معلومات عامة

علي اكسبرس اكسسوارات الدفع عند الاستلام

Advertisements

يعتبر علي اكسبرس اكسسوارات الدفع عند الاستلام من أهم الخدمات لاستكمال سداد أسعار المنتجات المشتراة من خلال المتجر عبر الإنترنت، خاصة وأن علي إكسبريس أصبح من أهم وأكبر مواقع التجارة الإلكترونية الموثوق بها والتي تشمل جميع أنواع السلع والمنتجات التي تسمح بخدمات الشحن لجميع دول العالم دون استثناء، لذلك يعد هذا المتجر الإلكتروني واحدة من المتاجر الأكثر شهرة في العالم، وهناك بعض الشروط لخدمات الدفع عند الاستلام عبر الموقع سيتم عرضها بوضوح من خلال هذه المقالة.

علي اكسبرس اكسسوارات الدفع عند الاستلام

خدمة الدفع عند الاستلام هي خدمة يقدمها علي اكسبريس لبعض الدول وليس لجميع الدول في الوقت الحالي، والمنتجات التي سيتم استخدامها مع هذه الخاصية يشترط أن تستوفي متطلبات الشحن عبر خدمة Aliexpress Direct، ولكن يمكن تغيير الشحن إلى الدفع عند الاستلام لاحقًا من إعدادات الحساب عند اختيار المنتج الذي يلبي متطلبات الشحن عن طريق الدفع عند استلام Aliexpress Direct.

وخدمة علي اكسبرس اكسسوارات الدفع عند الاستلام متاحة حاليًا في عدد قليل من البلدان الأجنبية والعربية، بما في ذلك المملكة العربية السعودية، في بعض المناطق فقط، وتشمل ما يلي: جدة، والدمام، والرياض، ومكة، وسيتم توفير هذه الخدمة في وقت لاحق في بقية المملكة العربية السعودية.

يجب شحن المنتجات من خلال alixpress direct للحصول على خدمة الدفع عند الاستلام، حيت أنهما خدمتان مرتبطتان ببعضها البعض.

علي اكسبرس اكسسوارات

يعتبر علي اكسبرس اكسسوارات واحد من أكبر الأقسام على هذا المتجر، يقدم هذا القسم إكسسوارات وأشكال متعددة الأنواع من الإكسسوارات لجمال المرأة، وإكسسوارات متعددة الألوان للهواتف المحمولة من الكفارات للهواتف المحمولة وجميع أنواع الشاحن، بالإضافة إلى إكسسوارات لجميع أنواع السيارات، وجميع الإكسسوارات الأخرى، ويقدم الموقع كل هذه الإكسسوارات بأسعار تنافسية مقارنة بالمواقع الأخرى.

Advertisements

شرح طريقة الدفع عند الاستلام من علي اكسبرس

يمكن تفعيل خدمة الدفع عند الاستلام من خلال المتجر، ومن ثم؛ أكمل الطلب من علي إكسبريس باتباع الخطوات التالية:

  • اللدخول إلى موقع علي اكسبرس واختيار فئة من المنتجات مثل الاكسسورات، ثم انقر على خدمات الشحن المجاني الدفع عند الاستلام.
  • اختر أي من المنتجات في هذا القسم التي تتراوح بين $98 إلى $976, وإضافتها إلى عربة التسوق.
  • يجب إضافة جميع المنتجات التي سيتم الحصول عليها مرة واحدة لتتجاوز القيمة الكلية 97 دولارًا، وبالتالي الاستفادة من خدمة الدفع عند الاستلام.
  • من خلال إكمال خطوة الدفع، يتم اختيار (الدفع عند الاستلام)، وسيتم إرسال رقم سري مكون من 6 أرقام إلى رقم الهاتف، والذي سيتم إدخاله في المربع المخصص له على الموقع.
  • ستصل رسالة نصية أيضًا على هاتفك المحمول تفيد بأن الطلب جاهز للشحن، ويجب إجراء الوصول إلى الموقع أو التطبيق وتأكيد الطلب عن طريق إدخال رقم الهاتف والعنوان واسم المنتج والسعر.
  • ستقوم الشركة بالاتصال بالعميل عبر الهاتف لتأكيد تاريخ التسليم، وقد يصل الطلب خلال مدة تتراح بين 48 إلى 72 ساعة.
صورة توضح علي اكسبرس اكسسوارات الدفع عند الاستلام

شروط تفعيل خدمة AliExpress الدفع عند الاستلام

رغم أهمية هذه الخدمة ودورها في تعزيز وإحياء عملية الشراء من خلال متجر علي اكسبريس، إلا أنها لم يتم توفيرها بعد لجميع الدول، وتستهدف فئة محددة من خلال شروط محددة على النحو التالي:

  • بما أن المجتمع السعودي مليء بالعملاء الراغبين في الحصول على منتجات AliExpress، فقد حرص متجر علي إكسبريس على جذب أكبر عدد ممكن من هؤلاء العملاء من خلال تفعيل خدمة الدفع عند الاستلام في المملكة العربية السعودية.
  • ومن المتوقع أن يتم تفعيل الخدمة في بلدان عربية أخرى في وقت لاحق، مثل البحرين والكويت وعمان والإمارات العربية المتحدة.
  • يجب أن تكون المنتجات متوفرة في قسم aliexpress direct، بحيث يمكن للمستخدم تجميع أكثر من منتج أو سلعة واحدة معًا في شحنة واحدة.
  • الالتزام بدفع رسوم الخدمة عند الاستلام التي تبلغ 7 دولارات إضافية على سعر الطلب.
  • يجب تأكيد الطلب خلال فترة لا تزيد عن 9 أيام من تاريخ إعلان الشحنة جاهزة للإرسال.
  • الحضور في تاريخ الاستلام المحدد دون تأخير.

الطريقة الحديثة للبحث عن المنتجات القابلة للدفع عند الاستلام

باستخدام تطبيق علي اكسبرس على هاتفك المحمول أو موقع الويب الرسمي مباشرة، يمكنك البحث عن المنتجات القابلة للشحن عن طريق الدفع عند الاستلام، وهناك طريقة أخرى لتنفيذ هذه العملية، وهي على النحو التالي:

  • تحميل تطبيق على إكسبرس على الهاتف المحمول.
  • بعد تثبيت التطبيق، قم بالانتقال إلى الصفحة الرئيسية.
  • يمكنك أيضًا الذهاب إلى متجر Ali Express من خلال متصفح الويب الخاص بك على الجوال، واضغط على الشحن المجاني والدفع عند الاستلام.
  • عبر الصفحة الرئيسية للتصنيفات، يتم الضغط على تصنيف (الدفع عند الاستلام).
  • وسيتم عرض جميع المنتجات التي يمكن إضافتها إلى عربة التسوق عن طريق خدمة الدفع عند الاستلام.
الطريقة الحديثة للبحث عن المنتجات القابلة للدفع عند الاستلام

في نهاية هذه المقالة التي وضحنا من خلالها خدمة علي اكسبرس اكسسوارات الدفع عند الاستلام وطريقة تفعيلها، تجدر الإشارة إلى أن هذه الخدمة ساعدت على رفع قيمة أرباح المتجر في الشرق الأوسط، لذلك من المتوقع تفعيلها في المستقبل القريب في العديد من دول الخليج والدول العربية الأخرى.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
%d مدونون معجبون بهذه: