معلومات عامة

برنامج fooducate…. تعرف على طعامك!

Advertisements

عبر هذا المقال لنا رحلة خاصة مع تطبيق هو معجزة بكل المقاييس لما يقدمه من فائدة عظيمة لمستخدميه في واحد من أهم شئون حياتهم ألا وهو الطعام الذي على أساسه وبشكل كبير نحيا أصحاء أو نصاب بالعلل والأمراض المختلفة وحتى لا نطيل عليكم الحديث إنه برنامج fooducate  المتميز الذي يحدد لك ما تحتويه معلباتك الغذائية من عناصر ومكونات بل وسعرات حرارية وعليه تحدد ماذا تستهلك منها وبالكميات المناسبة.

والسر في ذلك أعزائي القراء يكمن في أن برنامج fooducate يقرأ الباركود الموجود على أي غذاء معلب في محلات البقالة أو حتى الهايبر ماركت وعلى أساسه يبين لك كافة المعلومات المخزنة على الباركود بما يجعلك تحدد علام يحتوي غذاؤك وهل يناسبك أم لا؟ وكميات مكونات غذاؤك بالتفصيل وطبعا قيمها الغذائية المختلفة الأمر سوف يكون جيدا أيضا لأولئك الذين يتبعون حمية غذائية ويرغبون في تناول كميات بعينها سواء لفقدان أو اكتساب وزن ما.

أما بالنسبة للأغذية المجهولة العنوان والمصدر والتي بالتالي تخلو من الباركود لا ننصحك بتجربتها ولن يكون التطبيق جيد في التعامل معها وعلى هذا لا ننصحك بشرائها لأنها ببساطة غير مضمونة ولن يستطيع أن يضمن لك التطبيق جودتها.

إن تطبيق fooducate  يمكن تحميله الآن وبمنتهى السهولة عبر متجر آبل ستور أو متجر جوجل بلاي وبالمجان وبعدها استمتع بتجربته واعرف علام يحتوي طعامك من عناصر غذائية أو حتى ضارة بحيث تتجنب ما يؤذيك وتأكل ما ينفعك وحسب ويكفينا تقييماته من قبل العديد من المستخدمين التي تبين لنا كم كان مفيدا بالنسبة لهم وعبر قراءة تلك التقييمات وكذلك باقي المعلومات عنه في المتجر فنحن نثق بأنك سوف تسرع في تجربته وتفضله عن أي تطبيق آخر مشابه ومنافس.

خاتمة

تحميل التطبيق للآيفون
تحميل التطبيق للأندرويد

Advertisements

وأخيرا فإننا نتمنى منك عزيزي القارئ مع ختام مقالنا مشاركته عبر كافة ما أنت مشترك به من مواقع التواصل الاجتماعي كي يتعرف على هذا التطبيق الرائع أكبر عدد من الناس بما يدفعهم لاستخدامه وعن طريق التعليقات التي تكون متاحة على الموضوع دوما يمكننا الرد على استفساراتكم حول التطبيق وكذلك التعرف على تجاربكم معه.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
%d مدونون معجبون بهذه: