معلومات عامة

تعلم كيفية توفير المال من خلال موقع كاش باك أثناء التسوق عبر الإنترنت

Advertisements

 هل بالإمكان حقاً الاسترجاع لبعض المال أثناء التسوق عبر الإنترنت؟

قد يبدو الاسترجاع لبعض المال أو ما يسمى كاش باك والحصول على خصومات لمجرد التسوق عبر الإنترنت أمر جيدًا جدًا. لكن مواقع عمولات الاسترجاع مثل Rakuten و BeFrugal و Swagbucks و Ibotta و ebates يمكن أن تعمل ذلك بالفعل. فإن استخدام هذه المواقع يمكن أن يكون أكثر ربحًا من التسوق باستخدام المكافئات الخاصة لبطاقة الائتمان.

تعتبر شركة Rakuten  واحدة من أكبر مواقع كاش باك أو شركات إسترداد النقود وأكثرها استخداماً وبالخصوص في العالم العربي. وكانت الشركة تعرف باسم  Ebates ولكن بعد ان إستحوذت Rakuten على Ebates  تغير الاسم رسمياً في عام ٢٠١٩

تأسست Ebates  في  عام ١٩٩٩، وتضم الشركة أكثر من ١٠ مليون مستخدم وتم دفع أكثر من مليار دولار من مكافآت الاسترداد أو الاسترجاع.

إذن.. ما هو الـ كاش باك ؟

الاسترداد لجزء من مبلغ الشراء ويسمى باللغة الإنجليزية الكاش باك وتقوم الفكرة باختصار بدلا من الذهاب مباشرة الى متجر التجزئة كأمازون على مثال، تقوم بالذهاب لموقع التجزئه من خلال رابط موقع الكاش باك الاسترداد.

غالباً ما ستحصل عليه هو نسبة مئوية من السعر الإجمالي الذي دفعته خلال عملية الشراء.

Advertisements

يضم موقع شركة Rakuten  على روابط لكثير من بائعي التجزئة والخدمات بدءاً من البقاله وأدوات النظافه إلي شركات التأمين وحجوزات الطيران.

iHerb WW

كيف تبدأ عمل الكاش باك مع Rakuten

بكل سهولة كل ما عليك فعله هو الذهاب لموقع الشركة الالكتروني وتقوم بالاشتراك عبر بريدك الالكتروني أو حساب Google  أو حساب Facebook .

بعد التسجيل تقوم بالبحث عن أي منتج أو متجر تريد ويقوم محرك بحث Rakuten  باستعراض النتائج الأفضل لك حسب ما تريد.

أيضاً يمكن استخدام إضافة للمتصفح على جهاز الكمبيوتر، وهذه الاضافه ستقوم بتنبيهك خلال أي عملية شراء تقوم بها لكي وتخبرك بنسبة الاسترجاع للمبلغ اللذي ستحصل عليه.

Advertisements

أيضاً، يحتوي موقع الشركة على العديد من العروض الحصرية والخصومات ورموز ترويجية للعديد من المتاجر العالمية وتعد الأفضل من ناحية الصفقات.

أخيراً، عند التسجيل ستمنحك Rakuten  مكافئة مقدارها ١٠ دولار. وتقوم الشركة بالدفع لك مرة كل ٣ أشهر عن طريق الباي بال.

Advertisements
Advertisements
%d مدونون معجبون بهذه: