التواصل الاجتماعي

أفضل 10 تطبيقات كسب المال من الموبايل

تطبيقات لكسب المال من الانترنت موجودة وبكثرة، يُمكن استخدام تطبيق أو عدة تطبيقات من الموبايل لربح الأموال، فما هي أفضل تطبيقات كسب المال عبر الموبايل؟

Advertisements

تُعتبر أفضل تطبيقات كسب المال من الموبايل منتشرة بشكل أساسي، وهي عامل مهم جداً للربح وكسب المال، فما هي أفضل تطبيقات ربح وكسب المال من الموبايل؟

افضل تطبيقات كسب المال من الموبايل

قد يكون الوقت الحالي هو العمل بشكل كبير على تطبيقات مربحة سواء كانت التطبيقات مبرمجة لكسب المال أو العمل على تطويره، على سبيل المثال: كسب المال من تطبيق فيسبوك أو اليوتيوب أو التيك توك. إلا أن برمجة التطبيقات أو التعديل عليها بهدف تطويرها يؤدي أيضاً إلى كسب المال من هذه التطبيقات التابعة للموبايل.

جميع الناس التى تملك موبايل ذكي لديها تطبيقات كثيرة، بعض هذه التطبيقات لا يوفر كسب المال والبعض الآخر يوفر هذه الفرصة لهم، إلا أن تطبيقات كسب المال بحاجة دائماً إلى عمل مستمر طوال الوقت للحصول على الدولارات. هناك أيضاً تطبيق يُقدم خدمات إلكترونية لكنها غير مشهورة وكذلك العمل عليها صعب، حيث معظم التطبيقات تعمل على مشاهدة الإعلانات أو إنشاء الفيديوهات ونشرها على الإنترنت مثل: اليوتيوب والفيسبوك.

تطبيقات دفع الفواتير

من خلال تطبيقات الموبايل يُمكنك دفع الفواتير وتسديد الرسوم الضريبية التى عليك بجانب ذلك كسب المال، فلماذا لا تستخدم تطبيق يُساعدك في كسب المال أو دفع الفواتير؟ ولماذا لا تفكر في تعديلها وتطويرها برمجياً؟

هناك المزيد من التطبيقات التي تتيح لك فرصة دفع الأموال عبر الإنترنت أو من خلال محلات أخرى تستخدم هذه التطبيقات، بعيداً عن الذهاب إلى المصالح الحكومية ودفع المصاريف التابعة للدولة.

Advertisements

تطبيقات البث والتسويق واستطلاع الرأي

هناك مجموعة واسعة من التطبيقات التى يُمكن استغلالها في كسب المال بشكل مثالي، تلك التطبيقات تساعدك في تحسين الدخل الشهري، قد يتخطى 5000 دولار في كل شهر. بعض التطبيقات الأخرى تتخطى حاجز 100 ألف في الشهر الواحد، إلا أن هذا العمل يحتاج إلى مجموعة واسعة من الناس للمشاركة معك في التطبيقات عبر الإعجابات والمشاهدة وغير ذلك.

بعض الأعمال على التطبيقات المربحة تحتاج إلى كاميرا ومايك، وبعضهم يحتاج إلى بث مباشر بهدف تقوية وتعزيز أرباح المذيع، مع ذلك تطبيقات كسب المال كثيرة ومنتشرة ويمكنك استخدامها بشكل مفيد في أعمالك المستقبلية. تطبيقات الربح من الانترنت مُختلفة ولكل شركة عاملة على التطبيق وتديرة تستخدمه بهدف استهداف فئة معينة من المتابعين على تلك التطبيقات.

تطبيقات كسب المال عبر الموبايل
تطبيقات كسب المال عبر الموبايل

ما هي أفضل تطبيقات ربح وكسب المال من الهاتف؟

دعني أخبرك سراً؛ يُعتبر أفضل الأعمال المربحة على الإنترنت من خلال جهاز الكمبيوتر بعكس التطبيقات، لأن جهاز الكمبيوتر يوفر أعمال كثيرة لا يقدر الهاتف عليها، خاصة في برمجة التطبيقات أو البث المباشر. فما هي التطبيقات الموفرة للمال عبر الانترنت؟

1 #. تويتر Twitter

استغلال تطبيق Twitter لكسب المال من الموبايل واحد ضمن التطبيقات المربحة، خاصة في العمل به على مواقع الخدمات المصغرة، لأنهم يحتاجون إلى وضع تغريدات على هذا التطبيق بشكل يومي. هناك أيضاً فئة من الناس تستغل التطبيق في بيع المنتجات التابعة لهم أو الترويج والتسويق لشركات أخرى، مثل: التسويق بالعمولة، الدروب شيبينج.

Advertisements

ترجع الفائدة الأساسية لتطبيق Twitter في بيع المنتجات وترويج الخدمات وبيع المشاهدات لخدمات المواقع المصغرة. وهو أحد أهم التطبيقات المربحة والتي يجب عليك استغلالها بشكل أفضل، خاصة لو كان لديك فتاة تعمل على وضع هذه المنتجات عبر مقاطع صوتية.

2 #. أكورن Acorns

تطبيق Acorns من أفضل تطبيقات كسب المال من الموبايل الذكي، فهو أحد أعمال الانترنت بهدف ادخار واستثمار المال، يُقدم التطبيق 10 دولارات بعد تسجيل الدخول عليه. يُعتبر Acorns ضمن التطبيقات المفيدة لكسب المال في 2023 وله المزيد من المميزات المهمة والتي منها:

  • تتبع أموالك بشكل يومي ويساعدك في وضع خطط استراتيجية عند استثمار المال.
  • ربط التطبيق بحسابك المصرفي لتحصيل المكاسب والأموال.

3 #. أيرني Earny

واحد من أفضل تطبيقات الربح من الانترنت وهو Earny كونه مُنتشر على مستوى عالمي لأنه يوفر لك سحب المال عبر بطاقة الائتمان أو عبر تطبيقات تابعة لبائعي التجزئة. ومن المحتمل أن تخضع بعض العناصر التى تريد شرائها من التطبيق إلى سياسة حماية أسعار المنتجات. ذلك ما يعني رد الأموال إليك مرة أخرى من الشركة عند انخفاض اسعار المنتجات في فترات الغلاء، كما يُقم التطبيق مزايا أخرى لكسب المال ومنها:

  • سحب الاموال من بطاقة الائتمان التابعة لك عبر البحث التلقائي لأسعار المنتجات المُنخفضة.
  • يأخذ التطبيق نسبة 25% من المبالغ التى يتم تحصيلها واستردادها ومع ذلك في هذه اللحظة أنت غير رابح في حال عدم معرفة هذه المعلومة، فإن كنت مبتدئ سوف تضيع عليك أموالك المستردة.
كسب المال من الانترنت
كسب المال من الانترنت

4 #. تطبيق Tik Tok

 Tik Tok من أهم التطبيقات التى توفر كسب المال من خلال البث المباشر وأيضاً من عرض الفيديوهات، وهو منصة كبيرة تعمل في هذا المجال، حيث يُمكنك استغلال التطبيق عبر الظهور بالبث المباشر لكسب المزيد من المال. هذا التطبيق يوفر لك إمكانية الربح لكن عليك إتمام الشروط التابعة له، كذلك  Tik Tok يدخل في منافسة كبيرة مع Facebook وكذلك YouTube في عرض واستهداف الفيديوهات الحصرية من ملايين الناس المستخدمة له.

5 #. اليوتيوب YouTube

يُعتبر اليوتيوب YouTube التطبيق الأول عالمياً في كسب المال من خلال مشاهدة إعلانات AdSense وهذا يتم عبر تحميل ورفع الفيديوهات الحصرية، التطبيق عليه آلاف الإعلانات التى تُتيح لك الربح. يُمكنك استغلال التطبيق في إنشاء بث مباشر للحصول على فئة كبيرة من المتابعين، والهدف من ذلك البث الحصول على هؤلاء المشاهدين المحتملين، من جانب آخر؛ المؤثرين على التطبيق يستهدفون مجالات كسب المال الأكثر ربحاً، ما يتيح لهم فرصة في كسب الكثير من الدولارات.

عند إنشاء قناة YouTube مهم جداً استهداف مجال واحد فقط للعمل عليه، لأن المجال الواحد واستمرارك عليه بشكل دائم سوف يزيد من الشعبية الخاصة بك، وبالتالي يؤدي إلى زيادة أرباحك على الإنترنت، كما يُمكنك عرض المنتجات على YouTube لبيعها عبر العملاء المحتملين. ومن أهم مزايا اليوتيوب YouTube التى يقدمها لك:

  • استلام المال عبر حساب باي بال، أو حسابك المصرفي.
  • توفير آلاف الإعلانات على الفيديوهات التابعة لك، كما يُمكنك إنشاء إعلان تابع لمتجرك.
  • تطبيق متداول بين ملايين الناس، ذلك ما يتيح لك بيع المنتجات بسهولة.

6 #. تطبيق Kwai

يُعتبر الكسب من تطبيق Kwai واحد من أفضل التطبيقات المربحة خلال 2023 على رغم وجود سياسة غير لائقة لبعض الناس، إلا أن التطبيق في صعود مستمر. وبالتالي يُمكنك إنشاء وكالة على التطبيق ووضع بها ناس للظهور عبر البث المباشر وكسب المال، وهذا يتم عندما يُحقق المُذيع تارجت خاص له و للوكاله. وبالتالي سوف تحتاج إلى المزيد من الأشخاص الداعمة لجميع الأفراد التابعة للمذيع عند تحقيق التارجت.

قد تصل أرباحك على Kwai ما تصل إلى 200 دولار كل شهر، وقد تفوق حاجز 1000 دولار، إلا أن التطبيق في كسب المال يحتاج إلى المزيد من العمل والشهرة، وهذا لا يتم ابداً تحقيقة إلا في حال كان المذيع راغب في الربح من Kwai.

07 # سواجباكس Swagbucks

يُعتبر تطبيق Swagbucks واحد من أفضل التطبيقات المفيدة لربح مال الانترنت من الهاتف الذكي، هذا التطبيق يوفر لك ملء الاستبيانات والاستطلاعات للرأي، ويمكن القيام ببعض المهام الأخرى البدائية للمبتدئين، والتي منها متابعة التعليقات ومشاهدة الفيديو وأعمال أخرى ترفيهية. يتم إرسال الاستبيان عبر البريد الإلكتروني، والعمل عليه ما بين 1 إلى 1:30 ساعة، وعليك ملء الاستطلاع بما يوافق رؤيتك البصرية للتطبيق.

الربح من الانترنت
الربح من الانترنت

08 #. روبن هود Robinhood

يُعتبر تطبيق Robinhood من أهم التطبيقات التى تعمل على استثمار المال، ذلك لأنه يوفر لك فرصة كبيرة في شراء أسهم وذلك بتكلفة 0 دولار، يُمكنك تحميله بهدف استخدامه في الاستثمار، ذلك يتم عبر أسهم جزئية تابعة للشركة. بالتالي لو كان لديك 20 دولار فقط يُمكن استخدام هذه الأموال لكسب المال من الإستثمار عبر Robinhood. من جانب آخر سوف تربح حصة مجانية من الأسهم والتي قد تتراوح قيمة هذه الحصة الخاصة بالاسم بقيمة 2.50 دولار وقد تصل إلى 200 دولار من المال.

9 #. فيسبوك Facebook

يُعتبر كسب المال من الفيسبوك Facebook، عبر المزيد من الأعمال خاصة في إنشاء متجر الفيسبوك لبيع المنتجات التابعة لك، أو إنشاء حملة إعلانية من أجل استهداف عملاء محتملين، كذلك يُمكنك كسب وربح المال من التطبيق عبر إنشاء المقاطع الحصرية وعرضها على المنصة. ضع في اعتبارك الربح من تطبيق الفيسبوك واحد من أفضل الأعمال، خاصة في تلخيص الأفلام، كذلك يُمكنك استخدامه في الترويج والتسويق للمتجر التابع لك بهدف جلب مشتريات من عملاء محتملين.

يُتيح لك الفيسبوك بيع المنتجات الخاصة بك على متجر الفيسبوك، والهدف من ذلك الحصول على عمليات شراء من السوق العالمي. وبالتالي أصبح التطبيق عرضة كبيرة للشركات التى تعمل على تسويق منتجاتها.

10 #. ويكي باي Wikibuy

يُعتبر تطبيق ويكي باي Wikibuy واحد من أفضل التطبيقات التى توفر لك المال، خاصة أن التطبيق يعمل على وسيلة توفير المال ويساعدك في التجارة الإلكترونية. Wikibuy يجد لك أفضل الصفقات والمنتجات التى تريد العمل عليها وترويجها ويزودك ببعض النقاط حيث يُمكنك استبدالها عبر بطاقات الهدايا من مواقع أخرى.

يعمل Wikibuy على بيع المنتجات بأسعار معقولة جداً وهو سهل في استخدامه عبر التسويق بالعمولة، كذلك هو امتداد للمتصفح، كما يتيح لك مقارنة الأسعار وجميع النسب التابعة بالمنتجات الخاصة به، والهدف من ذلك التأكد من عدم التفريط في أموال إضافية.

في الختام كانت هذه 10 من أفضل تطبيقات كسب المال عبر الموبايل، يُمكنك استغلال التطبيقات جميعاً للربح من الانترنت أو استخدام أحدهم والعمل عليه باستمرار. ومن ناحية أخرى، هناك شركات بالفعل قائمة في تحقيق هذه الأرباح والتي تهتم بطرق الربح وكسب الأموال من الانترنت. فلماذا لا تبدأ في تحقيق الأرباح من تطبيقات الربح من الموبايل الذكي؟

Advertisements
Advertisements

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *