معلومات عامة

عدسات انستازيا الاصلية مميزة بأفضل سعر من ايوا

Advertisements

عدسات انستازيا هل تبحثين عن الطلة الساحرة والجذابة؟ هل ترغبين في التغيير من اطلالتك اليومية؟ اليك عزيزيتي عدسات انستازيا الاصلية من ايوا والتي تمنحكِ مظهراً أنثوياً خلاباً وأنيقًا مع ألوان العدسات المتنوعة.

يقدم متجر ايوا مجموعة متنوعة من أفضل انواع العدسات الطبية والملونة وتعد عدسات Anesthesia افضل انواع العدسات التي يقدمها متجر ايوا مع تشكيلة رائعة من الالوان الخلابة لطلة متميزة وجذابة، يمكنك الاختيار من بينها ما يتناسب مع اطلالتك الخاصة فقط اختاري اللون وسوف تصلك العدسات في اسرع وقت.

عدسات انستازيا لاطلالة ساحرة ومميزة

يقدم متجر ايوا مجموعة متنوعة من عدسات Anesthesia الاصلية ذات الاطلالة الساحرة والجذابة والتي تعد من افضل انواع العدسات الطبية والملونة، ويتوافر منها الالوان التالية:

1- انستازيا USA عدسات مثالية تصلح للاستخدام لمدة 6 شهور متوفرة بالوان سينامون، فانيلا، موكا، شيكاغو ابريكوت، شيكاغو بلوند، شيكاغو جرين، فيجاس بريل، فيجاس جراي، ميامي بلو، نيويورك اوليفا، نيويورك فيردي.

2- انستازيا دريم  عدسات مثالية تصلح للاستخدام لمدة 6 شهور متوفرة بثلاثة الوان جراي، جرين، هيزل

Advertisements

3- انستازيا انيستاتيك مجموعة مثالية من درجات الالوان الطبيعية تصلح للاتخدام لمدة 6 شهور ومتوفرة بالوان اكوا، بلو، تان، جريس، جولد، فونيستا، كلارو، لايم، مار.

4- انستازيا اديكت عدسات مثالية تصلح للاستخدام 6 شهور ومتوفرة بالوان ارينا، ازور، اماريلو، اورو، بلاتينو، بلو، جراي، كاستانو، كريما، لوليت، مارون، نيف

عدسات انستازيا ميستيك لوليت

تم تصميم عدسات Anesthesia بشكل خاص لكل امرأة تريد تغيير لون عينيها دراماتيكياً، وتعتمد عدسات انستازيا في ألوانها على الدرجات الطبيعية والراقية التي صنعت بتكنولوجيا دقيقة حتى تمنحكِ الراحة والشكل المطلوب.

تجمع عدسات انستازيا ميستيك لوليت بين اللون البني والأخضر ولا ننسى الحلقة الداكنة حول قزحية العين، وبالتالي تساعدكِ هذه العدسات على التألق في إطلالتكِ، وتعمل هذه العدسات على إظهار جمال بشرتكِ ذات اللون الزيتوني.

Advertisements

ويمكنكِ استعمال هذه العدسات مع أي نوع من المكياج سواء أكان مكياج جريء أو بسيط وهادئ.

مميزات عدسات انستازيا من ايوا

تتمتع عدسات Anesthesia بالعديد من الخصائص التي تجعلها أحد أكثر المنتجات المطلوبة من ايوا على اختلاف اللون المرغوب، وسنشير إلى هذه الخصائص فيما يلي:

  1. يبلغ محتوى الماء في العدسات ثمانية وثلاثين بالمائة.
  2. تتناسب هذه العدسات مع مناخ منطقة الشرق الأوسط.
  3. تمنحكِ عدسات Anesthesia المظهر الطبيعي والاختلاف المتألق المراد.
  4. تمتد فترة استعمال العدسات إلى ستة أشهر.
  5. يصل قطر العدسة إلى أربعة عشر فاصل اثنين مم، أما انحناء قاعدة العدسة فهو ثمانية فاصل ستة.
  6. تتسم عدسات Anesthesia بالملمس الناعم.
  7. تختص هذه العدسات بالجودة العالية التي لا تتسبب في الإضرار بعينيكِ بل تحافظ على صحة عينيكِ.

عدسات Anesthesia للعين الفاتحة والداكنة

يتوافر عدد كبير ومختلفة من ألوان عدسات Anesthesia لدى منصة ايوا، وبالتالي تستطيعي اختيار اللون المرغوب فيه بكل حرية، فما عليكِ إلا النقر على خانة أضف إلى حقيبة التسوق واستكمال عملية الشراء وستصل العدسات إليكِ بعد أيام قليلة.

تقدم منصة ايوا عدسات انستازيا التي تتناسب مع لون العين الفاتح، والتي تتمثل في الألوان ذات الشعيرات والملونة بألوان فاتحة، وذلك لأن لون الأعين الفاتح يعمل على امتصاص اللون مقارنة بالشعيرات الداكنة التي تستدعي شعيرات غامقة.

أما الأعين ذات اللون الأسود فتوفر ايوا عدسات Anesthesia باللون العسلي والتركواز وأيضاً الرمادي لأنها أكثر الألوان ملائمة للون الأسود، وننصحكِ بالابتعاد عن اختيار اللون الأخضر لأنه لا يمنحكِ إطلالة مميزة ومتوافق مع العيون الغامقة.

ومن الجدير بالذكر أن العيون ذات اللون العسلي والبني تتناسب معها أغلب ألوان العدسات اللاصقة من انستازيا.

طريقة نزع عدسات Anesthesia

هل تريدي نزع العدسات اللاصقة من انستازيا بكل سهولة؟ إليكِ الطريقة الأفضل في نزع العدسات والتي لا تتسبب في الإضرار بعينيكِ:

  • قفِ أمام المرآة مع مراعاة الضوء الساطع.
  • ارفعي عينيك إلى الأعلى.
  • استعملِ يدكِ غير السائدة أي اليسرى في أغلب الحالات.
  • ثم ارفعي بالسبابة الجفن العلوي بشكل بعيد عن عينكِ.
  • ومن ثَم استخدمي اليد السائدة اليد اليمنى، حيث يفترض أن تقومي بخفض الجفن السفلي بالأصبع الوسطى.
  • استعملي الخنصر أي الابهام والبنصر، حتى تضغطي على العدسة.
  • اسحبي العدسة للأسفل بعيداً عن عينك.
  • وننصحكِ بعدم الضغط بقوة على العدسة او طويها.

طرق العناية بعدسات Anesthesia

تتطلب العدسات اللاصقة العناية الكاملة والدقيقة حتى لا تتعرض العدسات للاهتراء، وتستدعي عدسات انستازيا المتوافرة في منصة ايوا الاهتمام الجيد كي لا تتلف، وسنتحدث عن كيفية تنظيف العدسات اللاصقة في الآتي:

  • يجب أن تنزعي العدسة عن أعينكِ، ثم نظفيها بالاعتماد على المحلول التابع لها، ولكن ما هي أهمية التنظيف؟ يساعد تنظيف العدسات على إزالة افرازات الأعين التي تراكمت على العدسات وتنظيف مستحضرات التجميل التي علقت بها.
  • افركي العدسة في راحة يديكِ مع استعمال بعض القطرات من المحلول.
  • اشطفي العدسات جيداً، من أجل التخلص من الأوساخ بشكل كلي.
  • ضعي العدسة عقب انتهاء عملية الشطف في عبوتها المعدة مسبقاً، ولا تنسي استبدال المحلول القديم بمحلول جديد.
  • وتساهم هذه العملية في التخلص من الميكروبات التي تعلقت بالعدسة حال الارتداء.

ويمكنكِ عزيزتي شراء عدسات Anesthesia والتي تعد اجمل هدايا للنساء من متجر ايوا، من أجل الحصول على الاطلالة المتميزة والجذابة التي تطمحين إليها فقط اطلب العدسات من ايوا التي تصل إليكِ مغلفة بأسلوب أكثر من رائع في اسرع وقت.

Advertisements
Advertisements
%d مدونون معجبون بهذه: