إعلانات أدسنس

افلييت كليك بانك ClickBank و 5 مفارقات مع أدسنس AdSense

5 مفارقات حول افلييت كليك بانك ClickBanks Ads مع برنامج أدسنس AdSnese حول معرفة أهم وأفضل نصائح كسب المال من الإنترنت وزيادة الأرباح باستخدام برنامج أدسنس وكذلك كليك بانك

Advertisements

يطرح الكثير من الأشخاص بعض الأسئلة المهمة حول مقارنة إعلانات adsense مع افلييت كليك بانك ClickBank ads فيما يتعلق بـ كسب المال من الإنترنت.

وبالرغم من أدوات مشرفي المواقع والتي تتضمن الكثير من الأعمال حول إضافة إعلانات Google AdSense. إلا أن الكثير من الناس تحتاج طرق عديد لوضع الإعلانات بدون مشاكل.

الكثير من الأشخاص المبتدئين في هذا المجال، يودون معرفة وجه المقارنة بين إعلانات AdSense مع إعلانات ClickBank. وعلى ذلك سوف نتعرف على هذه المقارنة.

فضلاً وليس أمراً، متابعة المقالة حتى النهاية لمعرفة المزيد من المعلومات، حول كسب المال من الإنترنت. وذلك يتم بواسطة إعلانات Adsense أو افلييت ClickBank.

وضع إعلانات على المواقع الإلكترونية والهدف كسب المال من الإنترنت

يكمن الغرض الأساسي في وضع هذه الإعلانات على المواقع الإلكتروني حول كسب المال من شبكات الويب المختلفة. ومع العمل بشكل مستمر على الإنترنت، سوف يربح الشخص المبتدئ الخبرة في معرفة طرق ربح المال سواء من الإعلانات أو من مجالات أخرى.

Advertisements

مهم جداً للشخص أن يفكر خارج الصندوق، وأن يبتكر الكثير من طرق ربح المال. إلا أن كسب المال يحتاج فعلاً إلى طرق إبداعية مثالية يكسب منها. وإن كان المجال الذي يريد العمل عليه هو الإعلانات، فمن المهم أن يعرف ما هي أفضل مواقع الإعلانات الإلكترونية المربحة؟

وعلى الرغم من استهداف الشخص المبتدئ إلى بعض المنصات العالمية مثل AdSense. إلا أن هذا الشخص يحتاج فعلاً إلى وضع إعلانات أخرى على الموقع والتي منها افلييت ClickBank كليك بانك. ذلك بهدف كسب المال وزيادة الأرباح من الإنترنت.

حدث ولا حرج، وضع إعلانات برنامج AdSense أيضاً ومع وجود إعلانات برنامج ClickBank ads، إضافة قوية على الموقع أو المدونة. يجب استغلالها! خاصة وإن كان لديك مدونة أو موقع. وبالتالي يجب الاهتمام بالموقع مع وضع شبكة إعلانية على الصفحات.

لكن من ناحية أخرى، لا يجب وضع إي إعلانات قبل إعلانات جوجل أدسنس. لماذا؟ لأن شركة إدسنس لا تسمح ابداً بوضع إعلانات مسبقاً في المقدمة من ثم يأتي صاحب المدونة أو الموقع ووضع إعلانات أدسنس في المرتبة الثانية.

Advertisements

فيما يلي، خمس مقارنات بين إعلانات أدسنس AdSense وبين افلييت برنامج ClickBank. سوف نتعرف على هذه المفارقات/المقارنات، التى توضح لك أهمية كل منصة في وضعها على الموقع الإلكتروني أو المدونة الشخصية.

افلييت كليك بانك ClickBank و 5 مفارقات مع  أدسنس AdSense
افلييت كليك بانك ClickBank و 5 مفارقات مع أدسنس AdSense

كسب المال من الإنترنت بواسطة إعلانات AdSense أدسنس

أحد أهم وسائل الربح من الإنترنت مع كسب المال من الخدمات التي تقدمها على موقع الويب أو المدونة، أن تضع إعلانات أدسنس AdSense. ضع في اعتبارك أن هذه الشبكة هي الأولى في مجال الربح من وضع إعلان على الموقع أو المدونة أو قناة اليوتيوب YouTube.

يجب أن تعرف جيداً، أن هذه الشركة أدسنس، لدينا بعض الشروط والقوانين. والتي يجب العلم بها بشكل أو بآخر. ولذلك يجب أن تعلم الشروط التى تساعدك على زيادة الربح من اعلانات موقعك الإلكتروني. سوف ندرج الشروط إلا أننا سنوضح الشروط كافة في مقال آخر.

  1. المقال يجب أن يكون حصري، وغير منسوخ.
  2. لا يجب نسخ المحتوى بدون ذكر المصدر، كذلك يجب إعادة صياغته.
  3. يجب أن يكون المحتوى فريد ويقدم معلومات مفيدة وغير مضللة.
  4. وضع مسافات كبيرة بين الإعلانات وبين الصور وبين الفقرات نفسها.
  5. لا يجب وضع إعلانين في صفحة واحدة أو في مقال واحد.

هذه الشروط تزيد من الربح بواسطة الإعلانات. لكن يجب أن تكون الشبكة الإعلانية أدسنس في المقدمة ولا يجب وضعها كثاني شبكة إعلانية، لأنهم لا يقبلون ذلك. وبالتالي أن كنت مهتم بوضع أدسنس على الموقع الإلكتروني يجب وضعه في المقام الأول قبل أي شبكة أخرى.

لماذا تهتم Google بوضع إعلانات شركة ادسنس AdSense على مواقع المسوقين لهذه الإعلانات؟ ذلك لأن حجم إيرادات هذه الإعلانات كبير جداً، ولا تملك Google الكثير من المواقع لوضع إعلاناتها عليها. وبالتالي تشارك Google أرباحها مع المواقع الصغيرة.

كسب المال عبر وضع إعلانات برنامج افلييت كليك بانك ClickBank

لم أعجب أبداً بالإيرادات القادمة من إعلانات أدسنس AdSense. ذلك لأني لا أملك موقع يعمل على مئة صفحة مفعمة بآلاف المقالات. وعلى الرغم بوجود المزيد من الأشخاص التى تدخل في التسويق لهذه المنصة، إلا أنها المنصة الأولى في كسب مئات الآلاف شهرياً.

وعلى ذلك، أعتقد وبشكل كبير جداً أن فكرة جني 5 إلى 10 سنتات كل يوم، لم يكن كفاية ولم يكن جيداً. والتي قد تصل في حلول نهاية الشهر إلى ما يقرب 30 دولار، في مقابل النقر والزيارات على الإعلانات. وبالتالي يقودني تفكير عميق واستفسار أعمق حول زيادة الأرباح.

زيادة الربح تأتي عبر وضع شبكة إعلانية أخرى على الموقع وذلك يتم باستخدام برنامج ClickBank. هذا يساعد وبشكل كبير جداً في زيادة الربح بجانب إعلانات أدسنس AdSense. علاوة على ذلك برنامج ClickBank ads لديها الكثير من المميزات.

سؤال وجيه لمن يرغب في وضع كليك بانك على الموقع الإلكتروني: هل يمكن كسب الكثير من الأموال عبر استخدام برنامج ClickBank ads في مقابل برنامج أدسنس AdSense؟ المقارنة مثالية ووجيه وتتضمن فوائد كبيرة للمواقع الإلكترونية.

طرحت ذلك السؤال لسبب وجيه جداً! ذلك لأن الإعلانات هي العمود الفقري للموقع الإلكتروني أو المدونة. ذلك أيضاً يؤثر وبشكل كبير على الموقع وصاحبه حال أراد العمل والاستمرار أو إنهاء المجال والأتجاه في مجالات أخرى، مثل: التجارة الإلكترونية.

ولذلك وضع إعلانات أخرى تفيد الموقع وتفيد صاحب الموقع من ناحية ربح الأموال. يؤدي إلى استمرار الموقع لفترات طويلة وقد تصل إلى مدى الحياة مع إنشاء شركة تدوين صغيرة وتمنيتها. ولذلك برنامج ClickBank يساعد في الربح ويجب تضمينه على الموقع.

صدق أو لا تصدق! وضع إعلانات برنامج ClickBank ads مفيد جداً لكسب الكثير من المال. كذلك مفيد جداً مع شبكة إعلانات أدسنس AdSense. وهذا ما نرغب فيه بالفعل.

افلييت برنامج كليك بانك ClickBank
افلييت برنامج كليك بانك ClickBank

أهم 5 مفارقات بين إعلانات أدسنس AdSense وبين إعلانات برنامج ClickBank

عند وضع إعلاناتك الشخصية (غير تابعة لشركة عالمية) على الموقع الإلكتروني لا تربح منها أموال. لكن تربح منها زيارات على منتجات معينة، وهذا يفيد من ناحية التسويق والترويج. لكن عند ربح المال من الإنترنت يجب استغلال شبكات إعلانية رائجة على مستوى كبير.

ولذلك يجب وضع في المقام الأول، إعلانات AdSense من ثم وضع إعلانات افلييت برنامج ClickBank. إلا أنه توجد بعض المفارقات بين إعلانات برنامج أدسنس وبين إعلانات برنامج كليك بانك. سوف نتعرف على هذه المفارقات بشكل مثالي وجيد.

ويبقى سؤال آخر ذات أهمية كبيرة جداً: هل كسب المال من برنامج AdSense أدسنس أفضل من برنامج ClickBank كليك بانك؟

قد يكون برنامج أدسنس أفضل في حال كنت تملك موقع يشع بالمعلومات والمقالات الحصرية والتي تفوق حاجز 1000 مقالة على الأقل. إلا أن برنامج ClickBank يزيد من القوة المادية بشكل كبير، وبالتالي برنامج كليك بانك يساوي أو يزيد أهمية من AdSense للمبتدئين.

والآن دعنا نوضح هذه المفارقات المفيدة في معرفة أفضل برنامج يمكنك استخدامه على الموقع الحديث. فما هي هذه المقارنات بين أدسنس وبين كليك بانك؟ تابع لتعرف المزيد.

1. كسب المال من خلال برنامج أدسنس AdSense

إذا كنت تريد كسب المال من برنامج أدسنس عبر الإعلانات، يجب عليك الوصول إلى مبلغ وقدره 100 دولار لتحصيل المال. ولذلك أدسنس لا يسمح لك بسحب المال إلا بعد تجاوز هذه القيمة من المال.

أما برنامج كليك بانك يتيح لك سحب المال بشكل مباشر، دون الإنتظار إلى أي رقم تصل إليه. ولذلك هذا البرنامج مفيد وبشكل كبير عندما ترغب في سحب أموالك التى كسبتها من برنامج إعلانات كليك بانك.

2. إعلانات ClickBank بهدف ربح المال من عبر الكلمات المفتاحية

أكثر ما أحبه في هذا البرنامج، أنه يتيح لك فرصة كسب المال من الكلمات المفتاحية. بالتالي يمكنك اختيار وضع إعلانات افلييت لهذا البرنامج عبر استهداف إعلانات خاصة مثل إعلانات: الصحة والجمال، الحيوانات الأليفة، كسب المال من الإنترنت.

هذه الميزة توجد في أدسنس AdSense. لكن الوصول إليها من خلال الأشخاص المبتدئة صعب بعض الشىء. وبالتالي يجب أن يكون لديك خبرة كبيرة في فلترة الإعلانات على أدسنس. وإن لم يقدر صاحب المحتوى فلترة الإعلانات سوف يواجه مشاكل ربحية.

افلييت برنامج كليك بانك ClickBank
افلييت برنامج كليك بانك ClickBank

3. زيادة المال بواسطة برنامج ClickBank كذلك AdSense

استخدامك لـ برنامج ClickBank أمر بالغ الأهمية. لأن هذا البرنامج يعمل على أرسال حركة مرور إلى صفحة المبيعات، ويخزن ملفات تعريف الارتباط، وهذا يزيد من المال عند شراء المنتجات. كذلك استغلال هذا البرنامج في صفحات الهبوط على الموقع لزيادة الشراء.

من جانب آخر، إعلانات أدسنس AdSense يمكن استغلالها في زيادة كسب المال. ذلك يتم أيضاً من صفحات الهبوط، لكن لا يدخل في تخزين البيانات. وبالتالي يجب عليك إنشاء الكثير من المقالات والصفحات لزيادة أرباح أدسنس.

4. تقيد إعلانات أدسنس AdSense وعدم تقييد افلييت كليك بانك ClickBank 

إعلانات أدسنس تعمل على تقييد الإعلانات، بحيث لا يمكنك وضع الكثير من الإعلانات على صفحة واحدة. فقط أدسنس تسمح لك بوضع عدد 2 إعلان على كل صفحة وهي بدورها تعمل على وضع الإعلانات التلقائية بما يناسب المحتوى نفسه مع وضع إعلانات أخرى.

لكن إعلانات كليك بانك، لا تعمل أبداً على تقييد الإعلانات، ويسمح لك بوضع عدد إعلانات لا محدود. بالتالي استخدامك إلى هذا البرنامج مفيد من الناحية التسويقية لهذه الإعلانات وعددها الكثير لزيادة الأرباح بشكل أو بآخر.

5. تدوير إعلانات برنامج ClickBank Ads Rotator بعكس AdSense

يمكن تدوير إعلانات برنامج ClickBank Ads Rotator، ذلك يكون عبر الكلمات المفتاحية و استهدافك للإعلانات التى تريد وضعها. بالتالي يمكنك وضع الكلمة المفتاحية على هذه المنصة وأخراج إعلانات خاصة بها. وهذا شيء مهم جداً لاستهداف الإعلانات الأعلى سعراً.

أما من ناحية إعلانات برنامج AdSense قد لا يوفر لك هذه الميزة بشكل يدوي. لكن يوفرها لك عندما يكون المقال متصدر وبه الكثير من المعلومات و استهدافك مثالي للكلمات المفتاحية، فيعمل أدسنس على وضع إعلانات مستهدفة بناءً على الكلمات المفتاحية بالمقال.

ختاماً، كسب المال من الإنترنت أحد أهم العوامل الأساسية عبر الاستمرار والانتظام. لكن يجب وضع إعلانات أدسنس AdSense في هذا المجال أن كنت تملك موقع أو مدونة او قناة يوتيوب. كذلك يجب أن تشارك افلييت برنامج كليك بانك ClickBank Ads لزيادة الربح.

لكن يجب أن تراعي، وضع الإعلانات بشكل مثالي وأفضل من ذلك بكثير. وإن كنت تجهل هذه الطريقة، يمكنك استخدام شركات وضع الإعلانات بشكل مثالي على المحتوى. وبالتالي أرشح لك شركة تقنيات الووردبريس، فهي مفيدة في هذا المجال بشكل أو بآخر.

افلييت برنامج كليك بانك ClickBank
افلييت برنامج كليك بانك ClickBank

أسئلة شائعة حول كسب المال من إعلانات أدسنس AdSense و ClickBank

توجد 5 أسئلة مهمة ومفيدة يجب العلم بها من قبل الأشخاص المبتدئة. هذه الأسئلة سوف تفيدك بشكل أو بآخر لزيادة الأرباح، لكن يجب أن تعلم المزيد عن أدسنس وكذلك عن كليك بانك. إلا أن الكثير لا يعلمون عن هذه الشركات فيجب متابعتنا بشكل مستمر لمعرفة المزيد.

  1. هل يمكن وضع افلييت ClickBank أولاً، من ثم وضع إعلانات AdSense ثانياً؟

    لا يمكن ذلك، لأن برنامج أدسنس لا يسمح أن يكون هو في المرتبة الثانية. وبالتالي يمكنك وضع إعلانات أدسنس أولاً من ثم وضع إعلانات كليك بانك ثانياً.

  2. كم شركة إعلانات يمكن وضعها على الموقع بجانب إعلانات أدسنس؟

    أدسنس دائماً تسمح بوضع شركة واحدة بجانبها، ولا تسمح لك بوضع الكثير من الشركات الأخرى. وبالتالي يمكنك وضع شركة واحدة فقط بجانب أدسنس ويفضل دائماً استخدام كليك بانك.

  3. كم تصل أرباح كليك بانك في مقارنة مع أدسنس؟

    أرباح أدسنس تعتمد على الزيارة والنقر، أما عن أرباح كليك بانك تعتمد على الشراء. إلا أن الأثنين مثالين على الموقع ويأتون بالكثير من الأموال، وقد يصل الربح الشهري إلى 1700 دولار أن كانت لديك مقالات كثيرة تتخطى حاجز 1000 مقالة.

  4. ماذا تعرف عن افلييت كليك بانك ClickBank Ads؟

    هو برنامج افلييت يعمل على تسويق المنتجات والشراء من قبل الأشخاص التى تريد هذه المنتجات. عند شراء المنتجات بواسطة كليك بانك، سوف تربح الأموال. وقد تصل كل عملية شراء ما تقارب 1 دولار أو أكثر.

  5. مقارنة كليك بانك في مواجهة أدسنس، أيهما أفضل؟

    قد يكون الموقع الإلكتروني الذي يعمل على التدوين فقط لا غير، أفضل له أدسنس. أما الموقع الذي يعمل على افلييت الشركات الأخرى، يكون أفضل له كليك بانك، أو الأثنين معاً. وفي كافة الأحوال، وضع الأثنين مع بعضهم، أفضل بشكل كبير.

Advertisements
Advertisements
%d مدونون معجبون بهذه: