معلومات عامة

تطبيقات لمساعدة رواد الاعمال المتوسطة (7 تطبيقات مهمة) تعرف عليهم

Advertisements

أصبحت التطبيقات أكثر قوة وانتشارًا. ولهذا السبب، يعتمد أصحاب الأعمال الصغيرة ورجال الأعمال أكثر فأكثر على هذه الابتكارات الذكية و تطبيقات لمساعدة رواد الاعمال على النمو بسلاسة أكثر.
إليك نظرة سريعة على بعض التطبيقات التي يمكن أن تساعدك في الحصول على مزيد من التنظيم حتى تصبح أكثر نجاحًا.

Evernote إيفرنوت

هل صادف أن كانت لديك فكرة رائعة من قبل ولكن وقتها كنت في رحلة خارجية عبر البلاد أو أي ظرف مشابة ؟ Evernote هو تطبيق مفكرة عبر الإنترنت.
يتيح لك تسجيل ملاحظاتك اينما كنت ومن اي جهاز متوفر لديك.

وهو يتيح للمستخدمين مشاركة النصوص والملاحظات الصوتية والصور وتنظيمها وتخزينها، مما يعني أن رواد الأعمال قادرون بسهولة على تتبع كل أفكارهم الرائعة.

mycn banner

OnTheClock أون ذا كلوك

إذا كنت صاحب شركة صغيرة، ولديك بعض الموظفين، فأنت بحاجة إلى طريقة ما للتأكد من تتبع ساعات عمل جميع موظفيك. OnTheClock هو بالضبط ما تحتاجه.

من السهل إعداده ويمكنك حتى الحصول على نسخة تجريبية مجانية لمدة 30 يومًا لمعرفة ما إذا كان سيكون الخيار الأفضل لك.

Advertisements
تطبيقات لمساعدة رواد الاعمال المتوسطة (7 تطبيقات مهمة) تعرف عليهم
تطبيقات لمساعدة رواد الاعمال المتوسطة (7 تطبيقات مهمة) تعرف عليهم

Google Drive قووقل درايف

يستخدم الكثير من مالكي الانشطة التجارية محرر النصوص من قوول واللذي بدورة يعتمد على قووقل درايف،
يتيح قووقل درايف للمستخدمين تعديل الملفات ونقلها من الهواتف الذكية إلى الأجهزة اللوحية وإلى أجهزة الكمبيوتر بسلاسة.

كذلك هو ليس مجرد مجموعة مكتبية مميزة بل يمكن كمحرك سحابي كامل. بالتالي هذا ما يسمح للمستخدمين بتخزين أي نوع من الملفاتومشاركتها فيما بينهم.

كما تعتبر تطبيقات Google بالفعل الخيار المثالي للبريد الالكتروني للشركات الصغيرة. بالإضافة إلى ذلك مع سعة التخزين المجانية التي تبلغ 5 غيغابايت التي تأتي معها.

TripIt تريبلت من أهم تطبيقات لمساعدة رواد الأعمال

أي رائد أعمال يذهب في رحلة عمل يلتزم بأكثر من رحلة طيران متصله مع رحلة أخرى، وقبل استئجار سيارة في نفس اليوم أن يود بوجود خط سير مريح وشامل. كما أن TripIt يسمح للأشخاص الذين يسافرون للعمل للقيام بذلك بالضبط لأنه يتتبع جميع ترتيبات رحلتك في مكان واحد. كما يمنحك الوجهات والخرائط وتحديثات الطقس في محاولة لجعل رحلتك أسهل.

Advertisements

Bump ضمن اهم تطبيقات لمساعدة رواد الأعمال

تطبيق يسمح لأصحاب الأعمال الصغيرة بالتخلص من بطاقات العمل التقليدية باستخدام بطاقات العمل الافتراضية. يمكن للمستخدمين تبادل ملفاتهم وصورهم ومعلومات الاتصال الخاصة بهم فقط عن طريق الصاق هواتفهم الذكية معًا.

mycn banner

LocalVox

LocalVox هو الحل المثالي لأصحاب الأعمال الذين يتطلعون إلى بناء علامتهم التجارية عبر الإنترنت. من خلال التسويق عبر الإنترنت. مع هذا التطبيق، يمكن للمستخدمين نشر إعلانات الصفقات والأحداث والأخبار عبر قنوات متعددة عبر الإنترنت. حتى مواقع التواصل الاجتماعي والرسائل الإخبارية بالبريد الإلكتروني والدلائل المحلية بنقرة زر. ينظم في نفس الوقت قوائم أماكن Google والبحث المجاني أيضًا. كذلك نجد أن هذه الأداة رائعة لأولئك الذين يتطلعون إلى بناء أو تحسين تسويقهم عبر الإنترنت.

للمزيد

Expensify

بالنسبة لأولئك الذين يجدون صعوبة عندما يتعلق الأمر بإدارة السفر من الناحية المالية. قد يجدون أن إدارة النفقات هي أيضًا مهمة شاقة.

لذلك قد يحتاجون إلى Expensify، وهو تطبيق يسمح لمستخدميه بتتبع أشياء مثل الكيلومترات والمصاريف مع السماح لهم أيضًا بفحص الإيصالات وتحميلها. كذلك مع القدرة على إرسال تقارير المصاريف وملفات إيصالاتهم عن طريق الرحلة ببساطة عن طريق التطبيق.

عندما يتعلق الأمر بالشركات الصغيرة، فإنها تميل إلى الحاجة إلى المساعدة التي تمكنها من الحصول على الخدمات اللتي تحتاجها. نظرًا للتطبيقات مثل تلك التي قرأتها هنا اليوم، يمكن تبسيط وإنجاز الأشياء التي بدت ذات يوم تبدوا أنها صعبة، بغض النظر عن المكان الذي قد تكون فيه. بالتالي وبالتأكيد هي تطبيقات لمساعدة رواد الاعمال بشكل خاص واحترافي.

Advertisements
Advertisements
%d مدونون معجبون بهذه: