معلومات عامة

الهواتف المقاومة للماء ٢٠٢٠ مع المواصفات والإمكانيات بالتفصيل

تعرف على أفضل الهواتف المقاومة للماء 2022 اندرويد

Advertisements

تطلق العديد من شركات الهواتف المقاومة للماء بتصنيفات مختلفة بين IP67 و IP68. هذا يعني أنه إذا أسقطت هاتفك عن طريق الخطأ في الماء أو إذا علقت في جو ممطر ، فلا داعي للقلق لأن هذه الهواتف مقاومة للماء. أفضل الهواتف المقاومة للماء قادرة على تحمل أي شكل من أشكال انسكاب السائل عليها ، كما أنها متينة وتأتي مع عمر بطارية مذهل.
على الرغم من عدم وجود هاتف مقاوم للماء تمامًا أو ١٠٠٪ من الناحية الفنية ، إلا أن الكثير منهم سينزلق في حوض الحمام أو المسبح لمدة 30 دقيقة قبل أن يبدأ الماء في التسرب داخله إذا لم يتم إزالته سريعًا.

Samsung Galaxy S10

الهواتف المقاومة للماء

تتميز جميع هواتف Galaxy S10 الرائدة من سامسونج بمقاومة للماء IP68 ، مما يسمح لها بالبقاء محمية تحت ما يصل إلى 5 أقدام من الماء لمدة تصل إلى 30 دقيقة. وقد تمكنت شركة Samsung من ذلك على الرغم من أن Galaxy S10 مقاس 6.1 بوصات ، و Galaxy S10 Plus مقاس 6.4 بوصة و Galaxy S10e مقاس 5.8 بوصة جميعها تحتوي على مقابس سماعة رأس ، والتي عادة ما تعيق مقاومة الماء.

Huawei P30 Pro

الهواتف المقاومة للماء

يعد P30 Pro حاليًا أحد أفضل الهواتف التي صنعتها Huawei. يحتوي على شاشة كبيرة مقاس 6.47 بوصة مع حواف منحنية وأحدث شرائح Kirin 980 و RAM بسعة 8 جيجابايت. بالإضافة إلى ذلك ، فهو حاصل على درجة IP68 ، مما يعني أنه يمكن أن يتحمل حتى 1.5 متر تحت الماء لمدة 30 دقيقة كحد أقصى.

يلهمك هذا الهاتف الذكي في التصوير بكاميراته الخلفية الأربع التي تلتقط صورًا مذهلة . حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة للغاية بسبب الوضع الليلي من Huawei. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يرافق ماسح ضوئي فريد لبصمات الأصابع ، له هيكل جميل ويدعم الشحن اللاسلكي .

للمزيد

Advertisements

Samsung Galaxy Note 9

Samsung Galaxy Note 9

تم تصنيف Samsung Galaxy Note 9 بدرحة IP68 للحماية من الماء والغبار. كما أنه يحتوي على مجموعة شرائح Snapdragon 845 أو Exynos 9810 ، وما يصل إلى 8 جيجابايت من RAM . بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي الهاتف أيضًا على بطارية 4000mAh كبيرة ، ومقبس سماعة رأس ، وفتحة بطاقة microSD.

علاوة على ذلك ، يأتي مع قلم S Pen المميز . والذي يدعم الآن بلوتوث LE. يتيح لك ذلك استخدامها للتحكم في الكاميرا عن بُعد وفتح التطبيقات والمزيد. يمكن أن يعمل هذا الهاتف الذكي أيضًا في وضع سطح مكتب الكمبيوتر الشخصي بفضل أحدث إصدار من Samsung من تقنية DeX. ما عليك سوى توصيل الهاتف بشاشة أو تلفزيون بمحول وكابل USB-C إلى HDMI.

مع كل هذا وأكثر ، ستوافقني بالتأكيد على أن هذا هو أحد أفضل الهواتف المقاومة للماء المتاحة اليوم.

Sony Xperia 1

Sony Xperia 1

أحدث هاتف لشركة سوني تم تصنيفه بدرجة بين IP65 / IP68 ، وهو يحتوي على ثلاث كاميرات خلفية . ولديه عرض 4K و مقاس 6.5 بوصة. تحتوي الشاشة على نسبة منظور 21: 9 ، مما يجعلها طويلة جدًا.

Advertisements

يمتلك الهاتف الكثير من القوة في الأداء . حيث يحتوي على أحدث وأكبر شرائح Snapdragon 855 إلى جانب 6 غيغابايت من RAM . يحتوي على ماسح ضوئي فريد لبصمات الأصابع مثل الكثير من هواتف Xperia الأخرى تمامًا مثل Galaxy S10e ويعمل بأحدث شكل من أشكال Android.

جوجل Pixel 3 و Pixel 3 XL

جوجل Pixel 3 و Pixel 3 XL

مزيج من أعلى المواصفات وخلفية برمجة مذهلة وكاميرا استثنائية هو الشيء الذي يجعل Pixel 3 و 3 XL أحد أفضل الهواتف المقاومة للماء المتوفرة اليوم. كلاهما تم تصنيفه بدرجة IP68 ، مما يعني أنهما سيقاومان الى ما يصل إلى 1.5 مترمن الماء لمدة تصل إلى 30 دقيقة.

يحتوي هاتف Pixel 3 و 3 XL على كاميرا واحدة في الخلف . ولا يزالان من بين أفضل الهواتف للتصوير الفوتوغرافي. يمكنهم التقاط صور رائعة ، حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة بسبب ابتكار Google Night . نظرًا لأنهم يشغلون android ، فسيكونون من بين الأوائل الذين يتم تحديثهم إلى أحدث إصدار لنظام التشغيل.

وأخيرا حتى لا نقع في المشاكل عليما معرفة ما إذا كان الضمان يغطي الضرر أو العيوب الناتجة عن إساءة الاستخدام أو الاستخدام غير الصحيح للهاتف بما في ذلك الاستخدام في البيئات التي تتخطى حدود تصنيف IP.

Advertisements
Advertisements