مقالات منوعة

أفضل 10 فنادق الخبر خمس نجوم المُوصى بها

Advertisements

تعد فنادق الخبر خمس نجوم واحدة من افضل فنادق السعودية، فهي تجمع بين توفير المرافق والخدمات الأساسية للنزلاء، وتوفير عدة مرافق من أجل الأنشطة الترفيهية، كما أنها تقع في مناطق حية بالقرب من المعالم السياحية المتعددة والأسواق والمعارض، ورغم كل هذه المميزات التي تقدمها فنادق الخبر 5 نجوم فإن أسعارها مناسبة مقارنة بغيرها من الفنادق التي توفر نفس الخدمات والمرافق، لذلك تحظى بإقبال كبير من الزوار.

أفضل فنادق الخبر خمس نجوم

مدينة الخبر من أجمل المدن السياحية في السعودية، وتمتلك مجموعة كبيرة من الفنادق ومنها ما يصنف ضمن النجمة أو النجمتين أو الثلاث نجوم، أو الأربع نجوم أو الخمسة نجوم، وسوف نخصص حديثنا اليوم عن فنادق الخبر خمس نجوم وهي:

1- فندق مريديان الخبر

فندق مريديان الخبر

يتمتع فندق مريديان الخبر ذات الخمس نجوم بموقع رائع في قلب المدينة، ويقدم إطلالات أنيقة للزوار على كورنيش الخبر، ويتواجد على قرب من المعالم السياحية المختلفة، ويبعد عن مطار البحرين الشهير حوالي 40 كيلو متر فقط، بينما يبعد عن مطار الملك فهد الدولي حوالي 50 كيلو متر.

يوفر فندق مريديان الخبر الغرف والأجنحة الرائعة للزوار والمصممة على الطراز الحديث، والمزينة بالديكورات والألوان الخفيفة الهادئة، وزُودت جميعها بمرافق مريجة للجلوس، ومكتب أنيق للعمل مزود بإضاءة، وصندوق ودائع الأمان، وميني بار يحتوي على باقة مميزة من المشروبات.

2- فندق سوفتيل الخبر الكورنيش

فندق سوفتيل الخبر الكورنيش

يعتبر فندق سوفتيل الخبر الكورنيش واحد من أهم فنادق الخبر خمس نجوم، ويتمتع بموقع مميز على مقربة من وسط مدينة الخبر، حيث يبعد عن مركز المدينة حوالي 7 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، ويبعد عن كلٍ من جسر البحرين الشهير، ومنطقة الخبر للأعمال مسافة قصيرة جدًا سيرًا على الأقدام.

Advertisements

يوفر فندق سوفتيل الخبر الكورنيش الغرف الأنيقة للزوار والمصممة على الطراز العصري الأنيق مع لمسات عربية غاية في الجمال والأناقة، وزُين بأرضيات من الخشب، وأثاث عصري غاية في الفخامة، وتحتوي جميع الغرف على حمام خاص مزود بمستلزمات استحمام مجانية.

3- فندق ورويك الخبر

فندق ورويك الخبر من أفضل فنادق الخبر خمس نجوم

يتميز فندق ورويك الخبر ذات الخمس نجوم بموقع رائع في قلب مدينة الخبر، ويتمتع بقربه من المعالم السياحية التي تجذب الكثير من الزوار من أهمها كورنيش الخبر الذي يبعد حوالي 700 مترًا فقط عن مكان الإقامة، والراشد مول الذي يبعد حوالي 4.1 كيلو متر، ومعارض الظهران حوالي 9 كيلو متر، وصن ست مارينا الشهير في المدينة حوالي 17 كيلو متر، ويتواجد الفندق على بعد حوالي 40 كيلو متر فقط من أقرب مطار لمكان الإقامة مطار البحرين، بينما يبعد عن مطار الملك فهد الدولي حوالي 46 كيلو متر.

يقدم فندق ورويك الخبر الوحدات والغرف الفاخرة للزوار، والمصممة لغير المدخنين؛ حيث تم تزويدها بالفلاتر والمرشحات التي تعمل على تنقية الهواء من الشوائب والملوثات حفاظًا على صحة المقيمين.

4- فندق كراون بلازا الخبر

 فندق كراون بلازا الخبر

يعتبر فندق كراون بلازا الخبر واحد من أشهر وأهم فنادق الخبر خمس نجوم، ويقع على مقربة شديدة من مجمع الراشد الشهير في المدينة للتسوق، حيث يبعد عنه حوالي 500 مترًا فقط، ويتواجد على بعد حوالي 3 كيلو متر من كورنيش الخبر، ويبعد عن أقرب مطار لمكان الإقامة حوالي 40 دقيقة فقط بالسيارة وهو مطار الملك فهد الدولي.

Advertisements

يقدم فندق كراون بلازا الخبر الغرف المخصصة لغير المدخنين، والتي تحتوي على مجموعة أنيقة من المرافق المختلفة، ويقدم مركزًا مخصصًا للياقة البدنية لمحبي الرياضة، ومسبحان، ومركز عافية وسبا، ومقهى، ومطعم، ومواقف سيارات مجانية.

5- فندق انتركونتينينتال الخبر

فندق انتركونتينينتال الخبر

يقع فندق انتركونتينينتال الخبر ذات الخمس نجوم في موقع رائع في مدينة الخبر بالقرب من الكورنيش، فهو يبعد عنه مسافة قدرها حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

يوفر فندق انتركونتينينتال الخبر الغرف والوحدات الأنيقة للزوار والتي تحتوي جميعها على حمام خاص مزود بمستلزمات استحمام ومجفف للشعر، ومنطقة مخصصة للجلوس، ومكتب أنيق للعمل، وزُودت ببعض المرافق الداخلية من أهمها شاشة تلفاز لمشاهدة القنوات الفضائية المختلفة، ومكواة، وآلة لصنع الشاي والقهوة وغيرها.

يقدم الفندق مركز عافية وسبا لجلسات الساونا والمساج، ومركز للياقة البدنية لمحبي الرياضة، ومسبح واحد لمحبي السباحة وبار لتناول المشروبات المميزة، بالإضافة إلى مجموعة من المرافق المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة.

6- فندق كمبينسكي العثمان الخبر

فندق كمبينسكي العثمان الخبر

يقع فندق كمبينسكي العثمان الخبر ذات الخمس نجوم في مكان أنيق بين مدينتي الخبر والدمام، على بعد حوالي 6 كيلو متر فقط من كورنيش الخبر، و8.2 كيلو متر من الظهران مول، ويتواجد على بعد حوالي 41 كيلو متر من مطار الملك فهد الدولي، والذي يعتبر المطار الأقرب لمكان الإقامة.

يقدم فندق كمبينسكي العثمان الخبر الغرف والأجنحة الفسيحة، التي تتمتع بالديكورات الحديثة العصرية، والمزودة جميعها بحمامات خاصة فسيحة تحتوي على حوض استحمام مع باقة ممتازة من مستلزمات الاستحمام، وتحتوي جميعها على شاشة تلفاز مسطحة كبيرة الحجم (47) بوصة لمشاهدة القنوات الفضائية المختلفة.

يوفر الفندق 3 خيارات مختلفة لتناول الطعام من أهمها مطعم Il Vero الذي يشتهر بتقديم الأطباق الإيطالية المميزة، ومطعم AlDiwan الذي يقدم الطعام على مدار اليوم في شكل البوفيه المفتوح، ومطعم Boulangerie الذي يشتهر بتقديم الأطباق البارسية الشهية ويفتح بعد الظهيرة.

7- فندق موڤنبيك الخبر

فندق موڤنبيك الخبر

يتمتع فندق موڤنبيك الخُبر بموقع رائع في الحي التجاري الشهير في المدينة، ويتواجد على بعد حوالي 45 دقيقة فقط من أقرب مطار لمكان الإقامة، مطار الملك فهد الدولي، ويبعد عن منطقة تسوق المخازن الكبرى حوالي 500 مترًا فقط، وعن كورنيش الخبر مسافة أقل من 2 كيلو متر.

يقدم فندق موڤنبيك الخُبر الغرف المميزة للزوار، كما يوفر باقة متنوعة من المرافق الخارجية من أهمها ملعب للاسكواش ومسبح ومركز للياقة البدنية ومواقف سيارات مجانية.

8- فندق فوكو الخبر

فندق فوكو الخبر

يتميز voco Al Khobar an IHG Hotel المُصنف 5 نجوم بموقع رائع بالقرب من الأسواق المختلفة من أهمها فينيسيا مول، والراشد مول، ويتواجد على بعد حوالي 6 كيلو متر من كورنيش الخبر، و14 كيلو متر من معرض الظهران، ويبعد حوالي 44 كيلو متر عن مطار الملك فهد الدولي.

يقدم voco Al Khobar an IHG Hotel الغرف المخصصة لغير المدخنين مع إفطار كونتيننتال في كل صباح ضمن تكاليف الإقامة، ويوفر مركز عافية وسبا، ومسبح، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، ومواقف سيارات مجانية.

9- فندق المنزل الخبر

فندق المنزل الخبر

يتمتع فندق المنزل الخبر بموقع رائع في المدينة بالقرب من مجمع الراشد الشهير للتسوق، فلا يبعد عنه سوى 2.5 كيلو متر فقط تقريبًا، ويتواجد على بعد حوالي 2.6 كيلو متر من كورنيش الخبر، و14 كيلو متر من صن ست مارينا، و46 كيلو متر من مطار الملك فهد الدولي.

يقدم فندق المنزل الخبر الغرف الأنيقة للزوار، كما يقدم مجموعة مميزة من الخدمات من أهمها خدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

10- فندق القصيبي

فندق القصيبي

يعد فندق القصيبي من فنادق الخبر خمس نجوم، ويمتاز بموقعه القريب من كورنيش الخبر، والذي يبعد عنه حوالي 5 دقائق فقط بالسيارة، ويتواجد على بعد حوالي 40 كيلو متر من مطار البحرين الدولي.

يوفر فندق القصيبي  الغرف والأجنحة الراقية التي تتسم بالفخامة مع باقة متميزة من المرافق المختلفة، ويقدم مكتب استقبال يعمل به أمهر الموظفين الذين يجيدون تحدث اللغات المختلفة، ويعمل على مدار الساعة لخدمة المقيمين في الفندق، واستقبال الزوار الجدد في أي وقت خلال اليوم.

Advertisements
Advertisements

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: