معلومات عامة

افضل هاتف نظام أندرويد لعام ٢٠٢٠ تعرف عليها بالتفصيل

Advertisements

افضل هاتف نظام أندرويد للعام 2022 العلامات التجارية ، الأحجام ، الأسعار ، كلها معايير تجعل الاختيار معقدًا عند التفكير في شراء هاتف ذكي. بالتالي ومن خلال المقارنة بين افضل هاتف نظام أندرويد الذكية ، ستقوم باختيارات الهاتف المناسبة وفقًا لاحتياجاتك.

بالإضافة إلى ذلك جميع الهواتف الذكية في هذه القائمة كلها ذات جودة وتعمل كمعيار لا جدال فيه في فئتها. سواء كانت جيدة في التقاط الصور ، أو ما إذا كانت تتمتع بجودة أداء كبيرة أو التي تقدم بسعر ممتاز، فستجد هنا حتمًا المنتج المثالي.

افضل هاتف نظام أندرويد Samsung Galaxy S20

إذا كنت من النوع الذي يريد كسب أحدث الموديلات ، فإن Samsung Galaxy S20 هو حاليًا آخر هاتف ذكي كوري جنوبي متوفر وهو ضمن افضل هاتف نظام أندرويد. بالتالي يقدم هذا الأخير قيمة ممتازة مقابل المال وهو من بين أفضل الهواتف المحمولة في الوقت الحالي.

افضل هاتف نظام أندرويد لعام ٢٠٢٠ تعرف عليها بالتفصيل
افضل هاتف نظام أندرويد لعام ٢٠٢٠ تعرف عليها بالتفصيل

نجد شاشة رائعة بحجم 6.2 بوصة ، بدقة Quad HD + مع معدل تحديث 120 هرتز وفتحة واحدة تقع في الوسط ، تحتوي على الكاميرا الأمامية. كذلك لجزء الصورة ، تم تجهيز الجهاز بمستشعر صور ثلاثي 64 ميجابكسل.

كما يتم دعم جزء الجهاز بواسطة معالج Samsung Soc Exyos 990، مدعوم بذاكرة RAM 8 أو 12 جيجابايت. الهاتف ةمتينًا جدًا لأنه يحتوي على بطارية بسعة 4000 مللي أمبير متوافقة مع الشحن السريع 25 واط.

Advertisements
افضل هاتف نظام أندرويد للعام 2022 العلامات التجارية ، الأحجام ، الأسعار ، كلها معايير تجعل الاختيار معقدًا عند التفكير في شراء هاتف ذكي.
افضل هاتف نظام أندرويد للعام 2022 العلامات التجارية ، الأحجام ، الأسعار ، كلها معايير تجعل الاختيار معقدًا عند التفكير في شراء هاتف ذكي.

أبرز مميزات Galaxy S20 كأحد افضل هاتف نظام أندرويد:

  • يعمل بنظام Android 10
  • شحن سريع بقدرة 25 وات ، بالشاحن السلكي و الاسلكي
  • شاشة Infinity Dynamic AMOLED مع معدل تحديث 120 هرتز

افضل هاتف نظام أندرويد Samsung Galaxy S10 / S10+

افضل هاتف نظام أندرويد لعام ٢٠٢٠ تعرف عليها بالتفصيل
افضل هاتف نظام أندرويد لعام ٢٠٢٠ تعرف عليها بالتفصيل

يعد Samsung Galaxy S10 ضمن أحد افضل هاتف نظام أندرويد، بلا شك وهو أكثر الهواتف الذكية المتميزة نجاحًا في عام ٢٠٢٠. وهو متوفر بثلاثة أنواع مع S10e الذي يعمل للمرة الأولى كبوابة للمجموعة. كذلك نجد الإصداران الأكثر نجاحًا هما Galaxy S10 و Galaxy S10 + إنهم يملكون الآن شاشة Infinity-O مع فتحة ، مثل ما يقدمه Honor مع طريقة العرض 20.

تحت الغطاء ، يوجد أحد أفضل المعالجات في الوقت الحالي المنقوش في 7 نانومتر ، وهو Samsung Exynos 9820 المدعوم بـ 6 أو 8 جيجابايت أو 12 جيجابايت من RAM اعتمادًا على الإصدار. ابتكار رئيسي آخر: قارئ بصمات الأصابع بالموجات فوق الصوتية تحت الشاشة. كما هو الحال دائمًا ، قامت Samsung أيضًا بتحسين الكاميرا الكلاسيكية.

نقاط القوة في S10 / S10 +:

  • التصميم وبيئة العمل
  • القدرة الحاسوبية
  • شاشة رائعة
  • جودة الصوت (مع وسماعات الرأس)
  • جودة الصور والفيديو
  • IP68

Google Pixel 4 XL: أحدث طراز من Google مع دعم مثالي

Google Pixel 4 XL

تعد Google Pixels من افضل هاتف نظام أندرويد، أيضاً يعتبر بمثابة أجهزة iPhones في سوق الهواتف الذكية بنظام Android. ولسبب وجيه. بالإضافة إلى ذلك يتم نشر التحديثات الأمنية والإصدارات الجديدة هناك بمجرد نشرها وقبل المنافسين بوقت طويل. كذلك يعد Google Pixel 4 XL أفضل هاتف ذكي في المجموعة اليوم. يشحن SoC Snapdragon 855 مثل الغالبية العظمى من الهواتف الذكية المتميزة التي تم إصدارها العام الماضي. المعالج مدعوم ب RAM 6 جيجابايت.

اقرأ أيضا : اقرأ لي…. تطبيق يفتح لك آفاق المعرفة

Advertisements

كذلك تبلغ شاشته P-Oled قطريًا 6.3 بوصة بدقة QHD + يلتقط مستشعر الصور الفريد الخاص به لقطات مذهلة مع الذكاء الاصطناعي والتعرف على العناصر ونصائح أخذ العينات السفلية. وهي تقنية تتقنها Google ببراعة لأنها لا تزال مثيرة للإعجاب حتى بعد وضعها في هاتف Huawei P30 Pro.

لماذا تشتري Google Pixel 4XL؟

  • جودة الصورة الاستثنائية
  • شاشات سامية
  • أداء جيد للغاية
  • متوافق مع الشحن السريع
  • جودة الصوت
  • فتح بالوجه وإحساس الحركة
  • واجهة بديهية ومريحة

OnePlus 7T Pro: افضل هاتف نظام أندرويد في OnePlus

أفضل الهواتف

إذا كنت تبحث عن افضل هاتف نظام أندرويد ما يتم القيام به حاليًا في OnePlus، فإن 7T Pro هو الهاتف الذكي الأكثر رقية للشركة ، وبالتالي هذا هو الذي نوصي به لك. يحتوي الأخير على شاشة منحنية رائعة بحجم 6.67 بوصات مع تعريف QHD + (3120 × 1440 بكسل) متوافق مع HDR 10+. كما تعد شاشة OnePlus 7T Pro مرة أخرى معيارًا في هذا المجال. يقارن بسهولة مع iPhone 11 Pro Max من Apple أو Samsung Galaxy Note 10+.

على الجانب المادي ، يمكن للهاتف الذكي أن يتباهى بتقديم أحد أقوى المعالجات في الوقت الحالي ، وهو Qaulcomm Snapdragon 855+ ، مدعومًا ب RAM بسعة 8 جيجابايت وما لا يقل عن 256 جيجابايت من التخزين الداخلي. من حيث الاستقلالية ، فإن OnePlus 7T Pro متين للغاية ، خاصةً بفضل بطاريته بسعة 4085 مللي أمبير. بالإضافة إلى ذلك وجود تقنية الشحن السريع Warp Charge 30T ، مما يضمن مكاسب من 1 إلى 70٪ في 30 دقيقة ومن 1 إلى 100٪ في 60 دقيقة ، فإنه سريع جدًا في الشحن.

على الجانب الصوتي ، يوفر الهاتف الذكي مكبري صوت استريو مرتبين على 7T. كما تتكون وحدة الصور من ثلاثة مستشعرات يتم توزيعها بهذه الطريقة: مستشعر بزاوية عريضة وعدسة مقربة 3x ومستشعر بزاوية عريضة للغاية (117 درجة). يقع المستشعر الأمامي في وحدة قابلة للسحب.

نقاط القوة في OnePlus 7T Pro:

  • أداء أعلى
  • نظام Oxygen OS و Android 10
  • جودة صوت جيدة
  • كاميرا جيدة

Huawei P30 / P30 Pro

أفضل الهواتف هواوي
افضل هاتف نظام أندرويد لعام ٢٠٢٠

تم تجهيز Huawei P30 بـ Soc Kirin 980 كونه افضل هاتف نظام أندرويد، مدعوم بـ 6 غيغابايت من RAM و 128 غيغابايت من الذاكرة الداخلية. بالتالي نجد أنه يحتوي P30 على كاميرا خلفية مع مستشعر ثلاثي 40 ميجابكسل و 16 ميجابكسل و 8 ميجابكسل بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل. كذلك يحتوي على بطارية 3،650 mAh ، مما يضمن استقلالية جيدة جدًا. كما يحتوي Huawei P30 على لوحة FHD + OLED مقاس 6.1 بوصة بنسبة 19.5: 9.

لماذا تختار Huawei P30:

  • جودة الصورة
  • تصميم ممتاز
  • أسعار أقل

فى الأخير هذا الترتيب يتغير حسب اذواق المستهلكين حال أراد أحدهم السؤال عن افضل هاتف نظام أندرويد. قد يرى ان الهاتف يستحق مراتب متقدمة و يسحق الشراء عن هاتف اخر. لذلك لا تهتم كثيرا بهذا الترتيب وانما ضع نصب عينيك مزايا و عيوب الهاتف وماذا تريد انت فى الهذا الهاتف من مواصفات تتناسب مع احتياجاتك .

Advertisements
Advertisements
%d مدونون معجبون بهذه: