معلومات عامة

طريقة التسجيل والإشتراك في يودمي شرح صور مع المميزات

Advertisements

طريقة التسجيل والإشتراك في يودمي، جد سهلة وبسيطة ولاتأخد منك الكثير من الوقت. بل هي لا تتعدى 10 دقائق ، موقع يودمي udemy يعمل بنظام التعلم عن بعد.

ويقدم دورات بمستوى عالي وبتقنيات جد عملية وعالية الجودة. كما أن udemy يعطيك الفرصة لتستفيد من دورات مجانية، أو تختار دورات تعليمية مدفوعة، من أجل الحصول على شهادة معتمدة. من طرف موقع يودمي على شكل PDF.

وكذلك موقع يودمي يوفر لك كل المجالات، والتخصصات ذات فروع متشعبة كثيرة. ستجد كل ما تبحت عنه بدون عناء، موقع يودميudemy  يقدم كذلك أكثر مجال مطلوب.

حاليا والذي عليه إقبال كبير وهو مجال البرمجة، Data engineer وهي الوظيفة الأكثر ،إثارة في القرن الحادي والعشرين.

إذا لماذا تضيع مثل هذه الفرص الذهبية ،فموقع udemy يقدم خصومات تصل ل100% ،على العديد من الدورات التعليمية .

Advertisements

المهمة كما أن المدربين ،في الموقع من أعلى النخب العلمية. وذلك ستلاحظه من خلال عدد النجمات التي ستظهر لك في كل دورة، ويمكنك حينها إختيار الأفضل.

طريقة التسجيل والإشتراك في موقع يودمي udemy

  1. أول ما تفتح موقع يودمي udemy ،ستظهر لك واجهة صفحة الموقع بعدها تقوم بتسجيل إسمك والإيميل والرمز الخاص بك.
  2. بعد الإنتهاء من إدخال المعلومات الخاصة بك، ستظهر لك صفحة الموقع. والتي تظم أيقونة التصنيفات، وهنا يمكنك الضغط عليها لاختيار التصنيف الذي تبحت عنه.
  3. في كل تصنيف تضغط عليه، ستظهر لك تصنيفات أخرى متفرعة وعديدة. يمكنك إختيار من ضمنها ما تريد أن تأخد فيه الدورات.
  4. هنا بعد إختيار الكورس ،تبرز لك شاشة عليها فيديو الدورة ،وكذلك أيقونة GO TO COURSE. في حالة كنت تبحت عن كورسات مجانية. هنا عليك البحت عن FREE وهناك العديد من الدورات، التي عليها كوبونات خصم
hqdefault
Udmey

مميزات موقع يودمي udemy بعد التسجيل

unnamed file
Udemy

موقع يودمي udemy له عدة مميزات، فهو ليس منصة تعليمية تقليدية، بل هو يتماشى مع متطلبات سوق الشغل، كذلك من خلال موقع يودمي udemy ،تستطيع تعلم جميع المجالات المهمة.

وتستفيد من الحصول ,على دورات من طرف إختصاصيين لهم قدرات كبيرة ,في المجال الذي تهتم به، ومن مميزات المنصة كذلك، أنك تستطيع تحميل تطبيق udemy.

وتحميل الدورات ومشاهدتها في أي وقت ،وإعادتها وكذلك تظهر لك الفيديوهات على شكل ،صوتي ومقروءة.

Advertisements

والجميل في الأمر أن موقع يودمي udemy  يوفر، لك كورسات مجانية أو مدفوعة، عليها خصومات ويمكنك كذلك ترجمة الدورات بعد تحميلها.

موقع يودمي udemy، يعمل بتقنيات جد متطورة ضمن نظام التعلم عن بعد،وتستطيع الحصول على شهادة تظم إسمك ،وإسم المشرف أو المدرب وطباعتها ،يعني أنت الآن تتوفر على أكاديمية مميزة بين يديك.

Advertisements
Advertisements
%d مدونون معجبون بهذه: