معلومات عامة

موقع Shutterstock .. كيفية بيع الصور وما هي أنواع الأرباح

Advertisements

موقع شترستوك Shutterstock هو واحد من أبرز مواقع بيع الصور على الانترنت، وهذه المواقع التي تلقت شعبية كبيرة لأنها تسمح للمهتمين في التصوير كسب المال من الإنترنت من خلال استغلال مهاراتهم في الفن الجرافيكي، وبيع صورهم من خلالها.

يعتبر البعض أن شتر ستوك هو الموقع الأكثر رواجًا لبيع الصور عبر الإنترنت. لذلك يجب على أي شخص يبحث عن دخل مالي من بيع الصور عبر الإنترنت من خلال هذا الموقع أن يعرف كيفية بيع الصور على shutterstock. وطريقة التسجيل، والبدء في كسب المال من الإنترنت من خلال ذلك.

مقدمة عن موقع shutterstock

موقع شتر ستوك هو واحد من أفضل مواقع الربح من بيع الصور على الانترنت لذلك سوف نتعرف عليه بالتفصيل، وكيف يتم التسجيل على الموقع؟ وكيف يمكنك كسب المال من بيع الصور على هذه المنصة؟

وكيف يمكن للمصممين ومحترفين التصوير للاستفادة من ذلك؟ ستكون البداية تعريفًا بسيطا للموقع مع قائمة بالعديد من الفوائد لهذه المنصة العالمية، والتي يستفيد منها العديد من المصممين وهواة التصوير الفوتوغرافي والرسومات.

ما هو موقع Shutterstock؟

يمكن تعريف shutterstock باختصار على أنه شبكة اجتماعية تجمع العديد من الأشخاص العاديين وأي شخص يبحث عن صور عالية الجودة، وهواة التصوير الفوتوغرافي المحترفين والمصورين من كل مكان.

Advertisements

هذه المنصة هي نقطة اتصال بين المشتري الذي يبحث عن صور بأعلى جودة بدون حقوق، وبين البائع الذي هو مصور يتطلع إلى تسويق أعماله وكسب المال من خلالها.

قد يعجبك أيضًا: نسخ الصور من Facebook إلى Google Photos أصبح أسهل.

كيفية بيع الصور على موقع shutterstock؟

بيع الصور الفوتوغرافية هي واحدة من الطرق لكسب المال من الإنترنت. Shutterstock الذي يوفر لهواة التصوير الفوتوغرافي وتسجيل مقاطع الفيديو. هو بلا شك أفضل الطرق لكسب المال بسرعة وسهولة، فإنه يتطلب فقط رفع أعمالك على هذه المنصة والانتظار لتحقيق الأرباح.

حتى تبدأ في الاستفادة من بيع الصور عبر الإنترنت على موقع shutterstock اتبع الخطوات التالية:

Advertisements
  • أولا، يجب أن تكون قد سجلت في الموقع وأكملت جميع البيانات اللازمة.
  • التقاط صور واضحة وعالية الدقة وشرط أن لا يتم نسخها أو سرقتها.
  • سجل مقاطع الفيديو الحصرية غير المحمية بحقوق الطبع والنشر والممتلكة بشكل دائم، وينطبق الشيء نفسه على الصور.
  • يجب عليك الآن تحميل الصور إلى shutterstock وانتظار مراجعتها، ليتم نشرها إذا تمت الموافقة عليها استنادًا إلى سياسات الموقع ومعاييره.
  • من المهم إضافة طريقة للدفع، وهناك أكثر من طريقة لسحب أرباحك.
  • طرق سحب Shutterstock هي عن طريق PayPal أو بطاقة الفيزا أو الحسابات البنكية.
  • افتح حسابك بإدخال بريدك الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة.
  • أبدأ في تحميل الصور من خلال النقر على أيقونة التحميل.

أنواع الأرباح في موقع shutterstock

Shutterstock يقدم عددًا من الطرق التي يمكنك كسب المال من المحتوى الرقمي الخاص بك. هم:

1- التنزيلات لمدة 25 يومًا

يمكن للعملاء الاشتراك شهريًا ويمكنهم تنزيل الصور على مدار فترة 30 يومًا. في كل مرة يتم تحميل الصورة، ستحصل على 25 سنتًا. الآن يمكن لهذه العمولة أن تزيد لتصل إلى 38 سنتًا كما يمكنك الوصول إلى مراحل هامة أكبر.

2- تنزيلات عند الطلب

هكذا يمكن للمشتركين الحصول على اشتراك عند الطلب يسمح لهم بتنزيل الصور واستخدامها لمدة تصل إلى عام. في هذا النموذج، ستحصل على 1.88 دولار لكل تنزيل. وسوف تزيد كما تحصل على المزيد من الزوار والتنزيلات.

3- التنزيلات المحسنة

يمكن للعملاء الحصول على ترخيص تنزيل محسن يسمح بعد ذلك بتنزيل الصور للاستخدام التجاري. كما في هذه الحالة، ستحصل على 28 دولار لكل تنزيل.

4- الاشتراكات المحالة

يمكنك أيضًا كسب 20% من العمولات عن طريق إحالة المزيد من العملاء إلى Shutterstock. للانضمام إلى برنامجهم.

5- التنزيلات الفردية

إذا تم بيع الصور كصور فردية دون أي اشتراك، ستحصل على 20% من سعر البيع.

6- كيف تدفع

Shutterstock يدفع عمولات جيدة جدًا على المبيعات التي أنشأتها بواسطة أي من الأساليب المذكورة. كذلك يمكنك الحصول على المال في ثلاث طرق، PayPal، Skrill وBank Check. الحد الأدنى للدفع الإلكتروني هو 75 دولار بينما يكون الشيك 300 دولار. لذلك يعتمد الأمر عليك في الطريقة التي تريد بها الحصول على دفعتك. يتم احتساب الدفعات في اليوم الأول من كل شهر وتدفع بعد أسبوعين.

مميزات بيع الصور على موقع shutterstock

مميزات بيع الصور على موقع shutterstock

شاترستوك Shutterstock لديه العديد من المميزات والمواصفات التي تجعله المنصة الصحيحة لأولئك الذين يرغبون في عرض صورهم، وكسب المال من خلال بيعها. يزور الموقع الملايين من الناس وأصحاب الأعمال الذين يبحثون عن أفضل الصور الدقيقة وذات الجودة العالية.

تتضمن مميزات موقع Shutterstock ما يلي:

  • الموقع مجاني، حيث يمكنك التسجيل فيه بطريقة مجانية.
  • منصة ذات شهرة عالمية، يتردد عليها الملايين من المستخدمين في اتجاهات مختلفة.
  • يحتوي على الكثير من الصور ومقاطع الفيديو.
  • كذلك تتوفر الصور في مجالات متنوعة، بما في ذلك القدرة على الحصول على مقاطع فنية والرسوم المتحركة. بالتالي يمكنك استخدامها في عملية التصميم والإعلان والترويج.
  • جميع الصور في الموقع ذات جودة عالية ودقيقة للغاية.
  • موقع مفتوح للجميع، والتسجيل بسيط جدًا ولا يتطلب تعقيدات.
  • كما يمكنك كسب المال مجانًا عن طريق تحميل الصور الخاصة بك. لكن بشروط خاصة ومحددة، من حيث جودة الصورة وتحديثها هو أهم شيء.
  • كذلك يسمح لك للحصول على اسمك والعلامة التجارية والترويج لها من خلاله.

قد يعجبك أيضًا: أفضل ١٢ برنامج تحرير الصور مجاني على الإنترنت.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية حديثنا حول كل ما يخص موقع Shutterstock، والذي يعتبر أفضل مواقع بيع الصور على الانترنت، والتي من خلالها يمكنك كسب المال. وناقشنا كيفية بيع الصور على موقع shutterstock، بالإضافة إلى استعراض أبرز مميزات بيع الصوره من خلاله.

Advertisements
Advertisements
%d مدونون معجبون بهذه: