه العملية.

يجب فتح الغطاء لإزالة الغلاف القصديري.

المكونات

سوربيتول (مرطب), ماء نقي (مرحى), سيليكا مائية (يلمع الأسنان وينظفها), جلسيرين نباتي (يلطف ويرطب), كربونات الكالسيوم (تلميع وتنظف الأسنان), زيليتول (محلي), إريثريتول (محلي), صمغ الزانثان (عامل ثخانة), نكهة (ينعش النفس), ثاني أكسيد التيتانيوم (مادة معدنية), زيت جوز الهند (يلطف ويرطب), سترات الزنك (يتحكم في الجير), بيتين الكوكاميدو بروبيل (منظف), جلوتامات كوكويل الصوديوم (منظف), سوربات البوتاسيوم (يحافظ على ثبات الأسنان), مستخلص أوراق ستيفيا ريباوديانا (محلي) وزيت شجرة الشاي (ينظف الأسنان وينعش النفس).

أماكن البيع

موقع i herb

موقع الشركة الاصلي Hello 

Crest‏, 3D Whiteمعجون أسنان ضد التسوس بالفلورايد، معزز بالفحم، النعناع المنعش، 4.1 أونصة (116 جم)

إنه ليس مجرد تبييض – إنه علاج تنظيف عميق بالفحم لأسنانك! معجون أسنان Crest 3D White Whitening Therapy عميق التنظيف بالأبيض والأسود يبيض الأسنان بلطف عن طريق إزالة البقع السطحية ويمنحك شعورًا نظيفًا ومنتعشًا بنكهة النعناع المنشطة. أيضًا ، هو معجون أسنان يحتوي على الفلورايد يعيد تمعدن المينا الضعيفة للمساعدة في تقوية الأسنان ومحاربة تسوس الأسنان. للحصول على أفضل النتائج ، استخدم فرشاة الأسنان Crest 3D White أو رأس فرشاة الأسنان الكهربائية 3D White.

Crest‏, 3D Whiteمعجون تبييض الأسنان ضد التسوس بالفلورايد، معزز بالفحم، النعناع المنعش، 4.1 أونصة (116 جم)

مميزات معجون تبييض الاسنان من كرست

  • تنظيف عميق⁧⁩
  • معجون الأسنان لدينا لتنقية سطح الأسنان من أجل ابتسامة أكثر بياضًا ونظافة.⁧
  • ويقوي المينا، وينعش النفس.⁧
  • ⁧⁩يساعد على الحماية من التسوس⁧

طريقة الاستخدام

الكبار والأطفال أكبر من 2 سنة اغسل أسنانك جيدًا بعد الوجبات أو مرتين يوميًا على الأقل أو استخدمها حسب إرشادات طبيب الأسنان. ، استخدم كمية بحجم حبة البازلاء للأطفال دون سن 6 سنوات. الأطفال أقل من عامين: اسأل طبيب الأسنان.

المكونات

المكونات النشطة: فلوريد الصوديوم (0.15٪ و / ح فلوريد أيون) (0.243٪). الغرض: معجون أسنان مضاد للجفاف. المكونات غير الفعالة: ماء ، سوربيتول ، سيليكا رطبة ، بيروفوسفات ثنائي الصوديوم ، كبريتات لوريل الصوديوم ، نكهة ، صمغ السليلوز ، هيدروكسيد الصوديوم ، سكرين الصوديوم ، كربومير ، مسحوق فحم ، سكرالوز ، بولي سوربات 80 ، ميكا ، ثاني أكسيد التيتانيوم

إرشادات السلامة

يُحفظ بعيدًا عن متناول الأطفال أقل من 6 سنوات. من العمر إذا تم ابتلاع أكثر من المستخدمة في التنظيف بالفرشاة عن طريق الخطأ ، احصل على مساعدة طبية أو اتصل بمركز مراقبة السموم على الفور.

أماكن الشراء 

موقع iherb 

موقع الامازون السعودية

آرم اند هامر – معجون أسنان أدفانس وايت للعناية المتكاملة – 115 غم

هذا المعجون من آرم & هامر يقوم بالتبييض اللطيف وينظف بطريقة احترافية. معجون الأسنان اليومي بالفلورايد المقاوم للتسوس بالنعناع مركبصودا الخبز لعناية متكاملة بأسنانك. تقوم جزيئات صودا الخبز بالتحلل لتنظيف الأسنان بعمق بينما يساعد الفلورايد في منع التسوس.

آرم اند هامر - معجون تبييض أسنان أدفانس وايت للعناية المتكاملة - 115 غم

مميزات معجون اسنان ادفانس

  • تبييض شديد
  • مدعوم بشكل طبيعي بواسطة صودا الخبز ARM & HAMMER لصحة الأسنان واللثة
  • مُصمم خصيصًا من مادة البيروكسيد للحصول على قوة تبييض عالية لن تضر بالمينا
  • يزيل ويمنع البقع الجديدة من التماسك بتقنية الدفاع عن البقع
  • حماية تجويف الفلوريد وتقوية المينا
  • التحكم في الجير

طريفة الاستخدام

التوجيهات: لا تبتلع. قم بالإشراف على الأطفال حسب الضرورة حتى يصبحوا قادرين على الاستخدام دون إشراف. اشطف بقايا معجون الأسنان جيدًا بعد تنظيف الأسنان بالفرشاة. البالغون والأطفال بعمر سنتين فما فوق: اغسل أسنانك جيدًا بعد الوجبات أو مرتين على الأقل يوميًا ، أو استخدمها حسب توجيهات طبيب الأسنان أو الطبيب. الأطفال أقل من 6 سنوات: إرشادهم إلى عادات غسل الأسنان بالفرشاة والشطف (لتقليل البلع). الأطفال أقل من عامين: استشر طبيب الأسنان أو الطبيب.

المكونات

المكونات النشطة: فلوريد الصوديوم (0.24٪). الغرض: معجون أسنان مضاد للتجويف. المكونات غير النشطة: بيكربونات الصوديوم ، بيج -8 ، بيروفوسفات رباعي الصوديوم ، بوليمر PEG / PPG 116/66 كوبوليمر ، بيروكسيد كربونات الصوديوم ، سيليكا ، سكرين الصوديوم ، نكهة ، ماء ، ساركوسينات لوريل الصوديوم ، كبريتات لوريل الصوديوم.

إرشادات السلامة

تحذيرات: لا تستعمل: يحدث تهيج ويستمر. تحذيرات أخرى: يُحفظ بعيدًا عن متناول الأطفال دون سن 6 سنوات. إذا تم ابتلاع كمية أكثر من المستخدمة في تنظيف الأسنان بالفرشاة عن طريق الخطأ ، احصل على ميديكا

أماكن البيع

موقع أمازون السعودية 

الموقع الاصلي لشركة ARM & HAMMER

Crest‏, 3D Whitestrips، مجموعة تبييض الأسنان، بياض ناصع، 28 شريط

تريد تبييض أسنانك في المنزل؟ تم تصميم Crest 3DWhitestrips Professional White لتبييض مثل علاج تبييض الأسنان على مستوى احترافي في المنزل.

Crest‏, 3D Whitestrips، مجموعة تبييض الأسنان، بياض ناصع، 28 شريط

مميزات لاصقات 3D من كريست لتبييض الاسنان

  • آمن وفعال
  • معتمدة من جمعية طب الأسنان الأمريكية – American Dental Association®
  • بياض أنصع بـ8 مستويات
  • 14 جلسة (تتكون كل جلسة من 1 علوية / 1 سفلية)
  • طلاء آمن
  • يساعد على تبييض الأسنان

طريقة الاستخدام

يُستخدم مرة واحدة في اليوم لمدة 30 دقيقة.

للحصول على نتيجة كاملة، يجب استخدام المجموعة كاملةً. يجب استخدام ما يصل إلى مجموعتين في السنة.

  1. قشر: قشر الطبقة الخلفية لشرائط التبيض.
  2. ضع المنتج: باستخدام مرآة، ضع جهة الشريط التي تحتوي على الجل على الجهة الأمامية للأسنان. حاذ الحافة المستقيمة للشريط مع خط اللثة. قم بطيها على الأسنان ثم اضغط لتأمينها.
  3. ابتسم: قشره بدءًا من الجزء الخلفي للأسنان أولاً لتسهل إزالته.

المكونات

بولي فاينيل بيروليدون, بولي إيثيلين جليكول-8, ماء, بيروكسيد الهيدروجين, اكريليت كوبوليمر, هيدروكسيد الصوديوم, سكرين الصوديوم.

تحذيرات

  • لا تأكل أو تدخن أو تنام أو تشرب (باستثناء الماء) خلال الاستخدام.
  • تجنب ملامسة الجل للملابس، أو الجلد، أو الأقمشة.
  • يُحفظ بعيدًا عن متناول الأطفال الصغار. غير مخصص للأطفال دون سن 12 عامًا. لا تبتلع الشريط البلاستيكي.
  • لا تعد شرائط Crest 3D Whitestrips™ بديلاً عن عناية الأسنان المنتظمة. يجب زيارة طبيب الأسنان بانتظام.

أماكن البيع :

موقع أمازون السعودية 

موقع الشركة الاصلي Crest

ناو سوليوشنز XyliWhite جل معجون الأسنان بزيت جوز الهند وخالي من الفلوريد مع نكهة النعناع – 6.4 أوقية.

جل معجون أسنان بزيت جوز الهند بزيت النعناع ينظف ويبيض الأسنان. يتكون معجون الأسنان من أنقى المكونات وله مذاق بارد منعش ومنعش. الآن أطعمة تحتوي معجون أسنان XyliWhite لزيت جوز الهند على 25 ٪ Xylitol ، وهو أحد أعلى المستويات المتاحة للبالغين والأطفال. XyliWhite عبارة عن جل معجون أسنان خالٍ من الفلورايد يستخدم Xylitol الطبيعي كمكون رئيسي.

ناو سوليوشنز XyliWhite جل معجون تبييض الاسنان بزيت جوز الهند وخالي من الفلوريد مع نكهة النعناع - 6.4 أوقية.

مميزات جل معجون الأسنان XyliWhite Coconut Oil:

  • ينظف ، يبيض وطعم جديد
  • وضعت مع أنقى المكونات
  • يحتوي على 25 ٪ Xylitol
  • مكونات نباتية ونباتية
  • للبالغين والأطفال
  • الفلورايد مجانا
  • SLS مجانا
  • الغلوتين والبارابين مجانا

طريقة الاستخدام

البالغين والأطفال من عمر سنتين فأكثر: ضع معجون الأسنان الجيل زيلي-وايت على شعيرات فرشاة أسنان ناعمة. نظّف أسنانك جيدا بعد تناول وجبات الطعام، على الأقل مرتين يوميًا، أو حسب توجيهات طبيب الأسنان.

المكونات

زيليتول(25%), جلسرين, سيليكا مائية, ماء, سوربيتول, زيت جوز الهند (cocos nucifera)(10%), كوكو-كبريتات الصوديوم, ونكهة جوز الهند الطبيعية, صمغ الزانثان, سوربات البوتاسيوم, حمض السوربيك, باباين, منثول, بيكربونات الصوديوم, كربونات الصوديوم , زيت أوراق شجرة الشاي (melaleuca alternifolia)

تحذير:

زايليتول ضار بالحيوانات الأليفة ؛ اطلب رعاية بيطرية على الفور إذا كان هناك ابتلاع

أماكن البيع 

موقع Iherb

موقع أمازون السعودية

Hello‏, معجون أسنان مبيض خالٍ من الفلورايد، الفحم المنشط، مع النعناع المنعش وزيت جوز الهند، 4 أونصات (113 جم)

Hello‏, معجون أسنان مبيض خالٍ من الفلورايد، الفحم المنشط، مع النعناع المنعش وزيت جوز الهند، 4 أونصات (113 جم)

مميزات معجون تبييض الاسنان بالفحم من هلو

  • أسنان أكثر بياضا بشكل ملحوظ
  • آمن على المينا
  • نفس منعش رائع
  • لا يحتوي على بيروكسيد ، ولا محليات صناعية ، ولا أصباغ 
  • لا يحتوي على مادة SLS / كبريتات.
  • بدون نكهات صناعية
  • بلا مواد حافظة
  • خالٍ من البارابين
  • أنابيبنا خالية من البيسفينول أ + لا تحتوي على الفثالات. علاوة.

طريقة الاستخدام

للكبار والأطفال بعمر عامين فأكثر – نظف أسنانك جيدًا بالفرشاة، ويفضل بعد كل وجبة أو مرتين يوميًا على الأقل، أو حسب توجيهات طبيب الأسنان أو الطبيب.

الأطفال من عامين إلى ست – استخدم فقط كمية بحجم حبة البازلاء وأشرِف على الطفل عند غسل أسنانه وتنظيفها (لتقليل فرص ابتلاع الطفل لمعجون الأسنان)

للأطفال أقل من عامين – استشر طبيب الأسنان أو الطبيب

المكونات

سوربيتول (مرطب), سيليكا مائية (يلمع الأسنان وينظفها), جلسيرين نباتي (يلطف ويرطب), زيليتول (مادة تحلية), ماء نقي, مسحوق الفحم (يبيض, يلمع الأسنان وينظفها/ينعش النفس), نكهة (ينعش الأسنان), صمغ الزنثان (عامل ثخانة), ثاني أكسيد التيتانيوم (مادة معدنية), بيتين الكوكاميدو بروبيل (منظف), جلوتامات كوكويل الصوديوم (منظف), زيت جوز الهند (يلطف ويرطب), سوربات البوتاسيوم (يحافظ على الثبات) ومستخلص أوراق ستيفيا ريبوديانا* (مادة تحلية).

تحذيرات

أدر الغطاء لإزالة ختم الأمان. لا تستخدم المنتج إذا كان ختم الأمان مفقودًا أو تالفًا.

أماكن البيع

موقع iherb

موقع الشركة الاصلي Hello 

موقع أمازون السعودية

Crest, 3D White، معجون أسنان مضاد للتسوس بالفلورايد، أبيض براق، 4.1 أونصة (116 جم)

معجون تبييض الاسنان مضاد للتسوس بالفلورايد من كريست

مميزات معجون تبييض الاسنان من كرست

  • بلورات التلميع الفعالة
  • مُبيّض آمن على مينا الأسنان
  • ينظف المناطق التي يصعب الوصول إليها
  • يمنع تكوّن البقع في المستقبل
  • يزيل حتى 80% من البقع السطحية حتى في الأماكن التي يصعب الوصول إليه
  •  يساعد على الحماية من التسوس

طريقة الاستخدام

للكبار والأطفال بعمر سنتين فأكثر تنظيف الاسنان جيدًا بالفرشاة بعد كل وجبة أو مرتين يوميًا على الأقل، أو حسب توجيهات طبيب الأسنان.

يحظر ابتلاعه

لتقليل البلع، استخدم كمية بحجم حبة البازلاء للأطفال دون سن 6 سنوات

يتم الإشراف على الأطفال أثناء تنظيف أسنانهم بالفرشاة حتى يتم ترسيخ العادات الجيدة

بالنسبة للأطفال دون السنتين، يفضل استشارة طبيب الأسنان

المكوناات:

حقائق حول المنتجالمكونات الفعالة: : فلورايد الصوديوم 0.243 ٪ (0.16 وزن/حجم أيونات الفلورايد)معجون أسنان مكافح للتسوسالمكونات غير الفعالةالجلسرين، السيليكا المائية، هيكساميتافوسفات الصوديوم، الماء، بولي ايثيلين جليكول-6، نكهة، فوسفات ثلاثي الصوديوم، كبريتات لوريل الصوديوم، كاراجينان، كوكاميدوبروبيل البيتين، سكرين الصوديوم، سكرالوز، صمغ الزانثان، ثاني أكسيد التيتانيوم، الميكا.

أماكن البيع

موقع iherb

موقع الشركة الاصلي Crest

Jason Natural‏, PowerSmile، معجون مُبيض، بنكهة النعناع القوية، 6 أونصة (170 جم)

افضل منتجات تبيض الاسنان طبيعي أي هيرب هو Jason Natural, PowerSmile Whitening Paste، المنعش بنكهة النعناع القوي حيث أنه معجون جل خالي تماما من الفلواريد وخالي من الجلوتين حيث أن المنتج معتمد من معتمد من Leaping Bunny. حيث تم تصنيعه وإنتاجه بمكونات طبيعية تماماً لتحسين صحة الإنسان من خلال الاستخدامات اليومية مثل معجون الأسنان.

معجون تبييض الاسنان PowerSmile

مميزات معجون تبييض الاسنان PowerSmile

  • خالٍ من الفلورايد 
  • خالٍ من كبريتات لوريث الصوديوم
  • خالٍ من الجلوتين
  • خالٍ من السكرين
  • خالٍ من البروبيلين جليكول
  • خالٍ من الجلوتين

المكونات :

يتكون معجون الأسنان من كربونات الكالسيوم بالإضافة إلى أكوا مياه نقية وجلسيرين بالإضافة إلى جلوتامات كوكويل الصوديوم, وزيت النعناع الفلفلي، مضاف إليهم عصارة أوراق صبار الباربادنسيس ومسحوق جذوع بامبوسا أرونديناسيا, مستخلص بذور البقدونس, مستخلص بذور الجريب فروت (citrus grandis), مستخلص بذور بريلا أوكيمويديس, خلاصة جذوع/أوراق ستيفيا ريبوديانا (stevia rebaudiana), سيليكا, بيكربونات الصوديوم

طريقة الاستخدام

امنع تراكم الترسبات والجير من خلال غسل الأسنان بالفرشاة بانتظام وتنظيف الأسنان الروتيني.

الكبار والأطفال بعمر عامين فأكثر تنظيف أسنانهم بالفرشاة بعد كل وجبة (أو مرتين يوميًا على الأقل، أو حسب توجيهات طبيب الأسنان. يجب على الأطفال دون سن 6 سنوات استخدام كمية من المعجون بحجم حبة البازلاء، وأن يخضعوا للإشراف حسب الحاجة. أما للأطفال أقل من عامين، يجب استشارة طبيب الأسنان أو الطبيب العام قبل الاستعمال.

أماكن البيع

موقع iherb

Advertisements
Advertisements
%d مدونون معجبون بهذه: