معلومات عامة

صابون لليد مميز ومعقم لليدين من باث اند بودي ووركس

Advertisements

مع انتشار وتفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد19). ظهرت الحاجة الماسة إلى معقم لليدين وذلك للمساعدة في الوقاية والحماية من خطر هذا الفيروس الصيني الخطير. والذي إجتاح الكثير من الدول والمدن حول العالم وسبب في الحجر الصحي الذي طبق في عدد كبير من البلدان، فلذلك ظهرت أهمية النظافة الشخصية بشكل عام، ونظافة اليدين بشكل خاص، حيث أنها المتهمة الوحيدة في نقل الفيروس إلى الأنف أو الفم، ففي الكثير من الأحيان نقوم بمسك الأشياء بأيدينا وهذا الأمر يسبب في نقل العدوى من مكان إلى آخر، ناهيك عن أن اليد تعمل على نقل المرض في أماكن كثيرة متعددة.

والتي من بينها مقابض الأبواب، الهواتف الذكية، الأجهزة، الشنط، الملابس. السماعات وغيرها من الأشياء التي بالإمكان مسكها براحة اليد فلهذا فنحن بحاجة ماسة إلى معقم لليدين من أجل حماية أنفسنا وأطفالنا والكثير من الأشخاص ممن هم حولنا، فالفيروس خطير وينتشر بسرعة كبيرة عند طريق اليدين ويصيب الجهاز التنفسي بالدرجة الأولى، فلذلك الحماية والوقاية مطلوبة.

أفضل معقم لليدين على الإطلاق

صابون اليد أو معقم الكحوليات وهي المواد التي يتوفر فيها الكحول الذي يقتل الميكروب أو الفيروس. من الأشياء التي يجب أن نحرص على شرائها وإبقائها في بيوتنا، وفي مقال اليوم سنتعرف على أفضل الأنواع التي تعتبر من بين أفضل معقمات اليدين على الإطلاق والتي تحتوى على مواد كحولية تساعد في القضاء على الفيروس، فهل تبحث عن معقم لليدين فعال ومفيد؟

صابون اليدين FRESH CUT LILACS

هذا النوع من المعقمات وهو صابون اليدين FRESH CUT LILACS. والذي يتوفر على رغوة ملطفة وروائح عطرة تنعشك وتجعلك تشعر بالراحة والإنسجام وهو متوفر في متجر باد أند بودي وركس Bath & Body Works الغني عن التعريف بسعر يصل إلى 47 ريال سعودي. وفي حال حصولك على منتجين منهما يمكنك الإستفادة من الخصم لتحصل على 2 عبوة بسعر 40 ريال سعودي.

يحتوي هذا النوع من الصابون على الكثير من الفيتامينات والمواد الغذائية التي تجعل منه الأفضل على الإطلاق ناهيك عن تركيبته التي تحمي من أي نوع من الأمراض ولا سيما فيروس كورونا. وذلك بالعمل على نظافة اليدين بشكل كامل ودقيق. فلهذا ننصحك بالإستفادة من هذا العرض. وشراء معقم لليدين يقيك شر الإصابة، أنقر هنا للحصول عليه.

Advertisements

صابون YOU’RE THE ONE

نوع أخر من أنواع معقمات اليدين وهو نوع مميزة من الصابون الفاخر الذي يحميك من خطر الكورونا، فهو يتمتع بالكثير من المميزات، فهو مزيج من الأخشاب والورد الناعم الطبيعي ونكتار الفراولة وغيرها من النباتات الطبيعية التي تم إنتاج هذا الصابون منه، وذلك للخروج بمنتج مفيد وفعال يحميك ويحمي أسرتك من الخطر المحذق، إضافة إلى أنه يحتوي على الكثير من الزيوت الطبيعية والفيتامينات وغيرها من المواد الأخرى، متاح أيضاً للبيع بسعر 47 ريال سعودي، ويمكنك الحصول علي عبوتين بسعر 40 ريال، مع توفر خدمة التوصيل للمنزل أو المكان الذي تقيم فيه، وهي من المزايا المهمة للذين لا يرغبون في الذهاب إلى المولات والمحلات التجارية، إضغط هنا لمعاينة المنتج وشرائه، فهو أفضل معقم لليدين يمكنك إقتنائه.

اقرأ المزيد: الصيدلية البريطانية Chemistdirect | رابط أهم العروض وطريقة الطلب

صابون VANILLA COCONUT

نوع أخر من بين أنواع مقعم لليدين وهو VANILLA COCONUT. ولا يختلف عن سابقيه في شىء إلا أنه الأفضل، حيث يحتوي على عدد من الفيتامينات والمعادن التي تساعد في الحصول على الإنتعاش والفائدة من وراء إستخدام هذا النوع من الصابون فهو مزيج من الفانيلا وزهور نبات وشجر الخوخ، وجوز الهند وغيرها من العناصر الطبيعية، فهو مفيد في حال قمت بغسل يديك به للتخلص من أي آثار أوساخ أثناء العمل أو الإحتكاك في المحيط فلذلك إحرص على غسل يديك لمدة 20 ثانية من أجل التخلص من الشوائب والفيروسات المتوقعة، سعره لا يختلف عن المنتجات السابقة فهو متاح سعر 47 ريال سعودي، أنقر هنا لطلبه مباشرة.

في الختام، كانت هذه أفضل أنواع معقم لليدين يمكنك إستخدامها للتخلص من أى أمراض. وذلك من أجل النظافة الشخصية والوقاية من الفيروس التاجي. والذي ما زال طليقاً في الكثير من الدول حول العالم وهناك أنواع كثيرة من الصابون لليد ومعقمات اليدين. يمكنك الرجوع إليه عبر المتجر في باث اند بودي وركس وستجد فيه الكثير من عروض منتجات سائل اليدين.

Advertisements

للمزيد من المنتجات إضغط هنا

اقرأ المزيد: أهم روابط الصيدلية الاسترالية مع أفضل العروض والمنتجات الطبية

Advertisements
Advertisements
%d مدونون معجبون بهذه: