معلومات عامة

حذف حساب سناب شات نهائيا Snapchat

Advertisements

حذف حساب سناب شات خيار من الخيارت التي قد يرغب المستخدمين فيها، فعلى الرغم من أهمية تطبيق ومنصة سناب شات Snapchat إلا أن هناك البعض يرغب في التخلص منه لعدد من الأسباب، قد يكون من بينها الرغبة في التغيير إلى حساب آخر نظراً لوجود مشكلة في الحساب القديم، أو تعرض الشخص للتنمر أو قد يكون الحساب محظوراً.

فالحاجة إلى تغيير الحساب قد تجبرك في التفكير إغلاق حساب سناب شات مؤقتاً أو بشكل نهائي. أياً كان سببك أو حجتك سنتعرف في مقال اليوم على كيفية حذف حساب سناب شات نهائيا، ولكن قبل هذا تعالوا معنا لنتعرف على ماهيته؟

من جانب آخر، نجد أن سناب شات مميز جداً وله الكثير من المميزات الجيدة والتي يمتاز بها دون غيره من مواقع التواصل الأخرى. وهذا ما سوف نتعرف عليه بشكل جيد في مقالات آخرى، أما الأن سوف نتعرف على طريقة حذف حساب سناب شات بشكل جيد دون وجود أي من الاخطاء.

تابع شرح التطبيق وكذلك الحذف بشكل مثالي، من الموقع الرسمي الخاص بالحساب. كذلك عليك أيضاً معرفة حساب سناب شات، مفيد لك وللموقع أن كنت تعمل عليه في ذلك الخصوص. او غير مفيد في ذلك الخصوص بشكل كبير. بالإضافة إلى ذلك أهية الحساب بالنسبة للغير مثل أهميتها بالنسبة لك أو لاء. فما هي طريقة حذف سناب شات بشكل نهائي؟ تابع لتعرف المزيد.

شرح تطبيق سناب شات Snapchat 2021

تطبيق من التطبيقات الرائعة المنتشرة عبر الهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد Android، والأيفون على iOS إضافة إلى إمكانية تنزيل سناب شات للكمبيوتر وذلك عن طريق إستخدام الموقع الرسمي عبر المتصفح في ويندوز 10 أو غيرها من الإصدارات، فهو تطبيق مراسلة ومشاركة للصور ومقاطع الفيديو القصيرة التي لا تتجاوز عشرة ثوانٍ.

Advertisements

وهو يختلف بعض الشىء عن تطبيق التيك توك الصيني الغني عن التعريف، ويمكنك عن طريق السناب شات عرض ومشاركة الفيديوهات والصور قبل أن تختفي نهائياً، ولكن بالإمكان أخذ صورة أو لقطة للشاشة (سكرين شوت) في حال رغبت في الإحتفاظ بفيديو أو صور السنابشات.

المصنة مفيدة جداً في مجال التسويق الإلكتروني للماركات والعلامات التجارية، فلهذا تجد الكثير من الأشخاص يستخدمونه في مجال العمل الحر أو الربح من الإنترنت أو العمل من المنزل وذلك لتحقيق الكثير من الدولارات الأمريكية، فالمنصة مشهورة جداً وبها الكثير من الأطياف من مختلف الجنسيات والأجناس.

حذف حساب سناب شات نهائيا Snapchat
حذف حساب سناب شات نهائيا Snapchat

طريقة حذف حساب سناب شات بشكل نهائي

هل ما زلت تريد حذف رقمك على السناب شات؟ الحاجة إلى تعطيل حساب سناب شات كبيرة وخاصة في ظل وجود سبب مقنع للإزالته فلذلك تعالوا معنا لنتعرف على كيفية حذفه بشكل مؤقت ونهائي، والطريقة كالتالي:

رابط حذف الحساب سناب شات نهائي

  • إزالة حساب سناب شات من الايفون والأندرويد غير ممكنة في الوقت الحاضر. فلهذا من المهم إستخدام متصفح الويندوز على جهاز اللاب توب أو الكمبيوتر وهي كثيرة مثل جوجل كروم، موزيلا فايرفوكس، وغيرها من متصفحات الإنترنت.
  • إذهب لزيارة رابط حذف السناب شات مباشرة بالنقر هنا، دون الحاجة إلى حذف السناب من الإعدادات عبر التطبيق.
  • سيطلب منك على الفور إدخال البريد الإلكتروني أو إسم المستخدم الخاص بك على المنصة.
  • أكتب كلمة المرور الباسورد، ومن ثم إضغط على (تسجيل دخول).
  • ستنقل إلى صفحة جديدة عنوانها (أوه، هل ستتركنا؟)وفي حال قررت بالفعل حذف حساب سناب شات يمكنك كتابة بريدك الإلكتروني وكلمة السر مرة أخرى.
  • ومن ثم النقر على خيار متابعة في الأسفل مباشرة، وذلك لتستمر في العملية وإزالة الحساب نهائياً.
حذف حساب سناب شات نهائيا Snapchat
حذف حساب سناب شات نهائيا Snapchat
  • وفي حال النقر على(متابعة) سيكون موافقة منك فعلية على إزالة الحساب. وهو حذف مؤقت، حيث تعطيك المنصة مهلة ثلاثون يوماً للرجوع عن قرارك. وبعد هذا الوقت سيتم إزالة الحساب نهائياً دون رجعة وسوف تخسر الكثير من أشيائك الخاصة المتوفرة.

إعادة تفعيل حساب سناب شات / استرجاع السناب شات

في حال قررت الرجوع عن قرار حذف حساب سناب شات وترغب في إسترجاعه. فالمهلة الثلاثون يوماً ستساعدك على هذا الأمر، حيث أنه وخلال هذه الفترة يمكنك تشغيل حسابك. فكل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول إلى حساب Snapchat مرة أخرى وسترجع الأمور إلى سابقها دون أي تأثير. حيث يمكنك الوصول إلى رسائلك ومشاركاتك من صور وفيديوهات كما سيكون بإمكانك عمل قصص سناب وغيرها من المهام.

Advertisements

ولكن أنتبه إلى أنه وبعد مرور الفترة الزمنية المحددة لن تتمكن من إسترجاع حساب السناب شات نهائياً دون رجعة. وهو أمر يجب أن تعرفه جيداً. وأحرص كل الحرص على تنزيل بياناتك قبل قرار الإزالة حيث أنه لن يكون بإمكانك تتزيلها خلال الحذف.

في الختام، كانت هذه طريقة حذف الحساب السناب شات وإسترجاعه مرة أخرى، بشكل سهل وبسيط. والقرار قرارك أنت. ولكن أنتبه أن تكون خطوتك هذه مدروسة وتعي ما الذي تفعله.

كذلك حذف حساب سناب شات، قد يكون في بداية الأمر صعب عليك تعلم الطرية، لكن في النهاية نجد أن الطريقة سهلة ويجب أتباعها ببعض الخطوات المهمة السهلة والبسيطة. والتي شرحناها مسبقاً بشكل جيد وموضح. بالتالي سناب شات من أهم مواقع التواصل الاجتماعي، وأن كنت ترغب في العمل عليه فلك الحرية في ذلك، وكذلك حذف الأكونت هي غايتك الشخصية.

اقرأ المزيد: أفضل طرق التسويق الإلكتروني عبر انستجرام لتطوير أعمالك 2021

Advertisements
Advertisements
%d مدونون معجبون بهذه: