معلومات عامة

افضل كاميرات مراقبة الاطفال .. أحمى أطفالك بأسعار اقتصادية 2021

افضل كاميرات مراقبة الاطفال للأمهات والأباء متوفرة داخل الأسواق بشكل مميز وتقنيات عالية

Advertisements

البحث عن أفضل كاميرات مراقبة الاطفال من بين الأشياء المهمة التي لا لم تعد من الكماليات أو دليل على غنى أو فقر تلك الأسرة ورفاهتيها. كذلك أصبحت أجهزة مراقبة الطفل من الضرورات التي يجب أن تتوفر في كل بيت نظراً لأهميتها في الحياة العصرية التي أصبحت تعتمد إعتماداً كلياً على التقنية والتكنولوجيا من تطبيقات، برامج، وأجهزة متطورة أصبحت تقوم بمهام بدلاً من البشر.

كاميرات مراقبة الاطفال 2021

حيث تلعب أجهزة مراقبة الاطفال Baby monitor cameras دوراً بارزاً ومهماً في الألفية الواحد والعشرين والتي أصبح فيها تسخير التكنولوجيا في البيت مهم من أحل تسهيل الحياة اليومية والمساعدة في تربية الصغار. بالتالي نجد الأمهات والآباء اليوم أكثر هم الأكثر إنشغالاً من ذي قبل حيث تبدلت الأحوال وأصبح الخروج إلى العمل يتطلب الكثير من الساعات سوء للأم العاملة والموظفة، أو الأب العامل أو الموظف.

فلهذا نحن بأمس الحاجة إلى كاميرات مراقبة الاطفال عن طريق الهاتف أو الجوال عن بعد. هكذا نجد الأم لن تستطيع القيام بواجباتها في العمل، أو داخل المنزل بدون الإستعانة بأجهزة المراقبة عبر الكاميرات، وخاصة في ظل التخوف من العاملات الخادمات الأجنبيات (جليسة الأطفال). لذلك تجد البعض يبحث عن أفضل كاميرات مراقبة الخادمات أو مراقبة غرفة الطفل بشكل خاص ويكون عن طريق التحكم عند بعد.

فلهذا تعالوا معنا لنتعرف على أفضل أجهزة مراقبة الطفل عن طريق الجوال لعام 2020 2021. كذلك يمكنكم الإعتماد عليها لمتابعة الطفل أولاً بأول لتكونوا على قدر كبير من الإطمئنان وأنتم خارج البيت أو في داخله. بالتالي الكاميرا متوفرة على كل من أمازون السعودية، وموقع التجارة الإلكترونية على إكسبريس وغيرها من المتاجر الأخرى الكُبرى.

أفضل كاميرات مراقبة الاطفال لعام .. أحمى أطفالك بأسعار اقتصادية 2021
أفضل كاميرات مراقبة الاطفال لعام .. أحمى أطفالك بأسعار اقتصادية 2021

أفضل كاميرات مراقبة الاطفال لمتابعة الطفل

جهاز موتورولا MBP854

البداية من شركة موتورولا الغنية عن التعريف والتي تتميز بصناعة أرقى أنواع الأجهزة سواء كان في صناعة الهواتف الذكية، أو صناعة أجهزة مراقبة الأطفال. كذلك نشطت في هذا المجال ووفرت لنا جهاز إسم جهاز مراقبة الطفل موتورولا MBP854 الرقمي، والمتوفر عبر سوق أمازون السعودية Amazon.sa.

Advertisements

حيث يتمتع الجهاز الجديد بعدد من المميزات من بينها إمكانية التحكم ومتابعة ما يجري من خلال الإتصال اللاسلكي الواي فاي. كما يمكن للأم والأب التحرك في أرجاء المنزل والإطلاع ومراقبة الطفل أولاً بأول من خلال شاشة الأيباد أو هاتف الأندرويد أو الأيفون عبر الجوال، ومتاح بسعر 1.248 ريال سعودي.

للمزيد من المعلومات والإطلاع على الجهاز يمكنك زيارة رابط موقع أمازون السعوية. بالتالي لو رغبت في الكاميرا تواصل معنا، للحصول على كاميرا مراقبة الأطفال من موتورولا .

أفضل كاميرات مراقبة الاطفال لعام .. أحمى أطفالك بأسعار اقتصادية 2021
أفضل كاميرات مراقبة الاطفال لعام .. أحمى أطفالك بأسعار اقتصادية 2021

كاميرا المراقبة VB605

نوع أخر من بين أجهزة مراقبة الطفل وهو جهاز BOAVISION VB605 والذي يتمتع بالكثير من المميزات التي تجعله من أفضل أنواع الكاميرات. كذلك يمكنك الإستعانة بها من أجل متابعة الأطفال ومراقبتهم من أجل حمايتهم.

  • إمكانية الإتصال لاسلكيا عبر الإنترنت للمتابعة داخل وخارج المنزل وبكل سهولة.
  • فهي أفضل كاميرا مراقبة لاسلكية يمكنك الإعتماد عليها فعلياً.
  • يدعم المراقبة الليلية وبجودة عالية من أجل الحصول على تسجيلات فيديو فائقة الوضوح.
  • بطارية نوعاً ما قوية ويمكنها أن تدوم طويلاً بدون كهرباء.
  • والأفضل وصلها بالكهرباء مباشرة من أجل الإستمرار في العمل على أحسن ما يرام.
  • يصدر أصوات موسيقي لمساعدة الطفل على النوم.
  • قاعدة للكاميرا VB605 قوية يمكنها الصمود وعدم الوقوع في أقل حركة.
  • متاح مايكروفون لتسجيل الأصوات بنقاء وسماع صوت الطفل عند الصحيان أو وجود مشكلة ما. كذلك الجميل في الأمر توفر تقنية قياس حرارة الغرفة لتوفير معلومات كافية للآباء في حال إرتفاع الحرارة.

اقرأ المزيد: كاميرات مراقبة | دليل شامل لإختيار المناسب لما تريد

Advertisements

الكاميرا متوفرة للشراء من خلال موقع على إكسبريس، لو تريد الحصول عليها تواصل معنا، وهي متوفرة بسعر US $45.97 دولاراً أمريكياً بدلاً من US $37.11 دولار أمريكي.

أفضل كاميرات مراقبة الاطفالأفضل كاميرات مراقبة الاطفال لعام .. أحمى أطفالك بأسعار اقتصادية 2021
أفضل كاميرات مراقبة الاطفال لعام .. أحمى أطفالك بأسعار اقتصادية 2021

كاميرا مراقبة الأطفال Eufy T83002D2 من يوفي

هل ما زلت تبحث عن أفضل كاميرات مراقبة الاطفال لاسلكية ؟ بالعودة إلى موقع أمازون السعودية، نعرفكم على أفضل كاميرات مراقبة الأطفال من شركة يوفي والتي وفرت لنا كاميرا Eufy T83002D2. والتي تتمتع بعدد من المواصفات والإمكانيات التي تجعل منها الأفضل على الإطلاق والشبيهة إلى حد حد كبير لكاميرا Eufy SpaceView. والمزايا هي كالتالي:

  • كاميرا عالية الدقة والوضوح 720 بيكسل توفر لك فيديوهات واضحة جداً.
  • مع القدرة على التحكم لاسلكياً.
  • متوفر تقنية الرؤية الليلية وذلك لمراقبة الطفل أثناء النوم ومتابعة حركته.
  • شاشة قياس 5 بوصة من نوع إل سي دي LCD توفر لك مجال مشاهدة واضحة جداً.
  • تغطية الغرفة بالكامل بفضل العدسات والزواية التي تغطيها.
  • متوفر تقنيات التنبيه والإشعارات.
  • حاصلة على الكثير من التقييمات الإيجابية.
  • سهل الإستخدام.
  • أمان وحماية عالية وخصوصية كبيرة.
  • تغطي الرؤية الغرفة بشكل كامل.

الكاميرا متوفرة على الموقع عبر أمازون وبسعر أقتصادي، ذلك في حال الرغبة في شرائها، فهي متوفرة بسعر 1.197.99 ريال سعودي.

أفضل كاميرات مراقبة الاطفال 2021
أفضل كاميرات مراقبة الاطفال 2021

كاميرا مراقبة الاطفال الرضع DXR-8

الأطفال الرضع بحاجة إلى الرعاية الكبيرة فلهذا نحن مع كاميرا تُعد أفضل جهاز مراقبة الأطفال الرضع وهي كاميرا DXR-8 وذلك يعود للمزايا والمواصفات التالية:

  • بطارية تدوم لأكثر من 10 ساعات في حال وضعها في وضع التوفير، و 6 ساعات متواصلة في حال فتح الشاشة.
  • التحكم الكامل لاسلكياً بالكاميرا من حيث التدوير والتوجيه التقريب والتبعيد وذلك من أجل الحصول على رؤية واضحة وكاملة.
  • الحماية والخصوصية، وذلك من خلال توفير تقينات منع الإختراق أو التجسس وذلك بفضل توفير تقنية اف اتش اس اس وهي التقنية التي تمنع مشاركة المعلومات عبر الإنترنت.
  • مثالية وسهلة الإستخدام بشكل جيد.

الكاميرا متاحة على المتجر في أمازون السعودية، يمكنك التواصل معنا للحصول على المزيد من المعلومات حول الكاميرا المفيدة للأطفال الرضع، ومتاحة بسعر 754.69 ريال سعودي.

راقب طفلك الآن
راقب طفلك الآن

كاميرا المراقبة MBOSS LCD 3.5

هكذا يطرح الباحثون بعض الأسئلة ومن أهمها، هل ما زلتي تبحثين عن أفضل كاميرات مراقبة الاطفال ؟ بالتأكيد نعم فأجهزة مراقبة الطفل لا تتوقف عند نوع واحد بحد عينه، فهناك الكثير منها ما زال في جعبتنا، كاميرا MBOSS LCD 3.5 من بين الكاميرات الرائعة التي ستوفر الأمان والحماية للصغار بكل تأكيد.

تتمتع الكاميرا بالعديد من المزايا من بينها شاشة LCD 3.5 من أجل وضوح ومشاهدة عالية الدقة والوضوح. مع إمكانية قياس حرارة غرفة الطفل وتوفير الكثير من البيانات الأخرى.

كما تعدم الإتصال اللاسلكي بعيد المدى حتى 300 متر يمكنك من خلال الحركة في المنزل والإطلاع على ما يجري في الغرفة أولاً بأول. بالتالي متاح عدد من التنبيهات والإشعارات التي تحذرك في حال وجود حركة أثناء الليل، مع توفر تقنية الرؤية الليلية. بالإضافة إلى ذلك المنتج حاصل على تقييمات إيجابية من مشترين سابقين.

كذلك نجد الكاميرا متوفرة عبر المتجر في علي إكسبريس Aliexpress بسعر US $57.99 دولاراً أمريكياً. حيث يمكنك الحصول على معلومات كافية من خلال زيارة رابط المنتج أو الجهاز في حال رغبت في شرائه، يجب التواصل معنا بشكل ضروري.

راقب طفلك الآن
راقب طفلك الآن

في الختام، كانت هذه أفضل كاميرات مراقبة الاطفال التي يمكنك الإعتماد عليها، فاليوم نحن بأمس الحاجة إلى ما يحمي أطفالنا. ويعطينا الطمأنينة أثناء الغياب عن المنزل.

Advertisements
Advertisements
%d مدونون معجبون بهذه: