معلومات عامة

افضل مكمل غذائي طبيعي للصحة.. تعرف على جل الصبار الأصلي

Advertisements

افضل مكمل غذائي طبيعي للصحة.. تعرف على جل الصبار الأصلي، دائمًا ما يسعى الكثير من الأشخاص إلى الحصول على المكملات الغذائية اللازمة لصحتهم، حيث يعاني العديد منا من نقص المعادن في جسمه، ويكون خيارنا الأول هو المكملات الغذائية.

ولكن أحيانًا تتسبب المكملات الغذائية في بعض الآثار الجانبية الغير مرحب بها لدى المستخدمين.

لذا يبحث هؤلاء المستخدمين عن افضل مكمل غذائي طبيعي للصحة، أملًا في الحصول على صحة جسدية أفضل، وبالتالي بشرة أكثر نضارة ونعومة.

ومن أفضل المكملات الغذائية التي حازت على إعجاب أغلب مستخدميها حول العالم هو جيل الصبار الأصلي Real Aloe، والذي يوفره لنا متجر أي هيرب من مكانه الأصلي وبسعر رائع.

جل الصبار الاصلي أكدت الدراسات والأبحاث على احتواء نبات الصبار على الكثير من المكونات الغذائية الفعالة التي تعود بالنفع على الصحة العامة.

Advertisements

كما يحتوي على الأحماض الأمينية التي تدخل في تركيب البروتين، مذاق جيد، فهو أحد منتجات الألوفيرا الفريدة التي تمت زراعتها في الولايات المتحدة الأمريكية، من خلال هذا المقال سنعرض لك طريقة استخدامه للاستفادة من فوائده.

جل الصبار الاصلي Real Aloe

تتميز طريقة تحضير جل الصبار الاصلي Real Aloe باستخدام أوراق الصبار العضوية الطازجة المزروعة في الولايات المتحدة الأمريكية، دون الحاجة إلى تجميد الألوفيرا أو تجفيفه أو إعادة صناعته من البودرة، وهي الطريقة الأضمن للحفاظ على فعالية أوراق الصبار، كما أنه لا يحتوي على مركبات أو مغذيات صناعية، مما يجعله علاج فعال للعديد من المشاكل الصحية، فاحرص على اقتنائه لصحة أفضل فهو أحد منتجات اي هيرب المطلوبة دائمًا.

ما هو جل الصبار الأصلي Real Aloe؟

تتعدد منتجات جل الصبار، ويبقى أفضلها هو ما تقدمه شركة Real Aloe والتي تم تأسيسها منذ عام 1972م، لتصبح الآن من أفضل الأماكن التي تنتج جل الصبار الطبيعي 100%، والذي يتميز بالآتي:

  • واحد من أفضل المكملات الغذائية الطبيعية.
  • مستخلص كاملًا من الصبار الطبيعي.
  • يتميز بكونه من أفضل منتجات الصبار مذاقًا.
  • تمت زراعته في جنوب ولاية كاليفورنيا بطريقة الزراعة العضوية الصحية.
  • خلوه من الجلوتين وأضراره.
  • تم اعتماده على كونه منتج غير معدل وراثيًأ.
  • تمت زراعته وتعبئته في الولايات المتحدة الأمريكية بشكل كامل.
  • لا تقوم مؤسسة Real Aloe بتجربة أي من منتجاتها على الحيوانات.
  • تم اعتماد جل الصبار الأصلي Real Aloe من قِبل الجمعية النباتية الأمريكية.

مكونات جل Real Aloe

يحتوي جل الصبار الاصلي Real Aloe على مجموعة من المكونات التي تساعد في خلق العديد من الفوائد الصحية والعلاجية للجسم، وهي:

Advertisements
  • الكاراجينان
  • المياه المجهزة الملكية
  • حامض الستريك وسوربات البوتاسيوم بنسبة 0.5%

كود خصم آيهيرب SDH595

كيف استخدم جل Real Aloe؟

هل ترغب في الحصول على نتيجة ممتازة مع جل الصبار الاصلي؟ يجب أن تستخدمه بشكل يومي من خلال تناول 2 اوقية منه مرة أو مرتين في اليوم الواحد، مع المواظبة على تناوله لنتيجة مثالية.

وبناء على تجارب الكثيرين يمكن الاستعانة به في عمل ماسكات للبشرة والجسم في مجال الطب التجميلي، حيث يتمتع بخواص تجميلية رائعة تعطي البشرة نضارة وحيوية، وتمنحها نعومة رائعة.

إقرأ أيضاً:

افضل مرطب للشفايف من آيهيرب هو الحل للقضاء على مشاكل الشفايف

فوائد العسل وأفضل أماكن شراء العسل الطبيعي والعضوي | كود خصم ايهرب

هل توجد عيوب في جل Real Aloe؟

لا توجد أضرار أو عيوب جل Real Aloe، ولكن يجب الاحتفاظ به بعيدًا عن الحرارة حتى لا يفسد، فيجب وضعه في الثلاجة وخاصة بعد فتح العبوة للتأكد من سلامته وصلاحيته للاستخدام.

وفي هذا الصدد تقول إحدى السيدات بعد تجربته كان أكبر خطأ وقعت فيه عند استخدام جل Real Aloe عدم وضعه في الثلاجة وتركه في الغرفة بعد فتحه واستخدامه لأول مرة، فبعد فترة وجدته متعفن، وعلى الرغم من الفترة القصيرة التي استخدمته فيها إلا أنه رائع ومنتج ممتاز.

في آيهيرب نضمن لك جودة المنتجات التي نعرضها، ولكن يجب الانتباه إلى شروط حفظ هذه المنتجات عند الاستخدام حتى لا تفسد أو تتأثر تركيبتها الداخلية فتصبح ضارة، وبالحديث عن منتج جل الصبار الاصلي فهو أحد المنتجات الأكثر مبيعًا في الفترة الأخيرة نظرًا لفوائده الكثيرة واستخداماته المتعددة، ماذا تنتظر للحصول على هذا المنتج الفريد من نوعه؟!

تجربتي مع جل الصبار الاصلي

جل الصبار Real Aloe أحد المنتجات التي حققت مبيعات عالية بسبب جودته العالية ومكوناته الطبيعية، ولكننا في آيهيرب على علم بحيرتك في اتخاذ قرار شراء هذا المنتج، إليك بعض التجارب الخاصة بالعملاء السابقين لتساعدك في قرارك:

  • تتحدث إحدى السيدات عن جل الصبار الاصلي وتقول قمت بتجربة جل الصبار من العديد من الشركات والمواقع، ولكنني لم أجد نفس النتيجة التي حصلت عليها مع جل الصبار Real Aloe، حيث يتميز طعمه بحموضة خفيفة، كما أن قوامه معتدل، اما نكهته فمقبولة فيمكن تناوله
  • كنت أخلط جل الصبار Real Aloe مع الماء واتناوله على الريق في الصباح، وشعرت بتحسن جيد بعد ان كنت أعاني من مشاكل صحية متعددة
  • تمكنت من خسارة الوزن مع تناول جل الصبار Real Aloe، فهو منتج رائع، ونظيف، كما أن طعمه جميل يشبه الليمون الحامض، أنصحك أختي الكريمة باستخدامه إذا كنتي ترغبين في اتباع رجيم لفقد الوزن الزائد

سعر جل الصبار Real Aloe

يختلف سعر جل الصبار الاصلي Real Aloe وفقًا للمكان الذي تتواجد فيه، فإذا كنت في المملكة العربية السعودية سيكون سعر جل الصبار Real Aloe 32 أوقية سوائل 960 مل 48.13 ريـال سعودي.

كود خصم آيهيرب SDH595

يحرص متجر آيهيرب على اطلاعك بكافة التفاصيل والمعلومات الخاصة بالمنتجات، وذلك لمنحك تجربة رائعة وفريدة كما لو كنت ترى المنتج حقيقة وتحمله بين يديك، فيمكنك الدخول إلى الموقع والبحث عن المنتجات التي تريد شرائها، وستجد ما يساعدك على اتخاذ قرارك، تسوق لدينا واحصل على أفضل المنتجات لنضارتك.

إقرأ أيضاً

Advertisements
Advertisements
%d مدونون معجبون بهذه: