معلومات عامة

أفضل مواقع الدروب شيبينج للربح من الإنترنت

Advertisements

سؤال مهم يتصدر محركات البحث بشكل يومي فتعتبر مواقع الدروب شيبينج من أفضل الطرق والوسائل المستخدمة حاليًا في عملية البيع والشراء عبر الإنترنت. يعد مجال الدروب شيبينج مثالي للكثير من الأشخاص الذين يريدون والمهتمين في البيع على شبكة الإنترنت وليس لديهم متجر لتخزين المنتجات.

إذا وصلتك هذه المقالة، فأنت أحد أولئك الذين يبحثون عن أفضل مواقع الدروب شيبينج. حتى تتمكن من بدء نشاطك التجاري الخاص والاستفادة من الإنترنت.

ما هو الدروب شيبينج؟

ما هو الدروب شيبينج

الدروب شيبينج (Drop shipping) هو وسيلة للتداول والبيع عبر الإنترنت من خلال إنشاء متجر على الانترنت. وبدء العمل من خلال ذلك. ولكن العمل في مجال الدروب شيبينج يتميز بأنك كتاجر أو صاحب متجر إلكتروني لا تحمل هم الكثير من التفاصيل والمهام من الإدارة والتجارة. باختصار، كمالك متجر إلكتروني، ستقوم بعرض المنتجات في المتجر وبيعها للعملاء دون تكبد أي أعباء تخزين المنتج أو الشحن. لأن ما سيفعله هو تاجر الجملة أو مالك موقع الدروب شيبينج.

أفضل موافع الدروب شيبينج

1- تاجرلي من أفضل مواقع الدروب شيبينج العربية

تاجرلي هو أول موقع دروب شيبينج مصري يسمح لأي شخص لديه خبرة ما في التداول لبدء أعمالهم التجارية الخاصة. والتداول عبر الإنترنت بسهولة دون الحاجة إلى امتلاك أي منتج. كما هو الحال مع نظام الدروب شيبينج، يوفر موقع تاجرلي تخزين وشحن المنتجات حتى يتم تسليمها إلى باب العميل.

وعلى الرغم من بدايته كأحد مواقع الدروبشيبينغ في مصر. إلا أن الموقع أثبت نجاحه و جدارته من خلال توفير أكثر من فئة من المنتجات المختلفة والمتنوعة.

Advertisements

2- AliExpress من أفضل مواقع الدروب شيبينج العالمية

يعتبر علي اكسبرس واحد من أفضل مواقع الدروب شيبينج والبيع بالجملة في جميع أنحاء العالم. كما تم إنشاء الموقع في عام 2012، ومقره في الصين حيث يطابق موقع امازون. حيث يتم بيع ملايين المنتجات من مختلف المجالات والأنواع.

يستمد هذا الموقع قوته من مجموعة موقع على بابا الذي ينتمي إليها. فهو يقدم أسعارًا غير موجودة في مكان آخر، وهذا الموقع يتميز بسمعته القوية ولديه دائمًا أفضل الصفقات.

3- BangGood من أفضل مواقع الدروب شيبينج

لأكثر من عشر سنوات يقدم هذا الموقع منتجات مميزة جدًا. خاصة الهواتف المحمولة والإلكترونيات والأكثر تميزًا هو أنه ذو جودة عالية وسعر مناسب جدًا وفريد من نوعه.

الأكثر شعبية حول هذا الموقع هو سهولة وتقدم عمليات الشحن. حيث أن المنتجات تصل إلى المشتري في فترة ممتازة من الزمن، فضلاً عن خدمة العملاء الجيدة جدًا.

Advertisements

4- DHgate من أفضل مواقع الدروب شيبينج

DHgate هو موقع معروف للشراء والبيع عبر الإنترنت ومعروف بالبيع بالجملة ويسمح بالدروب شيبينج. تأسس هذا الموقع في عام 2004، ويعتبر من أقدم المواقع التي تتطور باستمرار في هذا المجال مع أكثر من 3 مليون عميل من 200 دولة مختلفة.

DHgate هو أفضل موقع لبيع الأجهزة الإلكترونية من خلال الدروب شيبينج. وتوفير منتجات إلكترونية ممتازة بأسعار تنافسية، ونحن ننصح بالتأكيد بتجربته.

5- BigBuy من أفضل مواقع الدروب شيبينج

يعد هذا الموقع من أفضل مواقع الدروب شيبينج، ويقع في أسبانيا ومتخصص في B2B بمعنى للشركات. وهذا يجعلك تحصل عن طريقه على هامش ربح ضخم.

كذلك من المعتاد أن المنتجات التي تهم شريحة معينة من العملاء تكون ذات قيمة كبيرة وهامش الرربح منها أعلى. لذلك هذا الموقع مناسب للعثور على منتجات مناسبة للبيع من خلال الدروب شيبينج والربح بالتأكيد.

6- PandaHall من أفضل مواقع الدروب شيبينج

هو واحد من أفضل المواقع للبيع بنظام الدروبشيبينج في مجال المجوهرات والخرز. كما يقدم هذا الموقع منتجات متنوعة ومختلفة ذات جودة عالية ولديه العديد من العملاء الذين هم مخلصون له بسبب تميزه وتفوقه على العديد من المواقع الأخرى.

كذلك توجد لديه المنتجات الإلكترونية هي إلى حد ما من نوعية أقل من المجوهرات. لذلك نوصي بهذا الموقع فقط لأصحاب المتاجر الإلكترونية والتجار الذين يعملون في مجال الاكسسوارات والمجوهرات.

7- موقع DealExtreme

DealExtreme هو موقع الجملة ذات الشهرة العالمية ومقره الرئيسي في هونغ كونغ. تم إنشاء هذا الموقع منذ أكثر من 10 سنوات، ويعتبر واحدًا من أفضل المواقع وأكثرها شعبية التي توفر نظام الدروبشيبينج في جميع أنحاء العالم.

وهو يقدم منتجات ممتازة بأسعار تنافسية لمعظم تجار الجملة على الانترنت. كذلك يقدم هذا الموقع أيضًا خدمة الشحن المجاني، مما يشجع ويحفز غالبية البائعين على الشراء منه والبيع من خلاله، ويعتبر من أفضل مواقع الدروب شيبينج حول العالم.

8- موقع SheInside

أكبر وأفضل مورد دروب شيبينج للملابس في عالم الموضة وهذا الموقع يقدم منتجات ملابس نسائية رائعة ومتجددة دائمًا وإكسسوارات ومنتجات أخرى في عالم المرأة بأسعار فريدة من نوعها. نحن ننصحك بالتأكيد بتجربته.

يتخصص هذا الموقع في الملابس النسائية والإكسسوارات وحصل على تقييم 7/10 على Trustpilot استنادًا إلى نتيجة آراء العملاء وتقييماتهم.

على الرغم من أنه موقع متميز وعالمي، إلا إنه يجب على أصحاب المتاجر الإلكترونية ورواد الأعمال تجربة المنتجات قبل بدء الدروبشيبينغ حيث أن هناك بعض العقبات أمام الشحن وإرسال المنتجات إلى العملاء في بعض الأحيان.

9- موقع Tmart

يعتبر موقع TMART ضمن أفضل مواقع الدروب شيبينج العالمية وهي الخيار الأفضل لأنها تدعم الشحن المجاني لجميع بلدان العالم.

هذا الموقع لديه أيضًا مخازن خارج الصين، في بلدان مثل الولايات المتحدة وهونغ كونغ وبريطانيا، مما يسمح الشحن إلى هذه البلدان أو البلدان المجاورة بسهولة أكبر.

يعرض بشكل رئيسي المنتجات الإلكترونية، ومع ذلك لا يعني أنه لا يحتوي على منتجات أخرى، حيث يحتوي الموقع على منتجات من أكثر من 100 فئة متنوعة.

قد يعجبك أيضًا: التسوق عبر الإنترنت الراحة والمساومات والقليل من النصب والإحتيال.

إلى هنا نصل لنهاية المقال الذي تناولنا فيه قائمة بأفضل مواقع الدروبشيبينغ وأكثرها شعبية. بالتالي قد يمنحك فرصة كبيرة في اختيار وبدء العمل على أياً من هذه المواقع المعروضة أمامك. لذلك عليك اغتنام الفرصة والبدء في التسويق الإلكتروني عبر الإنترنت بكل سهولة.

Advertisements
Advertisements
%d مدونون معجبون بهذه: