معلومات عامة

تصميم الشعارات باحتراف باستخدام DesignEvo

Advertisements

تريد صنع علامة تجارية مميزة؟ هل ترغب في امتلاك علامتك التجارية شعار تمثيلي يجذب اهتمام العملاء؟ يمكنك عزيزنا العميل الاستعانة بديزاين ايفو مصمم الشعارات.

يعتمد Design Evo على شبكة الانترنت، بهدف تصميم شعارك بشكل مجاني يوجد العديد من التصاميم والألوان التي يمكنك الاختيار بينها لصنع شعر متميز.

لمَ عليك اختيار Design Evo لتصميم شعارك

هل تبحث عن أداة لتصميم الشعارات بشكل مجاني وبأسلوب فريد؟ هل تريد أن  تحظى علامتك التجارية بمكانتها في السوق؟ إليك الحل عزيزنا العميل:

ننصحك بالاعتماد على Design Evo والذي سيوفر كافة أنواع الشعارات بل سيعمل على تصميم الشعار الذي يتوافق مع نشاطك التجاري أو لمنتجك أو حتى لإنشاء محطة أو لعلامتك التجارية الشخصية.

ومن الجدير بالذكر أن الكثير من الأفراد يلجؤون في بادئ الأمر إلى مصممي الاشعارات المحليين ولكن عندما يطلعوا على قائمة الأسعار سيبحثون عن طريقة أخرى، وبالتالي لن يجدوا أفضل من Design Evo.

Advertisements

تعرف على مزايا استخدام Design Evo

لماذا ننصحك بالاستناد إلى برنامج Design Evo من أجل تصميم شعارك؟ يتمتع هذا البرنامج بالعديد من المزايا التي تساعدك في الحصول على التصميم المراد بجودة ودقة عالية، وسنشير في هذه الفقرة إلى أربع مزايا محورية لهذا البرنامج:

  1. قوالب تصميم الشعار، يوفر Design Evo عدد كبير من قوالب تصميم الشعار التي صممت على يد محترفي التصميم، ويمكنك أيضاً إجراء بعد التعديلات من اختيار ألوان أخرى إن كانت الألوان المتواجدة لا تنال إعجابك.
  2. القدرة على التحرير بعد الحفظ، يمكنك تغيير الألوان وما إلى ذلك، ومن الجدير بالذكر أن المصمم الاحترافي يضع تكلفة متناسبة مع صعوبة طلباتك الموضوعة لتصميم الشعار، ويمكن أن تضيف بعض النقود في حال الرغبة في تغيير الصورة، ومن المتعارف أنك ستدفع بعض الرسوم الرمزية إن رغبت في الحصول على مميزات أكثر.
  3. السرعة وتوفير الوقت، يتم تصميم شعارك الخاص خلال فترة زمنية قصيرة المدى والتي لا تتجاوز حد الخمسة دقائق، بدءاً من التصميم إلى تنزيل الشعار، وإن لم تعتمد بعض التغييرات.
  4. تواجد أكثر من عشرة آلاف تصميم، مما لا شك فيه أن الشعار يختلف باختلاف طبيعة نشاط ومنتجات شركتك الخاصة، وبالتالي فإن عملية البحث في Design Evo ستستغرق بعض الوقت للعثور على التصميم المناسب، حيث تتواجد مجموعات لكل مجموعة طبيعة خاصة.

ولهذا نوصيك عزيزنا العميل بالتعامل مع Design Evo من أجل الحصول على تصميم اللوجو الذي تحلم به والذي يتوافق مع نشاطك ويزيد من جاذبية علامتك التجارية.

خطوات انشاء Design Evo للشعار

هل تريد الاطلاع على الخطوات التي يتبعها المصممون الاحترافيون من Design Evio من أجل تصميم الشعار؟ إليك هذه الخطوات في الفقرة الراهنة:

  • تكمن الخطوة الأولى في الوصول إلى المنصة، وبالتالي يجب أن تذهب إلى الصفحة الرئيسية لموقع Design Evo على شبكة الانترنت.
  • تنقر على خانة الشعار المركزي، ثم تختار إنشاء شعار مجاني.
  • قم بالبحث عن الكلمات الرئيسية Key Words التي ترتبط بنشاط تجارتك أو علامتك التجارية.
  • ثم ابدأ بالبحث عن القالب المناسب من مجموعات القوالب الاحترافية المتوافرة.
  • اختر القالب المراد ثم ابدأ في تحرير شعارك، حتى يغدو الشعار مميزاً من إضافة بعض الخطوط او الرموز.
  • تأكد من انتهاء شعارك بالشكل الذي تطمح إليه، ثم قم بتنزيله إن كنت ترغب التنزيل المجاني، عندئذٍ يفترض أن تضغط على خيار تنزيل شعار مجاني منخفض الدقة.

مشكلة مطابقة الالوان وحلها

قد تواجه عزيزنا العميل مشكلة تتمحور حول مطابقة الألوان، ولكن ما هو الحل المناسب لهذه المعضلة؟ هذا ما سنجيب عنه في النقاط الآتية:

Advertisements
  • تستطيع البحث عن شعار فريق LogoNBA مع الاطلاع على أنظمة الألوان التابعة لهم، فهذا الفريق يتمتع بخبرة كبيرة فيما يخص لوحة الألوان، وبالتالي تتمكن من العثور على نظام الألوان الذي تحبذه.
  • استعمل Colors from Image حتى تبدأ تحميل صورة مطابقة الألوان التي تفضلها.
  • سيبدو جدول رمز اللون، ومن ثَم تعتمد مطابقة الألوان إلى جدول رمز اللون.
  • وحينئذٍ يمكنك التفكير في التقدم بطلب أو عدم التقدم.

ما الحل إن لم تجد الشعار الذي تبحث عنه

إن لم تتمكن من العثور على النمط الذي تبحث عنه في Design Evo ما عليك إلا تصميم شعارك بذاتك، لا تشعر بالقلق حيث يعمل البرنامج على توفير كافة الخدمات بشكل يسير وبنظام تحكم يسير، وإليك الخطوات المفترض مراعاتها:

  • اضغط على اللوحة القماشية الجديدة الفارغة والتي تقبع في الزاوية اليمنى.
  • استعمل الخطوط والأشكال والخطوط وايضاً الخلفيات ولكنك لا تستطيع تغييرها بمفردك.
  • وبهذه الطريقة تستطيع تصميم الشعار الذي ترغب فيه لنشاطك الخاص.

ولن تجد عزيزنا العميل أفضل من Design Evo لتصميم شعارك الخاص، فضلاً عن القدرة على اختيار التصميم من بين مجموعات كبيرة من القوالب، ولا ننسى حريتك في تصميم الشعار مع نظام التحكم السهل.

Advertisements
Advertisements
%d مدونون معجبون بهذه: