معلومات عامة

شات عربي تعارف مجاني بلا تسجيل من خلال أفضل مواقع وتطبيقات الدردشة

شات عربي تعارف مجاني لجميع العرب من أجل قضاء أوقات ممتعه أثناء وقت فراغهم

Advertisements

شات عربي تعارف مجاني العديد من المستخدمين حول العالم يفضلون المواقع التي تقدم دردشة كتابية بدون تسجيل، وربما يكون هناك العديد من الأسباب التي تشجعهم على ذلك في وقتنا الحالي وقت الفيس بوك والانستجرام وكل التطبيقات التي تتيح الدردشة مباشرة كالانستجرام وغيرها.

 يعتقد البعض أنه في زمن السوشيال ميديا ( مواقع التواصل الاجتماعي). لا احد يبحث و يهتم بمواقع أو تطبيقات التعارف. ولكن الأمر عكس ذلك تماماً فالعديد من الناس والشباب بصفة خاصة. يبحثون بشكل كبير جداً عن أفضل الوسائل للتعارف على أشخاص جدد.

كما قد أظهرت دراسة أجراها موقع فوربس الأمريكي على الشباب في سن 18 الى 30 سنة في الشرق الأوسط أن نسبة تتخطى 65% من الشباب يبحثون بشكل دائم على وسيلة مناسبة وسرية للتعارف على أشخاص جدد.

لأهداف متعددة منها لمجرد التعارف والنقاش مع بعض الأشخاص من جنسيات او ثقافات مختلفة. وأيضاً التعارف أو دردشة كتابية بغرض إيجاد شريك للحياة. في ظل صعوبة التواصل مع الجنس الآخر بسبب قواعد وعادات مجتماعتنا الشرقية.

الأسباب التي تشجع على شات عربي كتابي

  • السبب الأول هو أن هذه المواقع لا تعرف عنك إلا ما تسمح به أنت ويمكنك حتى التسجيل باسم مستعار فتبقى متخفي خلف الشاشة.
  • البيانات التي يمكن أن يعرفها عنك صاحب الموقع معدودة، منها أنشطتك على العام في الدردشة إضافة إلى البلد وربما أيضا معرف  الآي بي الذي يعد مهما لحظرك في حال اخترقت القوانين. وبما أن الإسم المستعار والبيانات الأخرى مجهولة.
  • لا يهتم الكثير من المستخدمين بإمكانية اطلاع صاحب الموقع على المحادثات النصية على الخاص
  • السبب الثاني هو أن هذه المواقع تدعم الهواتف الذكية. وتعمل على متصفحات الهواتف بكفاءة عالية وبدون مشاكل، إضافة إلى أنها أقل تكلفة للبيانات. تتييح هذه المواقع الفرصة للتعرف على أشخاص من دول محددة أو دول أجنبية. ويمكن أن تكون تلك مقدمة لإضافتهم على فيس بوك وكذلك واتساب وتطبيقات الدردشة المباشرة الأخرى.
  • السبب الثالث أن المتواجدون على هذه المواقع يريدون الدردشة والتواصل. وليس كما هو الحال على الشبكات الاجتماعية، فقد تضيف أحدهم إلى قائمة الأصدقاء ويكون متواجدا على ماسنجر لكنه ليس هنا بالفعل للدردشة معك.

بالإضافة إلى ذلك قد دفع العديد من الشركات العالمية لتطوير أفضل المواقع والوسائل للتعارف أو الدردشة لكي تستطيع تقريب الدول والثقافات ببعضها البعض. كذلك هو الهدف الأساسي الذي تسعى إليه جميع مواقع التواصل الاجتماعي تقليل الفوارق والمسافات على الجميع لكي يكون العالم بمثابة قرية صغيرة يستطيع فيه شخص ما في أقصى دول العالم أن يتواصل مع اي شخص أخر بطريقة سهلة.

Advertisements

لكن كل هذا يتجاهل مبدأ شات جوال او شات عربي تعارف مجاني ولكن بعض المواقع التي تعرف أهمية هذه المواقع وخاصة في الشرق الأوسط قامت بتطوير خدمات خاصة تناسب الوطن العربي مثل افضل دردشة عربية في مصر أو افضل دردشة عربية في السعودية أو حتى أفضل دردشة عربية في الكويت وغيرها من الدول العربية.

في هذا المقال سنتكلم عن أفضل مواقع شات عربي تعرف مجاني

موقع شات عربي تعارف مجاني

شعار شات العربي في مجتمعنا هو أحد أبرز طرق التعبير عن الرأي بالكتابة بدون صوت حيث يلجئ شباب وصبايا الوطن العربي إلي الشات العربي الكتابي لنيل حريات أوسع في التعبير عما في داخلهم بدون تحديد هوية الشخص ومكان تواجده وإجراء دردشة بدون أي مشاكل. كذلك يتوفر هذا الموقع المختلف في التصميم عن المواقع الشهيرة بهذا المجال.

يتيح لك الموقع استخدامه كزائر ويمكنك أيضا التسجيل للحصول على ملف شخصي. كما يمكنك إضافة الأصدقاء والتواصل مع من تريد إلى ذلك الشات.

Advertisements
شات تعاربف عربي 
https://www.arabic.chat/
شات تعارف عربي

موقع دردشتي -تعارف دردشة شات عربي

عبارة عن موقع متكامل للدردشة وهو متوفر على شكل تطبيق أيضا لكل من أندرويد وآيفون. ويمكنك الدخول باسم مستعار ودون الكشف عن هويتك أو التعريف بنفسك. ويمكنك تحميله للجوال من جوجل بلاي من الرابط التالي.

يضم هذا الموقع قوانين صارمة للحفاظ على الأخلاق العامة، وهذا ما يجعله أفضل من الكثير من المواقع المتاحة للشات. وهو احترافي كما هو الحال بالنسبة بموقع على المتصفح، ويمكنك الدخول إليه من هنا

موقع دردشتي-تعارف شات عربي
موقع دردشتي-تعارف شات عربي تعارف مجاني

دردشة زركشات

من المواقع الجيدة في هذا المجال، وهو الذي يوفر الدردشة الكتابية بالعربية فهو ضمن أفضل مواقع شات عربي تعارف مجاني. كذلك به محادثات عامة وخاصة وأيضاً به رقابة على الزوار والأعضاء من قبل مشرفين مختصين في المجال. كما يوجد تعارف وتكوين صداقات بجو من الراحة والمحبة والخصوصية والاحترام..

كذلك يمكنك الدخول إلى الدردشة باستخدام اسم مستعار ودون الحاجة إلى التسجيل في الموقع وتقديم بيانات حقيقية عنك، ويمكنك البدء في استخدامه عبر البحث عن أسمه في محرك البحث جوجل Google.

للمزيد

شات زركشات 
https://www.zarkachat.com/chat/
شات زركشات

موقع شات قمر مصر

الذي يوفر العديد من الخدمات لكل المتحدثين باللغة العربية ومن أهم اقسام الشات في الموقع شات أحلى لمة  وأيضاً دردشة لمة العرب الذي فيه تستطيع ايجاد كل  من يتحدث اللغة العربية من جميع الدول.
يمكنك تحميل التطبيق شات عربي تعرف مجاني للجول من جوجل بلاي.

شات قمر مصر
شات قمر مصر

تعليمات مهمة عند استخدام مواقع دردشة كتابية

من الأفضل عند استخدام هذه المواقع أن تتجنب الكشف عن هويتك الحقيقية. خصوصا وأن الكثير منها لا يستخدم التشفير وتقنيات الحماية الأحدث في السوق التقني.

لا تتبادل الملفات والصور الحساسة فهذا أفضل. إضافة إلى تفادي مشاركة أية معلومات حساسة ويمكن استخدام تلك المنصات للعثور على صديق تتحدث معه في مواضيع مشتركة بينكما.

Advertisements
Advertisements
%d مدونون معجبون بهذه: