معلومات عامة

انشاء حساب تويتر وهمي بدون رقم هاتف أو ايميل بالخطوات

Advertisements

انشاء حساب تويتر وهمي. على الرغم من أن هذا قد يبدو سخيفًا ، فهو في الواقع تفكير جيد جدًا ،. هناك حسابات مزيفة جيدة ، وحسابات مزيفة سيئة ، وعدد لا يمكن تصوره من الحسابات السيئة ينتهي بها الأمر إلى الإيقاف. يمكن لأي شخص إنشاء حساب تويتر Twitter وهمي. ولكن إذا كنت ستستثمر الوقت فيه ، فأنت تريد التأكد من أن المشروع آمن. كيف تضمن أن حسابك المزيف لن يًكشف من Twitter  أو يوقعك في مشكلة؟

تأتي الإجابة البسيطة في جزأين …

لا تنتهك بنود الخدمة.

لا تحترم الناس الحقيقيين.

إنشاء حساب تويتر وهمي 

انشاء حساب تويتر ليس بالأمر الصعب فهو يستغرق أقل من 5 دقائق لإنشاء الحساب وهذا بشكل رسمي ولكن السر يكمُن في انشاء حساب تويتر بدون إستعمال رقم هاتفك أو إيميلك الحقيقي لأنه كيف ستقوم  بانشاء حساب تويتر بدون كتابه رقم هاتف أو إيميل ، ولكن ما يُمكننا فعله هو إضافه رقم هاتف او إيميل وهمي.

Advertisements

اليوم في هذا الموضوع سنعمل على مساعتدك في انشاء حساب تويتر عن طريق الإستعانه ببعض المواقع الخارجية, التي توفر لك أرقام هواتف وإيميلات مؤقتة وهمية.

القواعد الأساسية لانشاء حساب تويتر وهمي

يُسمح لنا بإنشاء حسابات Twitter بأسماء وهمية ولعب أدوار الشخصيات الإبداعية والخيالية لغرض الترفيه. ما لا يُسمح لنا بفعله هو انتحال شخصية أشخاص حقيقيين ، أو التشهير بالأفراد والشركات. أو انتهاك حقوق الطبع والنشر وقانون الخصوصية ، أو الاحتيال على الجمهور. إن استخدام شخصية مزيفة بشكل متعمد للإضرار بمستخدمين آخرين (لتنمية محادثة، أو الحصول على معلومات خاصة. أو تفسير عمليات الاحتيال العاطفية ، أو مجرد خداعهم ، على سبيل المثال) ، يعتبرمشكلة خطيرة.

التعريف على أن الحساب مزيف

هل يجب أن تحدد في سيرتك الذاتية أن حسابك على Twitter مزيف؟ هذا صعب. تتوقع بعض قطاعات Twittersphere أسماء وهويات حقيقية. البعض الآخر مجهول الهوية على نطاق واسع ، مليء بأسماء مستعارة، ولن يفترض على الأرجح أن أسماء المستخدمين حقيقية. لدى Twitter مجتمع لعب الأدوار الخيالي ، والذي يضيف أعضاؤه غالبًا الأحرف “RP” إلى النص الحيوي لشخصياتهم. ولكن عليك أن تكون جزءًا من المجتمع لتعرف ما يعنيه ذلك. لذا فإن “RP” وحده يتعلق حقًا بالاعتراف به من قبل لاعبي الأدوار الآخرين أكثر من إعلام الجمهور الأوسع. في النهاية. لا يوجد بروتوكول على مستوى الموقع ينص على أنه يجب على المستخدمين ذكر أنهم لا يستخدمون هويتهم الحقيقية في الحياة.

تكمن المشكلة المهمة في ما تفعله بحسابك ، وما إذا كان من المحتمل أن يتسبب في أي ضرر. في مجال الترفيه (وأنا أقول هذا بشرط أنك أنشأت شخصيتك الخاصة) ، فإن التصريح بأن الحساب مزيف قد يفسد التأثير. تخيل مشاهدة عرض تخطيطي كوميدي تلفزيوني أو مسلسل تلفزيوني تم فيه إجبار كل شخصية جديدة. عند الدخول ، على تحديد ما يلي: “أنا بالفعل ممثل والشخصية التي ألعبها هي لأغراض الترفيه فقط”. سوف يموت الترفيه للأسف حينها.

Advertisements
تويتر وهمي

كيفية انشاء حساب تويتر وهمي 

لانشاء حساب تويتر وهمي فأنت بحاجه إلى توفير رقم هاتف وهمي وإيميل مؤقت وهمي لكي تتمكن من التسجيل في تويتر وإنشاء حساب وهمي. لذلك تابع معي الخطوات البسيطه التاليه بالترتيب.

1. الحصول على رقم هاتف وهمي لتفعيل تويتر 

تحتاج قبل انشاء حساب تويتر وهمي إلى رقم هاتف وهمي ، وستحصل عليه بشكل مجاني عن طريق احد المواقع او التطبيقات التي تقدم لك رقم هاتف وهمي مثل موقع twilio  او بإستخدام تطبيق alfa 961 والذي يُمكنك تحميله على هاتفك ثم مُتابعه طريقه إستعماله.

هذه هي أهم خطوه عند انشاء حساب تويتر وهمي حيث يُمكنك الذهاب والحصول على رقم هاتف وهمي ثم الرجوع إلى هُنا وتكمله الموضوع ، وهذا موقع رقم امريكي “getyourfreeusnumber.com” يُمكنك الإستعانه به في الحصول على رقم وهمي مجانا وبه أكثر من طريقه لفعل ذلك.

انشاء حساب تويتر وهمي

2. الحصول على إيميل مؤقت وانشاء حساب تويتر

سنحتاج إلى إيميل مؤقت يقبله تويتر ، وسنحصل عليه من خلال موقع “tempmail” ، فعند الدخول للموقع يقوم تلقائي بعمل إيميل مؤقت يستقبل الرسائل ، وما عليك فعله هو نسخ الإيميل لأنك ستحتاجه عند انشاء حساب تويتر حيث سيصل عليه رمز تفعيل الحساب ، أو يُمكنك إستعمال أى خدمه بريد مؤقته أخرى بشرط ان يقبلها تويتر كما يوجد 3 طرق اخرى لإنشاء الإيميلات بدون أرقام هاتف حيث يُمكنك الإستعانه بها أيضاً.

انشاء حساب تويتر وهمي

3. خطوات إنشاء حساب تويتر وهمي

تبقى خطوه واحده بعد الحصول على رقم هاتف وهمي وإيميل مؤقت. وهي الذهاب إلى تويتر سواء من خلال التطبيق على الهاتف أو الموقع فلن يختلف الأمر كثيراً وتقوم بإتباع الخطوات التاليه:

1 – عند فتح التطبيق أو الموقع نقوم بالضغط علي إنشاء حساب “sign up”  

2 – نقوم  بكتابة أي إسم تُريده ،ثم كتابه الإيميل المؤقت وسيصلك رمز تفعيل عليه.

3 – سيطلب منك تويتر إدخال باسورد بحيث يكون أكثر من 6 أرقام. 

4 – بعد ذلك قُم بتحديد الدوله ثم أدخل رقم الهاتف الوهمي وسيصلك عليه رساله تحتوي على رمز تفعيل اخر مكون من 6 ارقام . وفي حاله تأخر الرمز يُمكنك طلبه عبر مُكالمه هاتفيه وذلك في حاله كان الرقم الوهمي يدعم ذلك. 

 قد يطلب منك تويتر رفع صوره شخصيه على الحساب . ولكن يُمكنك إجتياز هذه الخطوه عن طريق الضغط على “skip” الموجوده بالأعلى.

الآن قد قُمت بانشاء حساب تويتر وهمي والتفاعل ومتابعه الحسابات بشكل مجهول بعض الشئ. أنت الآن داخل حساب تويتر الوهمي حيث تبقى خطوه واحده وهي تحديد إسم مُستخدم تويتر الذي ترغب فيه. بحيث يُمكنك كتابة أي إسم مُستخدم أو الإختيار من الأسماء التي يقترحها تويتر. 

ها نحن قد إنتهينا من إنشاء حساب تويتر بعيداً عن رقم هاتفك الخاص والإيميل. وفي حاله كنت تُريد الإحتفاظ بحساب تويتر يُمكنك إستعمال إيميل جيميل. ومن المُحتمل بأنه لديك بعض الأسئله التي تود طرحها علينا حول انشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف وإيميل لذلك فأنا أنتظرك في التعليقات لأجيب على كل تساؤلاتك.

لماذا قد تقوم بانشاء حساب تويتر مزيف

هل سالت نفسك لماذا قد تقوم بانشاء حساب تويتر وهمي مع انه يمكنك انشاء حساب عادي مؤكد برقم الهاتف او الايميل الخاص بك.

في الحقيقه يقوم الكثير من الناس بانشاء حساب التويتر وهمي من اجل الكثير من الاشياء ومنها على سبيل المثال نشر الاخبار المزيفه عبر الهاشتاغ.

ايضا يقوم كثير من الناس بانشاء حساب تويتر وهمي من اجل مضايقه المشاهير حيث انهم يحصلون على بلوك من حسابهم الاساسي 

هناك سبب آخر يجعل الأشخاص يختارون التفاعل بشكل خاص وليس علنيًا. على Twitter ، قد يرجع ذلك إلى أن الرسائل الخاصّة لا تحتوي على نفس عدد الأحرف المقيّد مثل التغريدات. ولكن في كثير من الأحيان ، يكون ذلك بسبب رغبة الناس في قول أشياء لا يشعرون بالراحة عند قولها علنًا. للتواصل على مستوى أعمق.

إذا كان شخص ما يتعامل مع حساب مزيف بهذا النوع من الدوافع ، فمن المحتمل أن يكون تحت الوهم. هناك احتمالات ، إذا كان لديك حساب مزيف ويريد شخص ما إرسال رسائل مباشرة إليك على أساس اجتماعي ، فإنهم يعتقدون أن شخصيتك حقيقية. قد يكون لديهم نوايا زاحفة ، ولكن إذا شاركت في تلك المحادثة ، فإن عامل التسلل الخاص بك يساوي عاملهم. والأسوأ من ذلك حقًا – لأنك في اللعب على طول ، فإنك تخدعهم عن قصد.

الجانب الايجابي من انشاء حساب تويتر وهمي

عندما تدير حسابًا مزيفًا على Twitter ، فهناك خط رفيع بين البقاء في الشخصية وتعمد خداع الناس. علنًا ، لا تريد أن تخرج باستمرار من الشخصية لإعلام الأشخاص بأنهم يرسلون تغريدات بحسابات مزيفة. اذن ماذا تفعل؟

أحد الخيارات الشائعة للتزييف الضميري هو ببساطة عدم التفاعل على الإطلاق. تجاهل كل التغريدات الواردة وانشر فقط. ومع ذلك ، هذا له بعض العيوب. يمكن أن يجعل الحساب يبدو وكأنه روبوت ، وخاصة إذا كان الحساب صغيرًا جدًا ، فقد يجعل من الصعب نموه بطريقة ذات مغزى. هذا يعتمد على خطتك.

خيار آخر هو أن تكون انتقائيًا في الرد. الرد على الأشخاص الذين يشاركون في النكتة بوضوح. تجاهل الأشخاص الذين يبدو أنهم يعتقدون أن الحساب حقيقي ويريدون أن يصبحوا ودودين.

أو يمكنك تنفيذ سياسة للردود. مثل ردود الترفيه أو المعلومات فقط – لا توجد ردود اجتماعية. على سبيل المثال ، يمكنك تحويل ردك إلى مزحة أو تقديم معلومات غير شخصية ، لكن لا يمكنك إبداء الرأي أو الدردشة. أنت تحاول تجنب اعتبارك صديقًا محتملاً. لجعل كل شيء غير شخصي.

المحاكاة الساخرة بالحساب التويتر الوهمي لشخصية معينة

هناك ثغرة شائعة الاستخدام تسمح للناس بتقليد النجوم عبر الإنترنت. تلك الثغرة هي محاكاة ساخرة. شريطة أن توضح أنك لست الشخص الحقيقي ، وأنك تقلدهم لغرض الترفيه فقط ، يجوز لتويتر (وأؤكد “يجوز”) اعتبار حسابك وسيلة مشروعة للتعبير الفني.

ومع ذلك ، حتى المحاكاة الساخرة هي حقل ألغام قانوني ، وما زلت بحاجة إلى توخي الحذر الشديد فيما تشير إليه بشأن شخص حقيقي. مثل انتحال الهوية ، تخضع المحاكاة الساخرة لقوانين التشهير والخصوصية وحقوق النشر والعلامات التجارية. هناك بعض الأشياء التي قد لا تفلت من قولها – حتى في حالة الدعابة.

ببساطة ، لا تؤدي كتابة “محاكاة ساخرة” في سيرة ذاتية على Twitter إلى منحك حساب محاكاة ساخرة تلقائيًا. وهو لا يؤهلك ، على سبيل المثال ، للتغريد بالصور المحمية بحقوق الطبع والنشر للشخص الحقيقي ، فقط لأنك تشعر بذلك.

كيفية معرفة الحسابات الوهمية

هناك عدد من الأشياء التي يمكن من خلالها ان تتعرف على الحسابات الوهمية الموجودة في تويتر

1_ ان ذلك الحساب لا يهتم بتحميل الصور الرمزية، وبتلك الطريقة ستتعرف على ان ذلك الحساب اما حساب الي او حتى حساب وهمي.

2_ لن تجد في الحساب أي معلومات شخصية او حتى تعريفية.

3_ نجد ان الحساب عادة ما يكررون نفس الاشياء، ويقومون بعمل الكثير من التغريدات ولكن نجد ان تلك التغريدات لا تحتوي على أي أشياء تخصهم.

4_ أيضا نجد ان هناك تضاد بين الاسم المعرف ورابط الحساب، حيث اننا نجد ان الاسم ليس له أي علاقة بالعنوان.

5_ نجد أيضا ان بعض تلك الحسابات بها عدد متابعين أكبر بكثير من النشاطات التي توجد على الصفحة، فنجد ان نشاطاتهم محدودة للغاية، تلك الأشياء التي تبعث الريبة والشك بين المتابعين.

6_ ان الحسابات الوهمية أيضا تصنع الكثير من التكتلات ولذلك نجد ان تلك الحسابات تتابع بعضها البعض، ولديها الكثير من الأهداف والمواضيع المحددة.

7_ نجد انها تحتوي على عدد كبير من التغريدات، حيث انها تستبعد ان يكون هناك شخص حقيقي يقوم بذلك الدور.

8_ نجد ان هؤلاء الأشخاص أيضا يعيشون عادة في عزلة كبيرة، ويصعب عليهم العثور على أي شكل من اشكال التواصل مع بعضه الناس.

9_ ونجد انه عادة ما يكون تاريخ انشاء ذلك الحساب حديث، وه مرتبط بأمر ما.

اقرأ أيضا كيفية زيادة المتابعين في تويتر

Advertisements
Advertisements
%d مدونون معجبون بهذه: