معلومات عامة

عدسات لنس مي لاطلالة أكثر جاذبية

Advertisements

عدسات لنس مي لاطلالة مختلفة وجذابة، هل ترغبي في تغيير اطلالتكِ؟ هي تريدي اختيار نوع عدسات ملون يتناسب مع بشرتكِ؟ ما عليكِ إلا اختيار لنس مي وهي العدسات الأفضل التي تمنحكِ مظهراً جديداً، دون الإضرار بعينيك ودون التعرض لأي مضاعفات حال الاستخدام.

وتوالي منصة ايوا اهتمامها لعينيك عزيزتي ولهذا توفر أفضل ماركات العدسات الملونة والنظارات الطبية وتعد lens me افضل واحدة من أفضل ماركات العدسات الملونة والطبية، يمكنكِ اختيار اللون المفضل لك واختيار وسلة الدفع المناسبة وسوف يصلك طلبك في أسرع وقت.

تعتبر أيوا أحد أكبر المواقع المعنية بتوفير العدسات اللاصقة والنظارات من خلال شبكة الانترنت، ولا تقدم ايوا أي نوع من العدسات بل تنتقي أرقى العلامات التجارية التي تحظى بثقة كبيرة من العملاء في الشرق الأوسط، ولهذا ننصحكِ باختيار عدساتك او نظاراتك من ايوا كي تحظي بتجربة فريدة.

لنس مي كراميل من ايوا

تعتبر لنس مي كراميل هي أحد أفضل العدسات اللاصقة ذات الألوان الطبيعية والتي تمنح عينيكِ الجمال والأناقة، ولن يلاحظ الآخرين تواجد العدسات لأن مظهرك سيكون طبيعي كالمعتاد، ويعتبر لون الكراميل هو أحد الألوان الرائعة الرقيق والذي يمنح عينيكِ جمالاً أخاذاً.

يمكنكِ عزيزتي استعمال عدسات lens me لفترة لا تتخطى حاجز الستة أشهر، ويبلغ قطر العدسات أربعة عشر فاصل اثنان مم، أما انحناء قاعدة العدسة فهو ثمانية فاصل ستة.

Advertisements

افضل الوان عدسات lens me

هل تريدي تغيير اطلالتكِ بين الحين والآخر؟ يمكنكِ اختيار عدسات لنس مي اللاصقة ذات الألوان المختلفة والأكثر من رائعة ومن هذه الألوان ما يلي:

  • Lens me براون وهو لون مميز حيث تتواجد على أطراف العدسة درجة من درجات البراون.
  • عدسات Lens me جراي هو لون رمادي صافي يتضمن بعض النقاط البنية الداكنة.
  • Lens me هوني وهي عدسات فردية بها بعض النقاط البنية داخل العدسة وعلى أطرافها.
  • عدسة كافيه Lens me كافيه هادئ مع اللون الكافية الداكن على أطراف العدسات.

عدسات لنس مي كلير الشفافة

يمكنكِ عزيزتي الاعتماد على عدسات لنس مي كلير الشفافة والمعنية بتصحيح النظر، كي تستغني عن النظارة الطبية إن كنت لا تفضلين ارتداؤها، وتتضمن عبوة لنس مي كلير من ايوا أربع عدسات لاصقة شهرية وهي عدسات خفيفة وناعمة.

تتسم هذه العدسات بالقدرة على التوافق مع الأجواء الجافة نظراً لرطوبتها المرتفعة فهي تشتمل على تقنية كلير بلس والتي تساعد على ترطيب عينيكِ بشكل مستمر طوال فترة الاستخدام، وتستطيعي استعمال هذه العدسات إن كنت تعانين من قصر النظر أو طول النظر.

فكل ما عليكِ فعله هو التواصل مع ايوا وطلب هذه العدسات، وسيصل طلبكِ إليك خلال يومين أو أربعة أيام.

Advertisements

عدسات لنس مي سكاي بلو

تعتبر عدسة لنس مي سكاي بلو المتوافرة لدى ايوا هي أحد أشهر أنواع العدسات الطبية والملونة، حيث ؛ يتزايد الطلب على هذا اللون، ولكن؟ ! ما هو المميز في هذا اللون؟

على سبيل المثال ، يمنح هذا اللون عينيكِ مظهراً كموج البحر أو كالسماء الصافية بالإضافة إلى أنه أكثر من رائع، وسيجعل من إطلالتكِ خلابة.

لذا ننصحك بطلب منتجات lens me من ايوا ، لأن ايوا يوفر المنتجات الأصلية ذات العلامات التجارية المشهورة على الصعيد العالمي، بالإضافة إلى ذلك سياسة الدفع عند الاستلام.

وفي النهاية ، يمكنكِ عزيزتي استبدال أو ارجاع طلبك خلال ثلاثين يوماً.

تجنبي ارتكاب هذه الاخطاء عند ارتداء عدسات lens me

قبل كل شيء من الممكن أن ترتكبِ بعض الأخطاء التي تجعلك تنفرين من اختيار عدسات lens me أو اختيار العدسات بشكل عام، ولهذا سنشير في النقاط التالية إلى الأخطاء المفترض الابتعاد عنها حال ارتداء عدسات lens me كراميل:

  1. أولًا ، عدم غسيل يديكِ قبل استعمال العدسات، لكي لا ينقل البكتيريا والأوساخ إلى العدسات.
  2. فرك عينيك مما يؤدي إلى تحريك العدسة من موقعها، وقد يتطرق الأمر إلى عدم إيجادها.
  3. عدم تبديل محلول العدسات بصورة يومية.
  4. والأهم من ذلك ، وضع مكياج العيون قبل ارتداء العدسات وإزالة العدسات بعد إزالة المكياج، بل يفترض القيام بالعكس.

تاكدي من كون العدسات غير مقلوبة

أتعاني سيدتي من ارتداء العدسات بشكل مقلوب؟ ومن ثَم تنزعيها وترتديها من جديد، ولكن يمكنك التأكد من وضعها الصحيح قبيل الارتداء، ولهذا تابعي هذه الفقرة:

  • ضعي عدسات lens me كراميل على طرف إصبعكِ.
  • ارفعي العدسة تجاه الضوء.
  • إن كانت حواف العدسة اللاصقة متجهة للخارج فهي عندئذٍ مقلوبة.
  • أما إن كانت الحواف ناعمة فهي حينئذٍ في وضعها السليم.

لقد تحدثنا في هذا المقال عن أشهر أنواع العدسات اللاصقة من لنس مي والتي توفرها منصة ايوا كأفضل هدايا للنساء حيث تتعامل مع مختلف العملاء من الجنسيات المتنوعة، ويمكن ان تختاري نوع العدسات المرغوب من ايوا وسيصل طلبكِ إليك في أسرع وقت.

Advertisements
Advertisements
%d مدونون معجبون بهذه: