معلومات عامة

حذف حساب انستجرام نهائيا بالصور 2021

Advertisements

حذف حساب انستجرام من بين الأشياء المهمة التي يجب القيام بها في بعض الأحيان، فعلى الرغم من أهمية وإنتشار هذه المنصة المملوكة لشبكة التواصل الإجتماعي فيس بوك إلا أن هناك بعض الأمور التي تستوجب عليها القيام بحذف حساب الانستجرام نهائياً.

تتعدد الأسباب التي تجبر المستخدمين إلى التخلص من الحساب على انستجرام، فقد تصيبك درجة من الممل من إستخدام هذه المنصة نظراً لوجود الكثير من البدائل مثل تطبيق التيك توك، بنترست Pinterest وغيرها من المنصات والشبكات الإجتماعية التي يمكنك عن طريقها نشر صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك.

وقد ترغب في حذف حسابك في انستجرام بسبب إنتهاك الخصوصية، وخاص أننا نتكلم عن شبكة فيس بوك المالكة للمنصة والتي لها باع طويل فيما يتعلق بالخصوصية، فلذلك الخوف على سرقة البيانات أو الإطلاع على الأسرار الشخصية أمر يستوجب ويلح عليك بالبحث عن أفضل بدائل انستجرام على الإطلاق.

أياً كان المبرر أو السبب، سنتعرف اليوم على طريقة تعطيل حساب انستجرام بشكل نهائي، فكما نعلم بأنه من غير الممكن إزالته عن طريق التطبيق عبر الهواتف الذكية في كل من أندرويد وآيفون iOS.

طريقة حذف حساب انستجرام نهائياً بالصور

سنقوم بالإستعانة بنظام تشغيل الويندوز على الكمبيوتر بدلاً من إستخدام التطبيق أو متصفح الأجهزة المحمولة، وذلك لمزيد من التحكم، فلذلك إذهب وقم بفتح جهاز اللاب توب أو الحاسوب الخاص بك، وأفتح المتصفح الذي تستخدمه في العادة والأفضل أن يكون جوجل كروم أو موزيلا فايرفوكس وغيرها من متصفحات الإنترنت.

Advertisements

رابط حذف حساب انستجرام

تعتبر هذه الطريقة من أسهل وأسرع طرق إزالة وتعطيل حساب الانستجرام على الإطلاق. وذلك لأنها تعتمد على رابط خاص بحذف الحساب على الفور، وكل ما عليك فعله هو التالي:

  • قم بفتح المتصفح في جوجل كروم، أو أوبرا، موزيلا فايرفوكس، أو أي متصفح آخر.
  • أنقر على الرابط من هنا للذهاب مباشرة إلى رابط حذف حساب انستجرام مباشرة.
  • سيطلب من إدخال البريد الإلكتروني أو إسم المستخدم، وكلمة المرور الباسورد، فقم بإدخالها عبر المتصفح.
  • ستنقل على الفور إلى صفحة جديدة (Temporarily Disable Your Account). فيها بعض من البيانات والإرشادات حول عملية تعطيل حساب الانستجرام والتي يجب الإهتمام بها وقرائتها جيداً قبل النقر على زر التعطيل أو الحذف.
  • قم بتحديد وتعيين سبب حذف حسابك بإختيار إحدى الأسباب في تبويب Why are you disabling your account؟ كما في الصورة المرفقة.
حذف حساب انستجرام نهائيا بالصور2021
توضيح سبب حذف حسابك في انستجرام
  • وفي الأسفل منه قد بإخال كلمة المرور لحسابك من باب التأكيد على رغبتك في حذف حساب انستجرام.
  • وفي حال قررت بالفعل الإقدام على هذه الخطوة إضغط على خيار (Temporarily Disable Account) كما في الصورة.
حساب الانستجرام
تعطيل حساب الانستجرام
  • بهذه الطريقة البسيطة والسريعة وبالإستعانة بالرابط سيكون بإمكانك تعطيل الحساب دون رجعة.

ملاحظة مهمة جداً

في حال قررت حذف حساب انستجرام وهو حقك في حال أصررت على هذه الأمر، لكن يجب أن تعلم بأنك سوف تخسر الكثير من الأشياء المتعلقة بالحساب والتي من بينها :

  • الصور.
  • مقاطع الفيديوهات.
  • الرسائل الخاصة التي كنت تجريها مع أصدقائك.
  • لن تتمكن من تفعيل الحساب مرة أخرى نهائياً وستخسره للأبد.
  • لا يمكنك إستخدام بريدك الإلكتروني السابق في الحساب المحذوف أو إستخدام الإسم أو أي شخص يتعلق به.

هذه بعض الأشياء التي سوف تخسرها في حال قررت الإقدام على خطوة تعطيل حساب Instagram على جهاز الكمبيوتر. وكما ذكرنا لن تتمكن من حذف حساب انستجرام نهائيا من الهاتف الذكي على الأندرويد والأيفون. فلا يوجد حتى هذه اللحظة خيارات لإزالته وتعطيله مباشرة عبر الجهاز المحمول.

تحويل حساب انستجرام لخاص

حذف حساب انستجرام أمر يجب التفكير جيداً قبل الإقدام على هذه الخطوة. وخاصة إن كان الحساب فعالاً وبه الكثير من المتابعين وتستخدمه في مجال التسيوق الإلكتروني والربح من الإنترنت، فهي منصة كبيرة ويمكنك ربح الكثير من الدولارات الأمريكية عن طريقه.

Advertisements

ولكن وفي حال كان قراراك نهائي دون رجعة، فيمكنك الإستغناء عن عملية تعطيل حساب انستجرام وإستبداله بتحويل الحساب إلى خاص لمنع المتطفلين أو المتنمر من الوصول إلى صورك ومراسلتك عبر الرسائل، فهذا الأمر حل وسط للتخلص من مشكلة الإزعاج، فلذلك ننصحك بهذه الطريقة السريعة ويمكنك تطبيقها عن طريق الإعدادات بستجيل الدخول ومن ثم الولوج إلى الخصوصية وتحويل حساب انستجرام إلى خاص.

اقرأ المزيد: ربح المال من انستجرام وكسب الكثير من الدولارات .. أفضل ٤ طرق

Advertisements
Advertisements
%d مدونون معجبون بهذه: