معلومات عامة

متجر فريندز لأهم الأدوات لإعداد الخبز والحلويات في المنزل

Advertisements

يعتبر إعداد الخبز والحلويات أكثر من مجرد مهمة عادية،فهو هواية ممتعة يتميز بالرائحة اللذيذة من العجين والكعك الطازج! إذا كنتِ طباخة مبتدئة وتريدين خوض هذه التجربة الفريدة، فستحتاجين أولاً إلى معرفة أدوات الخبز المنزلية الأساسية اللازمة لضمان الدقة في المكونات والإعداد، والتي يمكنك الحصول عليها من متجر فريندز المميز.

سفلي 7

متجر فريندز

متجر سعودي متخصص في أدوات وقوالب الخبز وصواني الكيك والفرن من شركات عملاقة في عالم الطبخ، مثل شركة شيف ميد Chefmade الأمريكية.

يوفر متجر فريندز العديد من الاحجام للقوالب والصواني مع الشحن المحلي لجميع مناطق المملكة بواسطة شركة أرامكس وسمسا.

فيما يلي أهم الأدوات التي تتصدر قائمتنا:

Advertisements

1- قالب خبز التوست

قوالب خبز التوست بغطاء تستخدم لإعداد التوست في المنزل بكل يسر وسهوله، تتوفر منها عدة أحجام لكل كمية من الوصفه الخاصه من التوست أو خبز البريوش اللذيذ.

خبز التوست

2- صينية خبز البسكويت

يجب أن تتوفر صينية واحدة على الأقل في المطبخ، ولكن يفضل اثنين منها، وهي ضرورية لخبز البسكويت ويمكن استخدامها لأشياء أخرى كثيرة.

rgDZEqoeL0BMG2vfEFC9ZNbMM38CbNU678QXG2a8
BGiQnylB7C8lsOcakVRjMGrWvQBOQUvff0dfojSC

3- صواني الفرن

تستخدم صواني الفرن بأنوعها لصنع الفطائر والبيتزا والكيك والبسكويت في المنزل ويمكن استخدامها لأشياء أخرى كثيرة، مثل صنع الفطائر المالحة محشوة اللحوم أو صنع الكوكيز.

4- الملاعق والأكواب المعيارية

يعتمد تصنيع الحلويات الناجحة على الدقة، فهذه القطع مكونات أساسية، ويجب توفير أكواب قياس جافة وسائلة، وليس من الأفضل استخدام جودة واحدة لكليهما، ويجب أن تكون قريبة في المطبخ للحصول عليها بسرعة بسبب استخدامها المتكرر، وتأتي الملاعق القياسية بأحجام متعددة، بما في ذلك ملعقة كبيرة وملعقة صغيرة ونصف ملعقة صغيرة وربع ملعقة صغيرة، وتأتي الأكواب القياسية في مجموعات تحتوي على كوب واحد ونصف كوب وربع كوب، وبالنسبة للأكواب القياسية للمكونات السائلة فهي بحجم كوب واحد.

Advertisements

5- المصفاة الناعمة

ويمكن استخدامها لغربلة المكونات الجافة، أو إضافة السكر الناعم إلى الكعك أو الكعك العلوي، ويمكن استخدامها لتصفية المكونات السائلة، وخاصة تلك التي تحتوي على قطع صغيرة مثل الكينوا، وذلك باستخدام المصفاة الناعمة حيث أن بضع قطع صغيرة منها سوف تمر.

6- صينية فرن مربعة

فرن

يمكن استخدامها للتحميص وصنع الكيك في كمية صغيرة، أو لصنع ألواح البسكويت والكعك وخبز الذرة، ويمكن أن تكون 20 * 20 سم أو 22 * 22 سم في الحجم.

7- صينية فرن دائرية

يجب على الأقل توفر قطعتين من نفس الحجم وتكون متاحة للاستخدام عند صنع البيتزا والحصول على عدة طبقات.

8- صينية فرن مستطيلة

هذه هي القطع التي يجب أن تكون متاحة في المطبخ بكل تأكيد، وتستخدم لصنع الكيك والتحميص أيضًا أو يمكن استخدامها لطهي الأطباق المالحة.

D8B5D98AD986D98AD98720D8B9D985D98AD982D8A920D985D8B1D8A8D8B9D98720D985D8B920D8B4D8A8D983 2

9- فرشاة المعجنات

هذه الأداة لديها العديد من المهام، ويمكن استخدامها لدهن وجه العجين مع البيض أو الزبدة الذائبة أو عجينة الفطيرة مع الحليب أو لدهن قالب الكعكة قبل وضع عجينة الكعكة داخله، وهي أداة مهمة للطهاة الذين يطبخون باستمرار.

10- ورق الزبدة

يمكن وضع ورقة زبدة داخل صينية الفرن قبل وضع قطع البسكويت عليها، وهذا يسهل تنظيف الصينية ويمنع البسكويت من الالتصاق داخل الصينية، ويمكن استخدام قاعدة خبز مصنوعة من السيليكون، ويمكن إعادة استخدامها ولكن السعر أعلى من ورق الزبدة.

D988D8B1D98220D8B2D8A8D8AFD987
Advertisements
Advertisements
%d مدونون معجبون بهذه: