معلومات عامة

أطقم هدايا للنساء من باث اند بودي ووركس

Advertisements

البحث عن هدايا للنساء من بين الأمور المهمة أن نقوم بها كل فترة. وذلك من أجل تجديد الحب ما بين الأزواج. وخاصة أننا نتكلم عن كائنات تُحب الهدايا من عطور ومكياجات، ملابس، أحذية وغيرها من الأشياء الأخرى. فلذلك علينا البحث عن ما يُسعد المرأة. ولا يوجد أفضل من هدية تُعطى لها في مناسبة من المناسبات السعيدة.

وما أكثر المناسبات التي من الممكن أن نقوم بإهداء زوجاتنا بهدية مثل عيد الزواج، يوم الحب في فبراير، وغيرها من أحداث سيكون من الجيد أن نهدي فيها السيدات قليل من الهدايا فلا ضرر في هذا أليس كذلك؟

ومن المؤكد أنك في حيرة من أمرك في إختيار الهدية التي ستبهر زوجتك أو خطيبتك أو معشوقتك وتجعلها سعيدة جداً بها. ولك لا تقلق سنتعرف اليوم على مجموعة من هدايا رومانسية للزوجة والتي ستُسعد بها كثيراً.

هدايا للنساء من باث اند بودي ووركس

متجر أو موقع باث اند بودي ووركس يوفر لك مجموعة من هدايا نسائية ماركة عالمية ستفرح بها الزوجة كثيراً. وفي مقال اليوم سنتعرف على عدد من هذه الهدايا والتي يمكنك من خلالها إختيار الأفضل والأنسب لزوجتك.

A THOUSAND WISHES

طقم هدايا صغير وهوعبارة عن جل إستحمام مكون من البرويسكو الوردي ذات اللون الجميل والجذاب والذي تعشقه جميع الفتيات، إضافة إلى أنه يحتوي على السفرجل والعنبر الذهبي، مع الماريوت الكريمي.

Advertisements

متوفر هذا الطقم المكون من ثلاثة قطع فاخرة بسعر 65 ريال سعودي بدلاً من 99 ريال. مع توفر الشحن المجاني على الطلبيات التي تزيد عن 99 ريال والتوصل خلال يوم إلى 5 أيام من العمل. ويمكنك الحصول على الجل لوشن بالنقر هنا للحصول على أفضل هدايا للنساء.

أطقم هدايا للنساء من باث اند بودي ووركس
أطقم هدايا للنساء من باث اند بودي ووركس

اقرأ المزيد: فوائد زيت جوز الهند للبشرة والشعر

جل إستحمام DARK KISS

نوع آخر من جل الإستحمام وهذه المرة من ماركة DARK KISS وهي من ضمن هدايا نسائية فخمة ستبهر بها النساء بكل تأكيد، فهي مكونة من توت العليق الأسود، وحبوب الفانيلا، ومسك البرقوق. الهدية متوفرة في طقم فخم ورائع سيسعد بها من تهديه إياها.

لا يختلف سعرها عن سعر الهدية السابقة، فهي متوفر في المتجر في باث اند بودي ووركس بسعر 65 ريال سعودي مع توفر الشحن المجاني حتى المنزل للطلبيات الكبيرة، وللحصول على هذا المنتج يمكنك الضغط هنا.

Advertisements
أطقم هدايا للنساء من باث اند بودي ووركس
أطقم هدايا للنساء من باث اند بودي ووركس

طقم هدايا يو ذا ون YOU’RE THE ONE

باقة راقية وفاخرة من روائح الورد والفروالة وعطر الأخشاب، بخاج معطر YOU’RE THE ONE يور ذا ون. من الهدايا الراقية والرائعة جداً للزوجة وللخطاب، وهي من أفضل هدايا للنساء ستسعد بها المرأة بكل تأكيد.

متوفرة بسعر 105 ريال سعودي بدلاً من 231 ريال مع توفر خدمة التوصيل المجاني للمنزل للطلبيات التي تزيد عن 99 ريال سعودي، الهدية رائعة وفخمة وتعتبر من بين أفضل أفكار هدايا للصديقات والأزاوج أيضاً، وذلك من اجل تعطير البيت وتزيينه بروائح عطرة مكونة من عصارات الورد والبناتات الطبيعية والعطرة، ومن المنتجات الجديدة في موقع باث اند بودي ووركس، إضغط هنا للوصول إليها.

أطقم هدايا للنساء من باث اند بودي ووركس
طقم هدايا يو ذا ون YOU’RE THE ONE

لوشن جسم INTO THE NIGHT / هدايا للنساء

هذا اللوشن المتاح للجسم مكون من عدد من الزيوت الطبيعية وهي العنبر التوت الأسود، الورود المخملية وغيرها من العناصر الأخرى التي توفر لمستخدمه الكثير من الإنتعاش والإنبساط، بإمكانك الحصول عليها لتفرح بها زوجتك أو خطيبتك أو أمك أو أي إمرأة من النساء. فهي من بين أفضل هدايا للنساء بإمكانك الحصول عليها.

متوفرة هذه الهدية بسعر 105 ريال سعودي وموضوعة في صندوق هدايا أنيق ومرتب بإمكانك أخذه في الزيارات وتقديمه كهدية راقية وفخمة، الهدية متاحة بالفعل عبر المتجر الإلكتروني باث أند بودي أنقر هنا للوصول إليها.

أطقم هدايا للنساء من باث اند بودي ووركس
لوشن جسم INTO THE NIGHT

في الختام، كانت هذه مجموعة من بين هدايا للنساء راقية وفخمة للغاية من لوشن بودي للجسم، وبخاخ معطر. وجل إستحمام وغيرها من الأشياء التي تحبها النساء كثيراً.

للمزيد من الهدايا – إضغط هنا

اقرأ المزيد: سلفردج البريطاني | أهم الروابط لأهم الاقسام مع طريقة الطلب بالتفصيل

Advertisements
Advertisements
%d مدونون معجبون بهذه: