التواصل الاجتماعي

طرق تفعيل الربح من تيك توك عبر 5 خطوات لكسب المال

هل تحتاج إلى تفعيل الربح من تيك توك؟ هل بحاجة إلى كسب مال TikTok؟ هناك طرق الربح وكسب المال عديدة ومنتشرة للمبتدئين. يُمكنك استخدامها لكسب المال.

Advertisements

تفعيل الربح من تيك توك بهدف ربح مال الإنترنت، قد تكون خطوة إيجابية. كذلك الناس تريد نشر فيديوهات تطبيق Tik Tok لكسب المال. إلا أنهم لا يقدرون للآن.

بالتالي، يحتاج المبتدئ إلى تفعيل أموال وأرباح تيكتوك 2021 ويحتاج بعض المعلومات الغائبة عن المبتدئين كافة. وعند تسجيل دخول TikTok لأول مرة سوف يحتاج الشخص إلى العمل الكثيف للتفعيل والتوثيق بسهولة.

وصل تطبيق tik tok في العام 2021 إلى أكبر برنامج تحميلاً من متجر Google Play, App store. وقد سارع التطبيق في الصعود بلا منازع، ومع ذلك سوف يستمر أيضاً تطبيق Tik Tok 2022 في التسارع والاستمرار نظراً لوجود قوانين وسياسة صارمة يقدمها التطبيق للمستخدمين.

عادة ما يحتاج الشخص المبتدئ على السوشيال ميديا تفعيل الربح والكسب عبر تطبيق تيك توك. كذلك التفعيل يحتاج إلى بعض الشروط التى يجب على المبتدئين معرفتها والعمل عليها. نظراً لوجود سياسة الربح فهُناك شروط يجب القيام بها مبدئياً، هذه الشروط والقوانين سارية لكافة مستخدمي الصفحة السوداء.

تفعيل الربح من تيك توك 2021

لا يخفى ابداً عند تفعيل الربح عبر تيكتوك 2021 سوف تحصل أرباح كثيرة. ذلك في حال كثرة المشاهدات والبث المباشر مع بناء قاعدة جماهيرية عريقة مسبقة. وبالتالي، تحتاج إلى بناء هذه القاعدة الجماهيرية بشكل سهل جداً لكن يحتاج إلى وقت.

Advertisements

هناك بعض العوامل المساعدة في كسب المال، والتي ترجع إلى التسويق عبر منصات أخرى. والتي منها انستقرام واليوتيوب والفيسبوك وغيرهم. كذلك ستحتاج ترويج الفيديوهات الخاصة بك وموعد البث التابع لك لجلب فئة كبيرة للمهتمين بالمحتوى الذي تقدمه. 

فما هي خطوات ربح مال تيك توك؟ وما هي شروط تفعيل Tik Tok؟ كل ذلك وأكثر علينا معرفته لجلب زيارات Tik Tok مع التفعيل المثالي وتحقيق كسب المال. 5 خطوات تحقيق ربح المنصة الصينية تيكتوك سوف نتعرف عليها، تابع الآن ما يجب عليك علمه.

زيادة كسب المال عبر قناة يوتيوب

تفعيل الربح من تيك توك
تفعيل الربح من تيك توك

1#. ما هو صندوق الدعم المبدئي TikTok

شركة TikTok دائماً تسعى جاهدة إلى جذب أكبر عدد من المؤثرين خاصة أصحاب منصات التواصل الاجتماعي المنتشرين على الانترنت. وقد استحدثت شركة TikTok صندوق مالي، ويقدر الصندوق بقيمة 70 مليون دولار أمريكي.

Advertisements

هذه الأموال يتم توزيعها عبر المؤثرين بنسب متفاوتة، وقد تختلف النسبة بين شخص وآخر على حسب عدد المشاهدات وعدد ساعات البث. لضمان ارباحك وحصولك عليها داخل برنامج Tik Tok يجب أن يكون المحتوى حصري، وكذلك البث مفيد وجاذب للمشاهدين والمتابعين.

2#. طرق ربح المال من الصفحة السوداء عبر المشاهدات

يجب تفعيل طرق ربح أموال التطبيق الصيني تيك توك، والهدف كسب أموال وإفادة الكثير للمهتمين بالمحتوى الخاص بك، كذلك الاستفادة من صندوق دعم التطبيق المادي لتطبيق تيكتوك. وبالتالي يجب التقديم على TikTok Creator Fund، ذلك بعد تأكيد استيفاء الشروط. مع العلم؛ تلك الميزة لن تظهر إلى الأشخاص الذين لم يستوفوا أي شروط. ولتفعيل الربح يجب اتباع هذه الخطوات التالية، وهي:

  • الذهاب إلى إدارة الحساب داخل قائمة الإعدادات.
  • التوجه إلى منشيء المحتوى أو الحساب التجاري أو حسابك الاحترافي التابع لك.
  • أول خطوة تجد “TikTok Creator Fund” أنقر عليها.
  • حال كنت تستوفي الشروط والأهلية، سوف ترى خيار التقدم.
  • عمرك لا يقل عن 18 عاماً، للاستفادة بتفعيل مكاسب تيك توك.
  • يجب قراءة السياسة والموافقة على الاتفاقية عبر النقر فوق TikTok Creator Fund.
  • بمجرد الموافقة، سوف تبدأ في ربح الأموال التابعة لـ أداء محتواك الخاص.
  • يُمكنك عرض أموالك عبر لوحة معلومات Creator Found.

حال لم يظهر ذلك الأعداد “تفعيل الربح” في الحساب التابع لك، ذلك ما يعني أنك غير مطابق للشروط أو غير مؤهل لاستخدام هذا البرنامج. وبالتالي، عليك العمل على تفعيل وتخطي شروط ربح اموال Tik Tok والتي نعرضها لك في التالي ذكره.

فتح قناة يوتيوب والربح منها

كسب المال
كسب المال

3#. شروط ربح المال عبر تيكتوك وتفعيل الاتفاقية

للربح والتأهل عندما تريد تلقي الدعم عبر صندوق الدعم بواسطة تطبيق الصفحة السوداء. يجب توافر شروط وسياسة اتفاقية مهمة والتي أعلنتها منصة TikTok بشكل رسمي ساري على جميع المستخدمين المبتدئين بهدف كسب المال باستخدام السوشيال ميديا عبر Tik Tok. والشروط هي:

  • لا يقل عمرك عن 18 عام.
  • يجب تحقيق 10 آلاف متابع حقيقي.
  • مهم جداً الحصول على المشاهدات، لا تقل عن 100 ألف مشاهدة، آخر 30 يوم.

يجب العلم، بعض الدول الأجنبية تستخدم ذلك التطبيق بكل سهولة ويفعلون الربح بسهولة. أيضاً البلدان العربية سرعان ما دخلت في هذا التفعيل وبدأ الناس المبتدئة بالعمل على التطبيق بشكل واسع. وكانت ضمن البلاد الأجنبية التى قامت بتفعيل المكاسب بسهولة، هم: “بريطانيا، أمريكا، أسبانيا، ألمانيا، إيطاليا، فرنسا”.

أما عن الدول العربية، تم تفعيل المكاسب عبر تأكيد الربح مؤخراً من التطبيق. لكن شركة تيكتوك قد وعدت بتوسيع القائمة بشكل كبير جداً لتشمل جميع الدول العربية داخل الصندوق المالي المقدم من التطبيق. وهذا ما عملت عليه وبالفعل، نجد أن العرب يكسبون أموال طائلة عبر هذا التطبيق.

4#. كم أرباح تيك توك لكل 1000 مشاهدة؟

هناك أسئلة كثيرة والتي حيرت المبتدئين، حول تفعيل الأرباح، وطرق كسب المال وكم الأرباح واسئلة كثيرة، التى يتم طرحها يومياً. لكن كل ما يُشاع حول الأرقام فهي وهمية وغير حقيقة، ذلك لأن الشركة لم تحدد رقم جذري لـ 1000 مشاهدة وبشكل محدد.

أيضاً صرحت TikTok بعد التفعيل، بقولها: يتم تحديد الأموال التى يُمكن أن يكسبها صاحب المحتوى لكل 1000 مشاهدة عن طريق بعض الطرق الأساسية” بما في ذلك عدد الزيارات والمشاهدات ومصداقية المشاهدات ومستوى المشاركة للمحتوى. كذلك تحسين جودة المحتوى وتوافقة مع إرشادات المجتمع مع تفعيل شروط الخدمة.

وقد أضافت الشركة الصينية TikTok أيضاً بقولها: يختلف إجمالي رصيد Creator Fund بشكل يومي. وذلك يعتمد على كمية مقاطع الفيديو، والتي يتم نشرها عبر منشىء المحتوى في نفس اليوم. بالتالي يتغير مقدار الربح بناءً على مقدار المحتوى المطلوب نشره.

شات عربي تعارف مجاني

تحقيق ربح المال عبر Tik Tok
تحقيق ربح المال عبر Tik Tok

5#. كيفية سحب ارباح TikTok؟

هناك شركات كثيرة تهتم بتأكيد الربح، ومنها TikTok، تستخدم بوابات دفع وسحب مختلفة عن بعضها. مثلاً: أرباح اليوتيوب يتم سحبها من خلال حوالة أو جواب أو عبر الفيزا. كما أن الشركات لا تستخدم نفسهم وقد تستخدم بوابات سحب أو دفع أخرى غير ذلك.

بعد تفعيل أرباح تطبيق تيك توك، عليك الآن التفكير جيداً في نشر محتوى أصلي مهم للمتابعين لك. كذلك التفكير في طريقة سحب أموالك، والتي تعمل عليها شركة Tik Tok. بالتالي، سوف تحتاج إلى PayPal “بايبال” حتى تقدر على سحب أموالك التى كسبتها بفضل التطبيق.

ختاماً، تفعيل الربح من تيك توك واحد ضمن افضل معالم كسب المال. وبالتالي، يُمكنك كسب المال من الانترنت عبر طرق أخرى غير تيك توك. إلا أن هذه الطريقة مهمة جداً للأشخاص المبتدئة في كسب المال والربح بشكل مستمر ومنتظم.

Advertisements
Advertisements